بوابة الفجر:
2024-06-06@22:25:10 GMT

تين هاج يعلق على تعثر المانيو امام برينتفورد

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

بعد التعادل مع برينتفورد (1-1) في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي، أطلق مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، انتقادات حادة تجاه أداء فريقه.

تين هاج يعلق على تعثر المانيو امام برينتفورد 

بالرغم من النتيجة النهائية، فقد كان الأداء الذي قدمه الفريق مخيبًا للآمال، إذ واجه برينتفورد أكثر من 30 تسديدة على مرمى اليونايتد، ولكن الحظ كان حليفًا لأصحاب الأرض الذين أهدروا العديد من الفرص التهديفية.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "الجارديان"، أعرب تين هاج عن خيبة أمله قائلًا: "لم نكن نستحق الفوز، ولكن كان يجب علينا الخروج بالنقاط الثلاث ما دام تاحت لنا الفرصة لذلك".

رغم أن اليونايتد سجل هدف التقدم في الدقيقة (90+6)، إلا أنه استقبل هدف التعادل بعدها بثلاث دقائق فقط.

وأضاف تين هاج: "لقد أظهرنا مرونة خلال المباراة، ولكننا فقدنا الشراسة، وكان برينتفورد أفضل منا في هذا الجانب".

وأشار المدرب الهولندي إلى أنهم كانوا قريبين جدًا من تحقيق الفوز، ولكن ذلك لم يتحقق بسبب قلة التركيز في بعض اللحظات.

وفي ختام تصريحاته، أثنى تين هاج على أداء حارس مرمى الفريق، أندريه أونانا، الذي قدم أداءً رائعًا في العديد من المناسبات، مؤكدًا أن نتائج الفريق مستقرة منذ يناير الماضي، رغم تعرضهم للكثير من التسديدات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تين هاج مان يونايتد مانشستر يونايتد إيريك تين هاج الدوري الانجليزي تین هاج

إقرأ أيضاً:

ضباط إسرائيليون يهاجمون رئيس الأركان بسبب تعثر الحرب على غزة

هاجم عدد من كبار ضباط الهيئة العامة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، رئيس الأركان هرتسي هاليفي بسبب العمليات العسكرية المتعثرة في قطاع غزة.

وأفادت القناة الـ12 الإسرائيلية باندلاع مشادات كلامية خلال اجتماع أمس الاثنين بين كبار جنرالات الجيش الإسرائيلي مع هاليفي، حيث ألقى الجنرالات باللوم على هاليفي في ما يتعرض له الجيش الإسرائيلي من خسائر في غزة، وفشله في تحقيق إنجازات حاسمة.

ونقلت القناة عن كبار الضباط قولهم "نحن نتعثر ولا نحقق النصر ولا تتم مشاورتنا عند اتخاذ القرارات.. نحن نمشي على الماء في هذه الحرب".

ورد رئيس الأركان قائلا "لا توجد مشاورات في زمن الحرب".

وأضاف هاليفي "لقد تسلَّمت المسؤولية في الأيام الأولى من الحرب، وقلت عند حائط المبكى (البراق) أمام الجمهور كله إنني مسؤول وإن حس المسؤولية يرافقني كل يوم وفي كل قرار أتخذه في الحرب. أنا الآن أركز على تحقيق أهداف الحرب، وأتوقع أن يشعر الجميع حول هذه الطاولة بنفس الشعور".

وسبق أن اشتكى هاليفي مؤخرا من أن عدم وجود إستراتيجية سياسية لفترة ما بعد الحرب يعني أن الجيش مضطر بشكل متكرر للقتال في أماكن في قطاع غزة كان قد انسحب منها بالفعل. واستشهد بجباليا كمثال.

خسائر جديدة

ومساء أمس الاثنين، أعلن جيش الاحتلال إصابة 14 عسكريا في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية. كما اعترف بإصابة 41 عسكريا في المعارك منذ يوم الجمعة الماضي.

ومنذ بداية الحرب، أصيب 3 آلاف و703 عسكريين، بين ضابط وجندي، بينهم ألف و878 خلال العملية البرية، من بينهم 254 ضابطا وجنديا لا يزالون قيد العلاج، جروح 32 منهم خطيرة.

وخلفت الحرب الإسرائيلية على غزة أكثر من 117 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وحوالي 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

وتواصل إسرائيل الحرب رغم أوامر من محكمة العدل الدولية بوقف الهجوم البري على مدينة رفح (جنوب) فورا، واتخاذ تدابير مؤقتة لمنع وقوع أعمال "الإبادة الجماعية"، وتحسين الوضع الإنساني بغزة.

كما تتجاهل إسرائيل اعتزام المحكمة الجنائية الدولية إصدار مذكرات اعتقال دولية بحق رئيس وزرائها ووزير دفاعها؛ لمسؤوليتهما عن "جرائم حرب" و"جرائم ضد الإنسانية" في غزة.

وللعام الـ18، تحاصر إسرائيل قطاع غزة، وأجبرت حربها نحو مليونين من سكانه، البالغ عددهم حوالي 2.3 مليون فلسطيني، على النزوح في أوضاع كارثية، مع شح شديد في الغذاء والماء والدواء.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلق على موقف الطالب الذي أنقذ أم ورضيعها من حريق
  • بروف سليمان صالح فضيل الذي اعرفه
  • هشام نصر يكشف سبب رحيل رضا هيكل وانسحاب الزمالك من بطولة أفريقيا
  • ألكاراز يواجه سينر في نصف نهائي رولان غاروس
  • مصادر مطلعة تكشف سر تعثر ولادة حكومة التغييرات الجذرية التي تحدث عنها زعيم المليشيات:الصراع كبير والتغيير مستحيل
  • إربد.. تعثر مشروع سياحي مهم في بني كنانة بسبب تقليص الميزانية - فيديو
  • "نسك".. كيف يوفر التطبيق أجواء روحانية آمنة لقاصدي الحرمين الشريفين؟
  • رونالدو يعلق على انتقال مبابي لريال مدريد: حان دوري أن أشاهدك كمشجع
  • بنسعيد يربط تعثر فتح مزيد من دور الشباب بـ"ندرة الموارد البشرية"
  • ضباط إسرائيليون يهاجمون رئيس الأركان بسبب تعثر الحرب على غزة