السعودية – ألحق نادي النصر هزيمة ساحقة بضيفه الطائي (5-1) في المباراة التي جمعتهما امس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين.

افتتح اللاعب البرتغالي أوتافيو التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة العشرين.

ورد لاعب خط الوسط الهولندي فيرجيل ميسيدان بهدف التعادل للطائي سريعا في الدقيقة 22، قبل أن يتلقى البطاقة الحمراء ويغادر أرضية الملعب في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول.

ووضع المهاجم عبد الرحمن غريب الفريق العالمي” في المقدمة مرة أخرى في الوقت الضائع من زمن الشوط الأول.

ومن ثم سطع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإحرازه ثلاثة أهداف متتالية “هاتريك” في الدقائق (64، 67، 87) من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة الرياض.

وعزز رونالدو تربعه على عرش صدارة الهدافين برصيد 26 هدفا، مبتعدا بفارق 4 أهداف عن وصيفه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال.

وحقق نادي النصر بذلك انتصاره الثاني على التوالي، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، متأخرا بفارق 12 نقطة عن المتصدر الهلال، الذي تغلب بدوره على ضيفه الشباب (4-3) اليوم أيضا.

بينما يشغل نادي الطائي المركز السادس عشر على سلم الترتيب برصيد 22 نقطة.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية وموراتا يحقق رقماً تاريخياً

فاز منتخب إسبانيا الإسباني على المنتخب الكرواتي بنتيجة 3-0، اليوم السبت، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، التي تدور خلال الفترة الحالية بالمانيا، ليمضي الإسبان على بداية قوية في المسابقة، مؤكدين عزمهم على لعب الأدوار الأولى، مع مردود محيّر لزملاء المخضرم لوكا مودريتش في اللقاء.

ودخل منتخب إسبانيا بقوة في المواجهة، حين تمكن ألفارو موراتا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 29 بعد تمريرة رائعة من زميله فابيان رويز، الذي عاد بعد ثلاث دقائق ليسجل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 32 من تسديدة قوية، قبل أن ينهي داني كارفاخال الاستعراض الهجومي لمنتخب لاروخا في الشوط الأول، بإضافة الهدف الثالث، في الدقيقة الأخيرة من النصف الأول، إثر استغلاله عرضيةً دقيقةً من اللاعب الشاب لامين يامال.

وأكد ألفارو موراتا بهدفه في شباك كرواتيا أنه أصبح بمثابة العقدة لزملاء ماتيو كوفاسيتش، بعدما سجل هدفه الثالث في ثلاث بطولات أوروبية مختلفة في شباك الفريق، كما أنّه أصبح أيضاً أول لاعبٍ إسباني يُسجل في ثلاث بطولات قارية مختلفة، علاوة على أنّه رفع رصيد أهدافه في بطولة أوروبا إلى سبعة أهدافٍ، ليصبح الهداف التاريخي الثالث للمسابقة، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 14 هدفاً، والفرنسي ميشيل بلاتيني برصيد تسعة أهدافٍ.

ولم تغير التبديلات التي قام بها المدير الفني توني داليتش، بإدخال الثلاثي إيفان بيريزيتش وماريو باساليتش ولوكا سوشيتش، بدلاً من آنتي بودمير ولوكا مودريتش وكوفاسيتش على الترتيب، شيئاً في نتيجة المواجهة، رغم الحصول على ركلة جزاء، أضاعها برونو بيتكوفيتش في الدقيقة 80 من المباراة، لتحقق كتيبة لويس دي لافوينتي أول ثلاث نقاط في المسابقة، بينما لم يسجل عداد الكرواتيون أي نقطة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية وموراتا يحقق رقماً تاريخياً
  • يورو 2024.. إسبانيا تتقدم على كرواتيا بثلاثية نظيفة في الشوط الأول «فيديو»
  • منتخب سويسرا يقهر المجر بثلاثية في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"
  • يورو2024.. منتخب سويسرا يتقدم على المجر في الشوط الأول
  • المنتخب الأرجنتيني يتقدم على جواتيمالا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يضرب إسكتلندا بثلاثية في الشوط الأول
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • الأهلي يتقدم على فاركو بثنائية إمام عاشور في الشوط الأول «فيديو»
  • ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟
  • بالفيديو.. رونالدو يخطف الأضواء ويصنع الحدث في ألمانيا قبل انطلاق “أورو 2024”