قاد رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، حملة تفتيش شاملة لمنع أعمال البناء المخالفة بدون تراخيص في شارع علم الروم، وتم ضبط العديد من المخالفات وفقًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح. شارك في الحملة نواب رئيس المدينة، بالإضافة إلى إدارة تحسين البيئة بمجلس المدينة وشرطة المرافق.

أكد جاب الله أنه تم اتخاذ إجراءات قانونية ضد المباني المخالفة التي تعمل بدون تراخيص، وتم التحفظ على معدات وأدوات البناء المستخدمة في إحدى تلك المباني.

تأتي هذه الخطوة في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لمجلس المدينة لرصد المباني المخالفة وإزالة التعديات في المنطقة.

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح المواطنين بعدم الشروع في البناء المخالف والتعدي على أراضي الدولة، حيث قد يتعرض المخالفون للمسائلة القانونية وفرض الغرامات. وتأتي هذه الجهود تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بتكثيف الحملات على المباني المخالفة ومنع وإزالة التعديات على أراضي الدولة.

وقد قام المهندس حسين السنيني، السكرتير العام المساعد، برفقة رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، والمهندس محمد العشري، مدير عام مديرية الطرق، بأعمال تطوير في الكيلو 7 ومدخل المدينة، بما في ذلك صرف صحي وتوصيلات الغاز والكهرباء، بحضور ممثلين من شركة مياه الشرب والصرف الصحي وشركة الكهرباء وإدارة الطرق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تطوير التعديات حملة إزالة أراضي الدولة المخالفات اشغالات رئيس الحي المبانى مركز مطروح التصدي رئیس مدینة مرسى مطروح

إقرأ أيضاً:

رفع ٢٦٩ حالة إشغال طريق خلال حملة بشوارع دمنهور في البحيرة

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة، بإشراف محمد مسعود، نائب رئيس المدينة، وأحمد بشير، رئيس قسم الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق.

أسفرت الحملة عن: إزالة ٢٦٩ إشغالا طريق بمحيط منطقة: شارع الجيش، أرض أدمون، الجمهورية، أفلاقة، ميدان الساعة، عبد السلام الشاذلي، جلال قريطم، النافورة، المشتل.

وجانبه أكد محمد نعمه كجك، رئيس المدينة، استمرار شن حملات إزالة الإشغالات ورفع على حرم الطريق بمدينة دمنهور، نظرا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، لتحقيق الانضباط للشوارع على المظهر الحضاري للمدينة.

تأتي تلك الحملات في إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بمواصلة الجهود في شن الحملات المكثفة للتعامل الفوري مع كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية على المظهر الحضاري والجمالي.

مقالات مشابهة

  • رفع ٢٦٩ حالة إشغال طريق خلال حملة بشوارع دمنهور في البحيرة
  • مطار مرسى مطروح يفتتح الموسم السياحى الصيفى لرحلات أوروبا من التشيك
  • صندوق جديد للمباني الآيلة للسقوط.. مشروع قانون بالبرلمان بشأن البناء الموحد
  • حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء في مدينة دمياط الجديدة
  •  رئيس «إسكان النواب»: لا تغيير في سعر متر التصالح بمخالفات البناء  
  • لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد
  • 312 حملة تفتيش نفذتها بلدية منطقة الظفرة
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس جامعة العلمين الجديدة
  • جداول قطارات المصيف من القاهرة للإسكندرية ومرسى مطروح - 12 صورة بمواعيد الرحلات وأرقام القطارت
  • بمناسبة الصيف.. تشغيل قطارات نوم ومكيفة للإسكندرية ومرسى مطروح