علقت إدارة تعليم عسير الدراسة الحضورية اليوم الخميس في مكاتب تعليم "محايل - المجاردة - قنا".
وبينت أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع، تقرّر تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي ، لجميع المدارس في مكاتب التعليم المذكورة.

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

.
أخبار متعلقة القصيم.. ضبط 3 أشخاص لترويجهم 19,940 قرصاً من الإمفيتامين المخدرمكافحة المخدرات.. ضبط أكثر من 34 ألف قرص مخدر بمنطقتينتقرّر تحويل الدراسة عن بعد يوم غدٍ الخميس 18 / 9 / 1445هـ؛ عبر #منصة_مدرستي ، لجميع المدارس في مكاتب التعليم (محايل - المجاردة - قنا ) #تعليم_محايل_عسير . pic.twitter.com/thQDQ0uTJQ— إدارة تعليم محايل عسير (@MOE_MHR) March 27, 2024
أمطار غزيرة
حذر المركز الوطني للارصاد من طقس منطقة عسير، مبينًا أنها تشهد هطول أمطار غزيرة مع رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط للبرد وجريان سيول وصواعق رعدية.
ودعا الدفاع المدني إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من المنطقة، موضحًا أن مركز الأرصاد أطلق إنذارًا أحمر عليها، ومؤكدًا على الابتعاد عن تجمعات المياه وبطون الأودية والسدود.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام عسير تعليم عسير تعليق الدراسة مدرستي الطقس

إقرأ أيضاً:

إغلاق عدد من مكاتب وشركات السفر والسياحة في منطقة المنصور

السومرية نيوز - محليات

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، اغلاق عدد من مكاتب وشركات السفر والسياحة غير المجازة في منطقة المنصور بجانب الكرخ.

وقالت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنه "تزامناً مع الخطة الأمنية وعمليات البحث والتفتيش المناطقي، تمكنت قطعاتنا الأمنية بالاشتراك مع مفارز من (الأمن/السياحي، جهاز الأمن الوطني، جهاز المخابرات الوطني العراقي، هيئة السياحة) ومن خلال تنفيذها لعمليات تفتيش وتدقيق مكاتب وشركات السفر والسياحة غير المجازة والمخالفة للضوابط والشروط".

وأضافت القيادة أن "العملية أدت الى اغلاق (٦) منها وإعتقال أصحابها لمخالفتهم ضوابط وشروط هيئة السياحة وتسليمهم إلى مديرية الأمن السياحي العامة بموجب وصل استلام أصولي وذلك في منطقة (المنصور) بجانب الكرخ".

مقالات مشابهة

  • تعليم عسير يعتمد نتيجة إجراءات النقل للإدارة المدرسية للعام الدراسي 1446هـ
  • إنذار أحمر.. أمطار غزيرة وصواعق على عسير
  • مدير “تعليم محايل” يعتمد حركة الإدارة المدرسية للعام الدراسي 1445هـ
  • تأهل 12 طالبًا وطالبة من تعليم عسير لمسابقة المهارات الثقافية بالرياض
  • بغداد تُغلق مكاتب وشركات سفر غير مجازة في المنصور
  • إغلاق عدد من مكاتب وشركات السفر والسياحة في منطقة المنصور
  • ‎إغلاق شركات للسفر غير مجازة بالعمل في بغداد
  • طقس السعودية.. أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة
  • أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • "الأرصاد" يكشف عن توقعات طقس الشرقية اليوم الأحد