أكد رئيس خدمات الأسنان بالمراكز الصحية بالقطيف الدكتور زهير الخويلدي، أن عيادة الأسنان الافتراضية، حققت نتائج تزيد عن 80% من نسبة تحقيقها في السنوات الماضية، وأنهم يستهدفون في عام 2024 الوصول إلى 95% من المستفيدين.
ولفت إلى أن هذه الخدمة تعتبر من المستهدفات التي تقدم الخدمة للمراجعين في منازلهم أو لمن لا يتمكن من الحضور في العيادة أو لمن حالته صعبة في الحضور، فتقدم له الرعاية عن بعد.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور زهير الخويلدي
أخبار متعلقة طقس الشرقية.. أمطار خفيفة على ذعبلوتن والعديد"إدارة المجاهدين" تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة بالمنطقة الشرقيةنقلة نوعية في الخدمات
وقال تُعدّ العيادة الافتراضية للأسنان نقلة نوعية في خدمة صحة الفم والأسنان، حيث تُتيح للمرضى الحصول على الاستشارات والخدمات الطبية دون الحاجة إلى زيارة العيادة، مما يُوفر عليهم الوقت والجهد والتكلفة.
جاء ذلك خلال فعالية الأسبوع الخليجي الموحد للأسنان الذي أُقيم في مشروع الرامس بوسط العوامية وهدف إلى رفع مستوى الوعي والتثقيف في مجال صحة الفم والأسنان والصحة بشكل عام.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور زهير الخويلدي عيادة الأسنان الافتراضية عيادة الأسنان الافتراضية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأشار إلى أن الفعالية تضم 10 أركان، من أهمها ركن العيادة الافتراضية للأسنان، التي تعتبر من التطورات الهامة في مجال الصحة، حيث تهدف إلى تقديم الخدمة للمريض بأقل تكلفة وجهد، من خلال تواصل الممارس الصحي مع المريض عن بعد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العيادات الافتراضية article img ratio

إقرأ أيضاً:

الهند.. تحقيق في حريق محرك طائرة خلال رحلتها

من المقرر أن تحقق شركة "إير إنديا إكسبريس" الهندية للطيران مع الجهات التنظيمية في سبب حريق المحرك الذي أدى إلى هبوط إحدى طائراتها اضطراريا في بنجالور.
وقال المتحدث باسم الشركة، في بيان، إنه تم رؤية ألسنة اللهب وهي تنبعث من المحرك الأيمن للطائرة المتجهة من بنجالور إلى كوتشي بعد إقلاعها، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء.
أخبار متعلقة زيلينسكي: جنودنا دمروا أكثر من 20 وحدة من مدرعات الاحتلالحرارة مرتفعة وانقطاع للكهرباء وعواصف.. ماذا يجري في هيوستن بأمريكا؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الهند.. تحقيق في سبب حريق محرك طائرة خلال رحلتها- مشاع إبداعيإجلاء الركابوأضاف المتحدث أن الطائرة عادت إلى بنجالور وتم إجلاء الركاب دون وقوع إصابات.
وذكرت وكالة أنباءبريس تراست أوف إنديا "بي تي آي" الهندية، نقلا عن المتحدث باسم مطار بنجالور الدولي، أن الحادث وقع مساء أمس السبت، وتم إجلاء 179 راكبا وستة من أفراد طاقم الطائرة.

مقالات مشابهة

  • الفائزون في آيسف لـ"اليوم": شرف تمثيل المملكة هو جائزتنا الحقيقية
  • 5 مواقع في انطلاق مبادرة عسل المانجروف بالشرقية
  • أمير الشرقية يكرم الطلاب المتميزين في جائزة "منافس" الوطنية
  • الشرقية.. حصر 250 نوعًا من أشجار الفاكهة وتوصيف 50 صنفًا وسلالة
  • الهند.. تحقيق في حريق محرك طائرة خلال رحلتها
  • مقتل 50 شخصًا جراء الفيضانات بوسط أفغانستان
  • ولي العهد في الشرقية.. زيارة تبرز التلاحم بين القيادة والشعب
  • صور| 26 منصة تعرض منتجات مختلفة في "سوق المزارعين" بالخبر
  • "تقنية القطيف" تنظم حملة توعية صحية عن ارتفاع ضغط الدم في
  • "سواعد" تؤهل 27 من ذوي الإعاقة الحركية في الشرقية