موقع إلكتروني لبيع الأناجيل، أطلقه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، كي "نجعل أمريكا تصلي مرة أخرى". وحث أنصاره على شراء الكتاب المقدس مقابل 59.99 دولار.

اعلان

في منشور على منصة Truth Social، قال المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسيات الأمريكية: "أسبوع مقدس سعيد! لنجعل أمريكا تصلي مرة أخرى. ونحن إذ نقترب من الجمعة العظيمة وعيد الفصح، أشجعكم على اقتناء نسخة من الكتاب المقدس "ليبارك الله الولايات المتحدة"".

الشعار الذي اتخذه دونالد ترامب لشراء الكتاب، استمده من أغنية وطنية لمغني الكونتري، لي غرينوود، تحمل العنوان ذاته، إذ يباع الكتاب بسعر 59.99 دولار، وفي مقطع فيديو نُشر على حسابه على منصة "Truth Social" الثلاثاء، ظهر وهو يشجع أنصاره على الشراء.

وقال ترامب: "أنا فخور بالشراكة مع صديقي العزيز لي غرينوود، فمن لا يحب أغنيته God Bless the USA، في الترويج لهذا الكتاب المقدس".

موقع لبيع الأناجيل

وجاء في موقع شبكة CNBC الأمريكية أن تكلفة إنجيل "ليبارك الله الولايات المتحدة" تبلغ 59.99 دولار لا تشمل رسوم الشحن والرسوم الأخرى.

وحصل موقع GodBlessTheUSABible.com على ترخيص استخدام صورة ترامب من شركة CIC Ventures LLC، وهي الشركة ذاتها التي تمتلك العلامة التجارية لمجموعة الأحذية الرياضية التي أطلقها، في فبراير الماضي.

لكن الموقع يقول إن عائدات البيع لن تذهب إلى حملة ترامب، وإنه "ليس سياسيًا ولا علاقة له بأي حملة سياسية".

ويقول ترامب "إن الدين والمسيحية هما أكبر الأشياء المفقودة في هذا البلد. أعتقد حقًا أننا بحاجة إلى إعادتهما، إنها واحدة من أكبر المشكلات التي نواجهها. ولهذا السبب بلدنا في حالة فوضى. لقد أضعنا الدين في بلادنا، وكل الأمريكيين يحتاجون إلى الكتاب المقدس في منازلهم، وأنا لدي الكثير منه".

ويقول دونالد ترامب إنّ لديه العديد من الأناجيل التي يصفها بأنّها "كتابه المفضل".

عملية البيع هذه ليست بالأمر الجديد بالنسبة للرئيس السابق، الذي بيع حذائه الرياضي عالي الجودة بقيمة 399 دولارًا بعد ساعات من إطلاقه في شباط / فبراير، كما أصدر دونالد ترامب أيضًا زجاجة عطر وكولونيا وحذائيْن رياضييْن بقيمة 99 دولارًا.

من مرشح منبوذ بسبب التهم الجنائية إلى مرشح مفضل.. هل يعود ترامب إلى البيت الأبيض؟لصهر ترامب مشروعٌ لغزة.. جاريد كوشنير يشيد بالإمكانات العقارية في القطاع ولكن بشرط طرد أهل الأرض ترامب يدعو إسرائيل إلى إنهاء حربها على غزة: "لأنكم تخسرون الكثير من العالم والكثير من الدعم"انتقادات لاذعة

أصدرت سارافينا تشيتيكا، المتحدثة باسم حملة بايدن، تصريحًا لاذعًا قالت فيه: "آخر مرة رأى فيها الشعب الأمريكي دونالد ترامب يحمل الكتاب المقدس، كان لالتقاط صورة بعد أن أطلق الغاز المسيل للدموع على مواطنين أمريكيين يحتجون على العنصرية. ولا يمكنه أن يكلف نفسه عناء مغادرة مارالاغو للقاء الناخبين الفعليين، لكنه يجد الوقت ليبيع أحذية رياضية، وعطرًا رخيصاً ويروج لمنتجه "الجديد" لملء جيوبه".

