تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، من تحقيق الإنتصار أمام نظيره فريق لاس بالماس بهدف نظيف في المباراة التي انتهت منذ قليل في الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأحرز النجم البرازيلي رافينيا هدف فريق برشلونة الوحيد في المباراة أمام نظيره فريق لاس بالماس عند الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني.

ورفع فريق برشلونة رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد وبفارق 5 نقاط، وعلى الجانب الآخر بقي فريق لاس بالماس في المركز 12 برصيد 37 نقطة.

رافينيا يسجل هدف الفوز لبرشلونة أمام لاس بالماس#الدوري_الإسباني #برشلونه_لاس_بالماس pic.twitter.com/nNI4l46Ljg

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 30، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة ولاس بالماس برشلونة برشلونة ضد لاس بالماس هدف برشلونة الدوري الاسباني مباراة برشلونة ولاس بالماس الدوری الإسبانی لاس بالماس

إقرأ أيضاً:

الدوري الصيفي بالإصلاحية المركزية بصنعاء يصل إلى نصف النهائي

 

الثورة /معين حنش

وصلت منافسات الدوري الصيفي الداخلي بالإصلاحية المركزية بالعاصمة صنعاء إلى نصف النهائي.
وتقام منافسات الدوري على ملعبي الإصلاحية بمشاركة أكثر من 200 نزيل يمثلون ست فرق تنافست بنظام الكل مع الكل ثم يلعب أصحاب المراكز الأربعة في الدور نصف النهائي.
حيث أقيمت مباراتا الجولة الأخيرة للدور التمهيدي، واللتان أقيمتا في وقت واحد في الملعبين الداخلي والخارجي، ففي اللقاء الأول أكد فريق الصمود الوطني أحقيته بصدارة الترتيب بفوزه الكبير على فريق الشهيد بأربعة أهداف لهدفين، سجل للفائز خالد الشراحي «هدفين» ومنيف المغلس وكريم الحديمي فيما سجل ثنائية فريق الشهيد اللاعبين محمد البيلي وعلي الجبري، وشهدت المباراة تألق حارس مرمى فريق الصمود صلاح النخلاني.
وفي المباراة الثانية تعادل فريقا المولد النبوي والولاية بأربعة أهداف لمثلها، سجل لفريق المولد النبوي صالح المنتصر «هدفين» وسليم الكوماني ونواف الدبعي وسجل لفريق الولاية رصاص شلبي «هدفين» وطه الحبابي ووزان الظاهري ليخطف فريق الولاية المركز الرابع وآخر بطاقات العبور للدور نصف النهائي.
أدار المباراتين الحكمين وليد العوفي ومحمد سيف النمر.
تأهل للمربع الذهبي إلى جانب فريقي الصمود الوطني والولاية فريقا القدس الذي حل في المركز الثاني والشهيد الذي خطف المركز الثالث، ويلتقي في المباراة الأولى للدور نصف النهائي اليوم الأحد صاحب المركز الأول الصمود الوطني وصاحب المركز الثالث الشهيد وفي المباراة الثانية يلتقي ثاني الترتيب القدس مع رابع الترتيب الولاية.

مقالات مشابهة

  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • الدوري الصيفي بالإصلاحية المركزية بصنعاء يصل إلى نصف النهائي
  • الأمير تركي بن سلمان لـ جماهير النصر: على خشمي .. فيديو
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • برشلونة يفتتح ملعب بنغازي الدولي بمواجهة منتخب ليبيا
  • هل يصمد نجم برشلونة أمام عروض الدوري السعودي ؟
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