قالت الفنانة وفاء عامر، إنها تسعى لنقل علاقاتها الأسرية لجمهورها ومتابعيها من خلال السوشيال ميديا، وذلك  خلال لقائها ببرنامج "صباح جديد" المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية".

وفاء عامر: "جودر" أول عمل يجمعنى مع شقيقتي أيتن في شخصية واحدة صدمة دينا فؤاد فى أحمد العوضى بسبب وفاء عامر فى الحلقة 19 بمسلسل "حق عرب"  أسعى لمذاكرة الشخصية جيدًا حتى تصل للمشاهد بأفضل صورة

وتحدثت وفاء عامر عن دورها في مسلسل "حق عرب"، مؤكدة أنها شخصية مركبة، وتسعى لمذاكرة الشخصية جيدًا حتى تصل للمشاهد بأفضل صورة، لافتة إلى أن هناك إبداعات للمخرج والمؤلف والممثل أيضًا، مشددة على أن هناك مخرجين يحافظون على إبداع الممثل.

وأوضحت أن هناك كيمياء في التعامل مع الفنان رياض الخولي، معقبة: "أستاذ رياض شخصية محترمة جدًا، وفخورة جدًا بالعمل معه، ويوجد انسجام بيني وبين أحمد العوضي دون افتعال".

وأشارت الفنانة وفاء عامر إلى أن كواليس الأعمال الفنية يجب أن تكون مفعمة بالحب، موجهة الشكر للمخرج اسماعيليه فاروق، لأنها تعرضت لإصابة في القدم خلال مشاركتها بأحد الأعمال الدرامية، ورغم ذلك حرصوا على راحتي لاستكمال مشاهدها المتبقية في "حق عرب".

 قرار إنتاج مسلسلات الـ15 حلقة قرار حكيم وذكي للغاية

جدير بالذكر أن الناقد الفني، خالد محمود، تحدث سابقًا عن دراما  في رمضان هذا العام، والتنوع والثراء في الأفكار، مؤكدًا أن قرار إنتاج مسلسلات الـ15 حلقة قرار حكيم وذكي للغاية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع على قناة "إكسترا نيوز":القرار بوجود أفكار تلائم الـ15 حلقة يضع الدراما المصرية في مكان كبير ومحترم؛ لأنه يبرز عددًا كبيرًا من الأبطال، وأكبر كم من الموضوعات، وإبراز لمواهب جديدة سواء في التأليف أو التمثيل.

عدم تواجد النجم طوال شهر رمضان

وتابع: "التنوع الجامع بين أجيال متعددة يعكس الصورة الطموحة للدراما المصرية ووضع خطة طويلة الأمد وهي استطاعت أن تكسر عدة قيود منها عدم تواجد النجم طوال شهر رمضان وهو تحدي النجوم لكيفية تقديم الشخصية بشكل مركز خلال 15 حلقة فقط.

وأوضح أن المستفيد الأكبر من تلك التحديات هو المشاهد المصري والعربي، الذي يتابع العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الشعبي والكوميدي والتاريخي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الوفد وفاء عامر أبطال مسلسل حق عرب تفاصيل مسلسل حق عرب وفاء عامر حق عرب

إقرأ أيضاً:

ريم عبدالله تشتري عود بقيمة 300 ألف ريال ..،فيديو

خاص

أنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو للفنانة ريم عبدالله وهى تشترى من عود بخور من مركز العطور الشهير إبراهيم القرشى.

وبات الفيديو اكثر انتشارا بسبب القيمة المادية التى اشترت بها الفنانة ريم عبدالله العود، حيث قدرت قيمة الأعواد التى اشترتها بقيمة 300 ألف ريال.

يذكر أن ريم بدأت مشوارها الفني عام 2007 في مسلسل (طاش ما طاش) و(عمشة بنت عماش) بأدوار صغيرة، وقد قدمت اللهجة النجدية الصعبة في مسلسل (بيني وبينك)، ثم توالت أعمالها، لتقدم البطولة المطلقة للمرة الأولى أمام الأردني (ياسر المصري) في (رعود المزن) واكتسبت البطولات بقوة خلال مسلسل “العاصوف” مع ناصر القصبي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1718389614679.mp4

مقالات مشابهة

  • بطل المؤسس عثمان يُجسد شخصية خالد بن الوليد
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • ريم عبدالله تشتري عود بقيمة 300 ألف ريال ..،فيديو
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • "يديعوت أحرنوت": ممثل مصري يجسد شخصية النبي داوود في مسلسل جديد مع ممثلين اسرائيليين
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • طائرة درونز ترصد مركبة تنقل مخالفين لأنظمة الحج .. فيديو
  • الكويت.. تداول فيديو لقائد مركبة ينقل الركاب بصندوقها الخلفي والداخلية تعلق
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد