انطلقت منذ قليل اليوم الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "الحشاشين" والذي يخوض بطولته النجم كريم عبد العزيز، ويشارك به ضمن الماراثون الرمضاني 2024.

 

أبرز أحداث الحلقة الثامنة عشر

 

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي يعرض على شاشة قناة DMC، وبدأت الحلقة بدخول يحيى نجل مؤذن أصفهان قلعة آلموت ليأخذ حق والده من الذي قتله، ويعرف حسن الصباح حقيقة دخوله.


ويدخل يحيى حلم الجنة ليرى الحوريات ومنهن، نورهان حبيبته، ويدخل زيد بن سيحون في حالة تشتت وخوف بسبب وجود نجل مؤذن أصفهان الذي قتله في القلعة معه.


ومن جانبه، يقع عمر الخيام في اختبار صعب، فبعد أن عاد إلى أصفهان مجددًا، يجد نفسه أمام مهمة رسم خريطة بها تفاصيل قلعة ألموت، حتى يتمكن الجيش المحاصر لها من القضاء على حسن الصباح وأتباعه.


وتنتهي أحداث الحلقة بـ مواجهة حسن الصباح نجل مؤذن أصفهان بـ زيد بن سيحون بعضهما البعض.


تفاصيل مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"
 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة الثامنة عشر الماراثون الرمضاني تفاصيل مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين شاشة قناة DMC الماراثون الرمضاني 2024 النجم كريم عبد العزيز حسن الصباح الحلقة الثامنة عشر حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"

تعود النجمة حورية فرغلي بعد غياب عن الدراما منذ 3 سنوات، من خلال مسلسل "سيما ماجي"، وتشاركها البطولة النجمة رانيا يوسف، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.


وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، صباح اليوم الأحد، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

وأكدت حورية فرغلي على أن الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل " سيما ماجي"، جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، حيث تجسّد شخصية سيما – دكتورة ليس لديها الحظ في الزواج أوانجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجيأحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجيأبطال مسلسل "سيما ماجي"
 

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"

مقالات مشابهة

  • بعد أسبوع من عرضه.. «الوصفة السحرية» يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على watch it
  • مادلين طبر تنتهي من تصوير مسلسل سيما ماجي
  • تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل «سيما ماجي»
  • مادلين طبر أم مسلوبة الإرادة في مسلسل سيما ماجي
  • مادلين طبر تقع في حُب كمال أبو رية بـ "سيما ماجي"
  • كريم بنزيما يطالب إدارة الاتحاد بضم كوندي
  • كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3".. (للتفاصيل)
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"