صحيفة عاجل:
2024-06-12@07:24:46 GMT

المرور: طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأحد

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

نوهت الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأحد عبر منصة أبشر.

وأضافت الإدارة، عبر منصة (إكس)، أن «أبشر» تمكن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونيا.

 وحول طريقة المشاركة في المزاد أكدت الإدارة، أنها تبدأ بالدخول على منصة «أبشر» واختيار «خدمات» من تبويب «خدماتي»، واختيار «المرور»، ثم اختيار خدمة «مزاد اللوحات الإلكتروني».

تنوه الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأحد، وذلك عبر منصة #أبشر التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً. #المرور_السعودي pic.twitter.com/QtY6OX3DUh

— المرور السعودي (@eMoroor) March 30, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أبشر المرور مزاد اللوحات الإلكتروني مزاد اللوحات الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

إلغاء حبس غادة والي وتأييد الغرامة في سرقة رسومات مترو الإنفاق

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، بـ إلغاء حبس مصممة الجرافيك غادة والي 6 أشهر وتأييد تغريمها 10 آلاف جنيه، لاتهامها بسرقة بعض الرسومات الخاصة بالفنان الروسي كوراسوف، واستخدامها فى مترو الإنفاق دون الاستئذان أو علم صاحبها الأصلي.

إلغاء حبس غادة والي مصممة الجرافيك 

شهدت جلسة الحكم في استئناف مصممة الجرافيك غادة والي على حكم حبسها 6 أشهر وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، وتعويض مؤقت قدره 100 ألف جنيه، لاتهامها بسرقة بعض الرسومات الخاصة بالفنان الروسي كوراسوف، واستخدامها دون الاستئذان أو علم صاحبها الأصلي تغيبها عن حضور جلسة محاكمتها.

وأكد الفنان الروسي كوراسوف، صاحب أزمة رسومات غادة والي: "لم أتوقع أن أحقق هذه الشهرة فى مصر، وقد علمت بما حدث فى رسومات محطة المترو وشركة المياه الغازية".

وأضاف الفنان الروسي في أقواله: ليس لى أى معارف فى مصر ولكن منذ بداية الأزمة وهناك من المصريين يتواصلون معي، وهناك عدد كبير من المصريين أرسلوا لى الصور التى كانت فى محطة مترو الإنفاق وتلقيت تعليقات مختلفة عن سوء استخدام اللوحات وهناك ما يشككون فى الرسومات وكنت أرد عليهم".

الفنان الروسي: والي أدخلت لوحاتي على الكمبيوتر وقامت بتغيير بعض ملامحها 

وأوضح: "غادة والي لم تحسن من استغلال لوحاتي وقامت بإدخالها على جهاز الكمبيوتر وقامت بتغيير بعض ملامحها وبهذا أساءت لها، ولا يوجد هيئات أقوم بتسجيل لوحاتي بها ولكن عندما أنشر هذه اللوحات على الإنترنت تصبح هذه اللوحات ملكي.

وأشار الفنان إلى أنه: "لا يوجد تسجيل للوحات فى أمريكا وهناك شركة فى أمريكا أقوم من خلالها ببيع لوحاتي وأنفق على نفسي وأسدد ضرائبي، وهذه اللوحات ملكي وفقا لحقوق الملكية الفكرية".

ولفت إلى أن: "هناك لجنة فى وزارة الثقافة الروسية مسئولة عن تسجيل اللوحات أو الرسومات بها ولكن منذ وقت طويل توقفت عن ذلك"، مؤكدا: " مصر أقدم حضارة على وجه الأرض، وهى أساس للثقافة الأوروبية، والفن المصري أثر على كافة الفنانين". 

وعن اتهام غادة والي له بسرقة الحضارة المصرية، علق: " للأسف غادة والي خبرتها صغيرة فى الحضارة المصرية واتهامها لي بسرقة الحضارة المصرية أمر مضحك، وغادة والي معرفتها بالحضارة المصرية ضعيفة، وضئيلة".

وتابع: " أعتزم القيام ببعض الإجراءات القانونية وسأوجه خطابا رسميا لشركة المياه الغازية لمقاضاتها، ولم أتواصل مع غادة والي بأى صورة من الصور ولا أى أحد من طرفها، وهذا الأمر سيتم حله عن طريق الممثل القانوني الخاص بي، ويجب حل الأزمة عن طريق القضاء للحصول على حقي المادي بالتعويض المالي".

مقالات مشابهة

  • الحكومة التركية تقترض 11.1 مليار ليرة
  • عند قبول تصريح الدخول إلى مكة المكرمة.. كيف يمكن استعراض الطلب عبر منصة أبشر؟
  • المرور: 6 تنبيهات بشأن صلاحية المركبة قبل السفر
  • “المرور”: 5 إجراءات لتعزيز السلامة المرورية أثناء الرحلات الطويلة
  • لوحات الحلبي.. جدلية الضوء والظل
  • حادث دراجة يحرم لاعبًا من المشاركة في يورو 2024
  • تفاصيل وخطوات التسجيل في منصة نسك الحج 1445 – 2024
  • 6 أسئلة حول خدمة تصريح دخول مكة المكرمة عبر منصة أبشر.. ما هي فترة صلاحيته؟
  • خلال فصل الصيف .. «المرور» تنصح بخلو المركبة من المواد القابلة للتفاعل مع الحرارة
  • إلغاء حبس غادة والي وتأييد الغرامة في سرقة رسومات مترو الإنفاق