أصدرت محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، حركة تغييرات وتكلفيات جديدة، في الجهاز التنفيذي، شمل القرار رقم 1578 لسنة 2024 بتكليف معاذ محمد ناصف عبد العزيز بالدرجة الأولى التخصصية «تمويل ومحاسبة» رئيس مدينة صان الحجر القبلية، للقيام بتسيير أعمال وظيفة مدير الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بالديوان العام، وتكليف أشرف سالم موسي من العاملين بالدرجة الأولى التخصصية  «تمويل ومحاسبة» نائب رئيس مدينة صان الحجر القبلية للقيام بتسيير أعمال وظيفة رئيس مدينة صان الحجر القبلية.

كما أصدر المحافظ القرار رقم 1579 لسنة 2024 بإعادة توزيع العمل لـ أيمن على فهمي محمود السيد من العاملين بالدرجة العالية بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية من العمل بوظيفته الحالية الإشراف على وظيفة رئيس مركز ومدينه ههيا للعمل بالديوان العام، وتكليف صبحي محمد البكري من العاملين برئاسة مركز ومدينة ههيا بالدرجة الثانية التخصصية التنمية الإدارية من العمل بوظيفته الحالية نائب رئيس مركز ومدينة ههيا، بتسيير اعمال وظيفة رئيس مركز ومدينة ههيا.

وشملت القرارات الجديدة التي اتخذها محافظ الشرقية؛ انهاء تكليف ايهاب ابراهيم عبد الباقي من العاملين برئاسة مركز ومدينة ههيا بالدرجة الثالثة التخصصية بالفصل المستقل من العمل بوظيفته الحالية نائب رئيس مركز ومدينة ههيا، وعودته للعمل برئاسة المركز.

أوضح محافظ الشرقية أن القرارين جاءا بعد متابعة دقيقة لأداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية، وإعادة تنظيم العمل بينهم، وذلك في إطار خطة المحافظة لتحسين مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري وللارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المالية والإدارية محافظ الشرقية الإدارة المحلية الديوان العام الجهاز التنفيذي خطة المحافظة مستوى الخدمات الدرجة الأولى صان الحجر حركة تغيرات محافظ الشرقي مرکز ومدینة ههیا من العاملین رئیس مرکز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إجراء تغييرات في تشكيل الفارس الأبيض، خلال مباراة المصري المحدد لها في السابعة مساء غدٍ، على ملعب الجيش في برج العرب، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري NILE.

وأشار مصدر داخل فريق الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، إلى أنّ جوميز، سيُجري تعديلات في تشكيل الفارس الأبيض، لاسيما أنّ هناك أمورًا إجباريةً مثل إيقاف عمر جابر، الذي شغل مركز الظهير الأيسر واستمرار غياب أحمد فتوح بسبب الإصابة.

 ومن المتوقع أن يلعب يوسف أوباما مهاجمًا صريحًا بدلًا من ناصر منسي، وسيكون محمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن، وسيد عبدالله نيمار في الظهير الأيسر.

ويحتل فريق الزمالك المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، فيما يحل المصري بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري
  • محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض المراكز
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يلتقي مدير التنظيم والإدارة
  • موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقاري.. تعرف على التخصصات المطلوبة
  • إتاحة الاستعلام عن نتيجة امتحان وظائف الشهر العقاري عبر بوابة الوظائف الحكومية
  • بالرقم القومي.. نتيجة مسابقة مصلحة الشهر العقاري
  • "التنظيم والإدارة" يتيح الاستعلام عن نتيجة امتحان المتقدمين لوظائف الشهر العقاري
  • التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة وظائف الشهر العقاري
  • تغييرات واسعة.. مصطفى بكري يكشف ملامح حركة المحافظين الجديدة
  • محافظ الشرقية يُهنئ العاملين بالديوان العام بعيد الأضحى المبارك