أضاف منتخب كرواتيا، الهدف الثاني في شباك المنتخب الوطني، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب استاد العاصمة الإدارية الجديدة، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

افتتح رامي ربيعة التهديف لمنتخب مصر في الدقيقة السادسة من كرة من داخل منطقة الجزاء من تمريرة محمد حمدي.

وأدرك نيكولا فلاسيتش التعادل للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 21 من تسديدة قوية، بعدما استلم تمريرة المخضرم لوكا مودريتش.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بعد محاولات عديدة على المرمى، كان أبرزها كرة مصطفى محمد التي ارتطمت بالقائم في الدقيقة 17.

في الشوط الثاني، سجل منتخب كرواتيا الهدف الثاني في الدقيقة 57 من كرة رأسية للاعب برونو بيتكوفيتش من صناعة مودريتش أيضًا.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة مصر بعد التغلب على نيوزيلندا بهدف للا شئ، سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء.

بينما بلغ منتخب كرواتيا، المباراة النهائية بعدما أقصى تونس بركلات الترجيح في دور نصف النهائي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كرواتيا منتخب مصر كأس عاصمة مصر نهائي كاس عاصمة مصر منتخب کرواتیا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

منتخب إسبانيا يقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024

نجح منتخب إسبانيا في خطف أول ثلاث نقاط ثمينة له من نظيره الكرواتي بالفوز عليه بثلاثية نظيفة من توقيع موراتا وفابيان رويز وكارفخال وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية التي تضم كلا من إسبانيا وكرواتيا وإيطاليا وألبانيا.

منتخب إسبانيا يقسو على كرواتيا بثلاثية

سيطر الماتادور الإسباني على مجريات الشوط الأول وهددوا مرمى المنتخب الكرواتي حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 29 عندما أرسل فابيان رويز تمريرة بينية من منتصف الملعب انفرد على أثرها ألفارو موراتا بالحارس ثم سدد الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك وتعلن عن الهدف الأول لإسبانيا.

واصل المنتخب الإسباني شن هجماته على مرمى كرواتيا حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني سريعا تحديدا في الدقيقة 33 من توقيع فابيان رويز الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ أكثر من لاعب في المنتخب الكرواتي ثم سدد الكرة لتمر على يسار الحارس الكرواتي لتمر داخل الشباك وتعلن عن ثاني أهداف الماتادور الإسباني.

لامين يامال يصنع وكارفاخال يسجل هدف إسبانيا الثالث أمام كرواتيا في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا

في الدقيقة 47، نجح المنتخب الإسباني في تسجيل  الهدف الثالث له قبل نهاية الشوط عن طريق داني كارفاخال عندما أرسل له زميله لامين جمال تمريرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء قابلها كارباخال بتسديدة من على القائم الأول لتمر داخل شباك المنتخب الكرواتي وينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الإسباني على نظيره الكرواتي بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، كان اللقاء متوسط بين المنتخبين وحاول لاعبو المنتخب الكرواتي تسجيل هدف حفظ ماء الوجه وهددوا مرمى المنتخب الإسباني حتى تمكنوا من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 78 تصدى لها برونو بيتكوفيتش ليسدد الكرة من نقطة الجزاء على يمين حارس إسبانيا أوناي سيمون الذي تصدى لها ببراعة.

في الدقيقة 81، سجل منتخب كرواتيا هدفا عن طريق برونو بيتكوفيتش الذي تلقي تمريرة قاتلة داخل منطقة جزاء منتخب إسبانيا ونجح في مراوغة حارس الماتادور الإسباني وسجل الهدف ولكن تم إلغاؤه عن طريق تقنية الفار لتنتهي المباراة بفوز منتخب إسبانيا بثلاثية نظيفة وحصد أول ثلاث نقاط لها في البطولة.

مقالات مشابهة

  • فابيان رويز نجم أسبانيا يفوز بجائزة الافضل في مواجهة أسبانيا مع كرواتيا
  • إسبانيا تدك شباك كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • منتخب إسبانيا يقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • لامين يامال يصنع وكارفاخال يسجل هدف إسبانيا الثالث أمام كرواتيا
  • يورو 2024.. إسبانيا تتقدم على كرواتيا بثلاثية نظيفة في الشوط الأول «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • يورو2024.. منتخب سويسرا يتقدم على المجر في الشوط الأول
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يسجل الهدف الرابع ضد اسكتلندا
  • يورو 2024.. موسيالا يسجل هدف ألمانيا الثاني في شباك إسكتلندا (فيديو)
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يسجل الهدف الثاني أمام اسكتلندا في أمم أوروبا