تعرض وزير المالية الإسرائيلي بتسلئل سموتريتش اليوم الأربعاء لهجوم من قبل منتقديه الإسرائيليين خلال إلقائه محاضرة في إيلات.

إقرأ المزيد غالانت تعقيبا على قرار مجلس الأمن: إسرائيل لن توقف الحرب في غزة طالما لم تفرج حماس عن الرهائن

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه وزير المالية الاسرائيلي سموتريش خلال محاضرة له في إيلات، حيث هاجمه الحضور  وقاطعوا كلمته باستمرار ما اضطره الى مغادرة القاعة وقطع خطابه.

وبحسب الفيديو هاجم الجمهور سموتريتش وقالوا له : "لم لا تذهب أنت وابناؤك للقتال في غزة ، يا للعار !"

סוער בועידת מרכז הנדל"ן באילת: שר האוצר @bezalelsm יוצא מהאולם...לאחר בקשת ההפקה הוא חזר, לא לפני שגם הקהל התבקש להיות בשקט pic.twitter.com/JR0yjakEUm

— עינב קרנר (@einavkerner) March 27, 2024

وسبق أن طالب سموتريتش يوم السبت الماضي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بمنع وفد بلاده من المغادرة لحضور محادثات تبادل الأسرى مع "حماس" في قطر، حيث يعتبر سموتريش من أكبر المؤيدين للاجتياح الإسرائيلي لرفح وزيادة الضغط العسكري على الأهالي الفلسطينيين في القطاع، حتى يتم تدمير حركة "حماس" ما يسمح بعدها باستعادة الأسرى والمحتجزين الإسرائيليين في غزة بالقوة.

هذا وتشهد شوارع إسرائيل منذ الـ 7 من أكتوبر الماضي موجة احتجاجات واسعة مطالبة نتنياهو وحكومته بالاستقالة وإعادة الرهائن المحتجزين لدى حركة حماس، إلا أن جميع ضغوط الشارع الإسرائيلي تلاشت في ظل إصرار نتنياهو على مواصة الحرب حتى يتم تحقيق جميع الأهداف الموضوعة من قبل حكومة حربه.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحرب على غزة بنيامين نتنياهو تل أبيب جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مباشر. 250 يومًا من الحرب في غزة| قصف متواصل وردّ من حماس على مقترح الهدنة الإسرائيلي

دخلت الحرب في غزة يومها الـ250 مع استمرار القصف الجوي والمدفعي من قبل الجيش الإسرائيلي على مناطق مختلفة من القطاع.

اعلان

وقالت وسائل إعلام فلسطينية أن القصف طال مناطق في خان يونس ومدينة غزة ورفح ومخيم النصيرات ومناطق أخرى.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة قد أعلنت الثلاثاء عن الحصيلة الجديدة للفلسطينيين الذين فقدوا أرواحهم منذ بداية الحرب، معلنة أن العدد ارتفع إلى 37,164  قتيلًا و84,832 جريحًا.

من جانبها أعلنت الفصائل الفلسطينية أنها ردت على المقترح الإسرائيلي للهدنة والذي تدعمه الولايات المتحدة. وقال المتحدث باسم حركة حماس جهاد طه أن الرد تضمن "تعديلات تؤكد على وقف إطلاق النار والانسحاب وإعادة الإعمار وتبادل الأسرى"، لكن المتحدث لم يعط أي تفاصيل أخرى.

أحداث اليوم السابق

أبرز أحداث اليوم:

المصادر الإضافية • وكالات

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الأردن يستضيف مؤتمراً دولياً للاستجابة الإنسانية في غزة ودعوات لإسرائيل بوقف استخدام التجويع كسلاح فيديو يوثق لحظة اقتحام قوات إسرائيلية شقة وسط غزة لتحرير 3 رهائن الأمم المتحدة: عملية تحرير الرهائن الإسرائيليين الأربعة في غزة أوقعت ألف فلسطيني بين قتيل وجريح قصف محادثات - مفاوضات إسرائيل حركة حماس غزة هدنة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: غارات على رفح واشتباكات في جنين وحماس تسلّم ردها على مقترح وقف إطلاق النار يعرض الآن Next الأردن يستضيف مؤتمراً دولياً للاستجابة الإنسانية في غزة ودعوات لإسرائيل بوقف استخدام التجويع كسلاح يعرض الآن Next زلزال سياسي في فرنسا: مارين لوبان تدعم الزعيم اليميني جوردان بارديلا لرئاسة الوزراء غداة حل البرلمان يعرض الآن Next واشنطن ترفع حظر إمدادات الأسلحة لكتيبة "آزوف" الأوكرانية المتطرفة والكريملين يرد: مصرّون على إيذائنا يعرض الآن Next شاهد: ألصقوا على وجهه صورة لشخصية كارتونية.. نشطاء يستهدفون بورتريه رسمي للملك تشارلز اعلانالاكثر قراءة ضربة موجعة للرئيس الأمريكي: إدانة هانتر بايدن بحيازة سلاح بطريقة غير قانونية فيديو يوثق لحظة اقتحام قوات إسرائيلية شقة وسط غزة لتحرير 3 رهائن إصابة 10 أشخاص وتضرر منزلين إثر غارة جوية روسية على خاركيف شرق أوكرانيا شاهد: حريق يفتك بمئات الحيوانات في سوق بتايلاندا تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مجلس الأمن الدولي فرنسا الحرب في أوكرانيا منظمة الأمم المتحدة المملكة المتحدة قصف أسلحة Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • حماس تعلن مقتل أسيرين إسرائيليين في قصف جوي على مدينة رفح
  • غانتس يكشف دور نتنياهو في عرقلة صفقة تبادل الأسرى
  • إعلام عبري: وفد إسرائيل لن يتوجه للمفاوضات قبل أن تعلن حماس قبولها مقترح الرئيس الأمريكي
  • سرايا القدس تقصف العمق الإسرائيلي برشقات صاروخية مركزة
  • حزب الله يعلن شن هجومًا بالصواريخ والطائرات المسيرة على 6 مواقع عسكرية إسرائيلية
  • سياسي: نتنياهو يراوغ ويكسب الوقت في غزة على أمل عودة "ترامب" للسلطة
  • التلفزيون العبريّ يكشِف وثيقة الكيان ويُكذِّب نتنياهو: التزامٌ إسرائيليٌّ بإنهاء الحرب قبل إطلاق جميع الأسرى - تفاصيل
  • تفاصيل تعديلات حماس على مقترح صفقة تبادل الأسرى.. هدنة مستدامة
  • حماس: ندعو إدارة بايدن إلى توجيه الضغط على حكومة نتنياهو لوقف القتال في غزة
  • مباشر. 250 يومًا من الحرب في غزة| قصف متواصل وردّ من حماس على مقترح الهدنة الإسرائيلي