صحيفة الخليج:
2024-06-02@21:20:40 GMT

دورية السعادة تسعد طفلة وأسرتها

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

دورية السعادة تسعد طفلة وأسرتها

أسعدت دورية السعادة بمديرية المرور والدوريات الأمنية في شرطة أبوظبي، الطفلة مريم من المقيمين، بتقديم الهدايا وزيارتها في منزلها في أجواء أدخلت البهجة والسعادة لها ولذويها وتحقيق أمنيتها بالاحتفاء بعيد ميلادها، تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني.

واطّلعت أسرة الطفلة مريم عن قرب على دورية السعادة وأهدافها في تعزيز الإيجابية المرورية، واستمعوا لشرح من فريق الدورية حول حرص شرطة أبوظبي واهتمامها بنشر الإيجابية المرورية من خلال الالتزام بقوانين وأنظمة المرور وحرصها المتواصل على حماية الأرواح وتعزيز السلامة للجميع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها والطلاب الي المدارس والجامعات.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • العثور على طفلة مشنوقة داخل منزلها في عدن
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • بحضور والي ولاية البحر الأحمر..شرطة المرور بالولاية تدشن خطة السلامة المرورية بالتقاطعات الرئيسية والموقف العام
  • تنبيه من «المرور» بشأن آلية تخفيض المخالفات
  • «حماية المنافسة» يحرك دعوى جنائية ضد 11 من موردي «طفلة» السيراميك والبورسلين
  • اليوم.. محاكمة المتهم باختطاف وإنهاء حياة الطفلة السودانية جانيت
  • شرطة أبوظبي تطلق لعبة «أمن الطرق»
  • غدا.. محاكمة المتهم باختطاف وقتل الطفلة السودانية جانيت
  • شرطة أبوظبي: غرامة 500 درهم و4 نقاط مرورية عند قيادة المركبة ليلاً دون أنوار
  • شرطة أبوظبي تطلق اللعبة الإلكترونية «أمن الطرق» لتعزيز الثقافة المرورية