وأضافت: "هذا هو دونالد ترامب، المحتال الذي قضى حياته في الاحتيال على الناس، وأمضى رئاسته في تدمير الطبقة الوسطى وخفض الضرائب لصالح أصدقائه الأثرياء".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شركة صينية تستحوذ على الطائرة السيارة الأوروبية حادثة انهيار جسر بالتيمور ليست الأولى.. تعرف على كوارث جسور أخرى في الولايات المتحدة أوستن يلتقي غالانت في واشنطن لبحث كيفية هزيمة حماس دون اللجوء إلى غزو بري لرفح دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية المسيحية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة| قتلى وجرحى جراء القصف الإسرائيلي على القطاع وتصاعد لحدة المواجهة على الحدود اللبنانية يعرض الآن Next خلال زيارته للقدس.. السيناتور الجمهوري لندسي غراهام يطالب بايدن بمباركة غزو إسرائيل لرفح يعرض الآن Next "رسالة إلى حماس".. لهذا السبب ألغى نتنياهو زيارة الوفد الإسرائيلي إلى واشنطن يعرض الآن Next على عكس نشرات سابقة.. توقعات بنمو محدود جدًا للاقتصاد الألماني هذا العام يعرض الآن Next محتجون إسرائيليون يحبسون أنفسهم في "أقفاص" وسط تل أبيب مطالبين نتنياهو بعقد صفقة تبادل للأسرى اعلانالاكثر قراءة الحرب على غزة| قصف وقتال مستمران.. غالانت في واشنطن وهنية في طهران ومفاوضات الدوحة في "طريق مسدود" شاهد: أضواء الشفق القطبي تتألق جرّاء ثوران بركان بلدة غريندافيك في أيسلندا كيف استقبل أهالي القطاع قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار خلال شهر رمضان في غزة؟ فيديو جديد يفند رواية مسعف إسرائيلي زعم أن مقاتلي حماس اغتصبوا شقيقتين إسرائيليتين في بئيري من هم المتهمون الذين نفذوا هجوم موسكو الدامي؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس غزة فلسطين بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط بلجيكا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني تقاليد روسيا فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس غزة فلسطين بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية المسيحية إسرائيل حركة حماس غزة فلسطين بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط بلجيكا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني تقاليد روسيا فرنسا السياسة الأوروبية إسرائيل حركة حماس غزة فلسطين بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط السياسة الأوروبية الولایات المتحدة الکتاب المقدس دونالد ترامب یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

ارتفاع جديد لأسعار "الورقة الخضراء" في البورصات العراقية

الاقتصاد نيوز - بغداد

ارتفعت أسعار صرف الدولار، اليوم الثلاثاء، في أسواق بغداد واربيل.

وارتفعت اسعار الدولار مع افتتاح بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 147150 دينارا مقابل كل 100 دولار فيما سجلت أسعار أمس الاثنين 146750 دينارا مقابل كل 100 دولار.

كما ارتفعت اسعار البيع  في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد حيث بلغ سعر البيع 148250 دينار، بينما بلغ الشراء 146250 دينار لكل 100 دولار.

أما في اربيل؛ فقد سجل الدولار ارتفاعا ايضا في محلات الصيرفة سعر البيع 146900 دينار مقابل 100 دولار، وكان سعر الشراء 146800 دينار مقابل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • مجلس كنائس الشرق الأوسط: إغاثة الناس ومساعدتهم للخروج من المآسي هدف عظيم
  • أسعار صرف الدولار تواصل الارتفاع
  • أسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 82.04 دولارا للبرميل
  • "بلومبرغ": ترامب يستعيد دعم المليارديرات
  • ارتفاع جديد لأسعار "الورقة الخضراء" في البورصات العراقية
  • ارتفاع أسعار النفط بنحو 3 % عند التسوية.. وخام برنت يسجل 81.63 دولارا للبرميل
  • توقعات بارتفاع أسعار الذهب عالميا.. 45 دولارا في الأوقية
  • بلينكن يدعو من القاهرة للضغط على حماس لقبول وقف إطلاق النار
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • اليوم..استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار