اخبار الفن، ترافيس سكوت يتحدّى ويؤكد إقامة حفله في مصر قريباً،متابعة بتجــرد في تعليقه الأول على أخبار إلغاء حفله في منطقة الأهرامات، أكد مغني .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ترافيس سكوت يتحدّى ويؤكد إقامة حفله في مصر قريباً، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ترافيس سكوت يتحدّى ويؤكد إقامة حفله في مصر قريباً

متابعة بتجــرد: في تعليقه الأول على أخبار إلغاء حفله في منطقة الأهرامات، أكد مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت لجمهوره أن الحفل سيُقام قريباً وسيبلغهم بموعد آخر لإحيائه.

وكتب سكوت عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “تم إلغاء الحفل بسبب مشاكل إدارية وتسويقية، وكنا نحتاج إلى مزيد من الوقت لإقامته، ولكن سنقيم الحفل قريباً وسنبلغكم بموعده… أحبكم جميعاً”.

وكانت الشركة المنظّمة لحفل ترافيس سكوت قد أعلنت إلغاء الحفل رسمياً، وذلك بعد الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول الحفل الذي كان مقرراً إقامته غداً الجمعة عند سفح الأهرامات.

وفي بيان رسمي للشركة عبر “تويتر” قالت: “تم إلغاء العرض الذي كان مقرراً إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة بمصر، لسوء الحظ على الرغم من الجهود الجبّارة، لم نتمكن من إقامة الحفل بسبب مشاكل إنتاجية معقدة”.

وأكدت الشركة في بيانها أنها تتفهّم أن هذا الخبر مخيّب للآمال ولا يعطي النتيجة التي يرغب فيها أيٌ منا، لافتةً إلى أنه ستتم إعادة المبالغ المالية لجميع حاملي التذاكر، مختتمةً بالقول: “نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدر تفهمكم للأمر، لا نزال ملتزمين بتقديم عروض حية استثنائية للجماهير ونأمل أن تتاح لنا الفرصة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترافيس سكوت يتحدّى ويؤكد إقامة حفله في مصر قريباً وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جانتس يعلن استقالته.. ويؤكد: نتنياهو يمنعنا من النصر

أعلن بيني جانتس الوزير في الكابينت الإسرائيلي، استقالته من حكومة الاحتلال الإسرائيلية في مؤتمر صحفي عُقد منذ قليل، مؤكدًا أن رئيس الحكومة بنيامين نيتياهو، يمنعنا من التقدم نحو تحقيق النصر الكامل في قطاع غزة، وفق ما نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية.

جانتس يعلن استقالته

قال جانتس في المؤتمر الصحفي، إن حزبه شارك في مجلس الحرب بسبب الأزمة، وأنها كانت لإنقاذ المصير المشترك وليست شراكة سياسية، مؤكدًا أن إعلان الخروج من الحكومة قرار معقد ومؤلم، قائلا: «نترك حكومة الطوارئ اليوم بقلب مثقل».

وأضاف أن النصر الحقيقي هو الذي يضع إطلاق سراح المختطفين قبل الاعتبارات السياسية، مؤكدًا أن نتنياهو يمنعنا من التقدم نحو النصر، نغادر اليوم الحكومة بقلب مثقل، ومن المناسب أن نذهب في الخريف نحو  الانتخابات

دعوة لإجراء انتخابات مبكرة

ودعا نتنياهو للتوجه إلى إجراء انتخابات بأسرع وقت ممكن وتشكيل لجنة تحقيق وطنية، مؤكدًا أنه لابد من انتخابات تأتي بحكومة وحدة حقيقية صهيونية وطنية.

وأضاف أن الاعتبارات السياسية لحكومة نتنياهو تعرقل القرارات الاستراتيجية في حرب غزة.

ودعا قادة الأحزاب إلى الوقوف بجانبه من أجل إجراء انتخابات لتشكيل حكومة وحدة وطنية صهيونية.

ووجه حديثه لعائلات المحتجزين في قطاع غزة قائلا: أننا اخفقنا في الاختبار ولم نتمكن من إعادة ابنائهم، مطالبًا بضرورة بذل كل شيء من أجل الصفقة المعروضة لاستعادتهم.

وشدد جانتس على أنه يؤيد الصفقة التي عرضها الرئيس الأمريكي جو بايدن والتي طلب من رئيس الوزراء أن تكون لديه الجرأة لإنجاحها.

يشار إلى إن استقالة بيني جانتس لن تؤدى إلى حل حكومة نتنياهو الذي لا يزال يتمتع بأغلبية الأصوات، وعددها 64 صوتا داعما، لكنها قد تؤدى إلى زعزعة الثقة بها. 

مقالات مشابهة

  • كاتب إسرائيليّ يتحدّث عن شنّ حرب على حزب الله... ماذا قال أيضاً عن إجتياح بيروت؟
  • مركز ابحاث امريكي يتحدّث عن القدرة القتالية العالية للقوات المسلحة اليمنية
  • مكتبة الإسكندرية تستضيف خبيرا عالميا بمجال ذوي الاحتياجات الخاصة
  • سكوت ريتر.. واشنطن تقيد الحريات وتدعم إسرائيل
  • إلغاء حفل تامر عاشور في أبو ظبي.. وهذا تعليقه
  • سكوت ريتر: مهمة “إنقاذ الرهائن” في غزة فاشلة
  • سكوت ريتر حول منعه من السفر إلى روسيا: أحتاج لمعرفة سبب ما حدث قبل اللجوء إلى المحكمة
  • جانتس يعلن استقالته.. ويؤكد: نتنياهو يمنعنا من النصر
  • سكوت ريتر: مهمة "إنقاذ الرهائن" في غزة فاشلة
  • قريباً.. العراق يودع الواي فاي ويدشن خدمة جديدة