متابعة بتجــرد: شوق النجم المصري تامر حسني الجمهور لأحدث أفلامه السينمائية وهو بعنوان “ري ستارت”، حيث شارك متابعيه عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي صورة جمعته بنجمة العمل هنا الزاهد، وعلّق قائلاً: “راجعينلكم تاني ان شاء الله بدم جديد جداً استنونا في ((ري ستارت))”.

وكان تامر حسني قد نشر في الساعات الماضية صورة تجمعه مع الفنان محمد ثروت وأعلن من خلالها انضمام الأخير إلى الفيلم قائلاً: “انتظرونا ان شاء الله في ري ستارت اعتقد الصورة قايلة كل حاجة”.

وبدوره حمس محمد ثروت الجمهور للفيلم، قائلا تعليقا على نفس الصورة التي أعاد نشرها: “اللي فات حاجه واللي جاي حاجه تانيه خلاااااااص.. مع تامر حبيب قلبي.. فيلم ريستارت.. بإذن الله نكسر الدنيا ونعمل حاجه تسعد الناس … أخيرا وبعد طولة انتظار. لقد هرمنا من أجل تلك اللحظة”.

فيلم “ري ستارت” (Restart) من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويشارك فيه إلى جانب تامر حسني كل من هنا الزاهد ومحمد ثروت وغيرهم وعدد من الممثلين المصريين المحبوبين.

ومن المنتظر أن يطرح الفيلم ضمن موسم أفلام الصيف، وذلك وفق ما ذكره السيناريت أيمن بهجت قمر في تدوينة نشرها عبر حسابه على إنستغرام.

وكان تامر حسني أعلن فبراير/شباط الماضي عن تعاقده على بطولة الفيلم، قائلاً: “توكلنا على الله، بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ‘ري ستارت’.. بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات”. وأرفق تامر حسني مع منشوره لقطة تجمعه بالكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر.

ومن جهتها، علقت النجمة هنا الزاهد على منشور تامر، قائلة “يا تامر مبسوطة اوي ان هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت بعد في فيلم بحبك اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد انهاردة ماشاء الله يارب يكرمنا في الفيلم ده ونعمل حاجة أحلى كمان… تستاهل كل النجاح اللي أنت فيه بجد”.

ويعد فيلم “بحبك” أولى تجارب الزاهد السينمائية مع تامر حسني، علما أنها أطلت معه في مسلسل “فرق توقيت” في العام 2014.

ويشار إلى أن هنا الزاهد كانت من بين المرشحات للعب البطولة النسائية في فيلم تامر حسني “تاج” الذي خرج للقاعات السينمائية الصيف الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

main 2024-04-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هنا الزاهد تامر حسنی ری ستارت

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يرفع شعار كامل العدد بحفله الأخير بكفر الشيخ

أحيا الفنان تامر حسني، حفلًا غنائيًا كبيرًا في كفر الشيخ، أمس الأربعاء ضمن موسم حفلات عيد الأضحى لعام 2024، وكان الحفل كامل العدد.
 

حفل تامر حسني في كفر الشيخ 

 

وقدم تامر حسني خلال حفل كفر الشيخ، عددًا كبيرًا من أغانيه الشهيرة الحديثة والقديمة  التي تفاعل معها الجمهور، منها:" قدها، حلو المكان، هرمون السعادة" وغيرهم من الأغاني الأخرى.
 

تامر حسني يوجه كلمة شكر للجمهور 

 

وحرص الفنان تامر حسني على توجيه شكر للقائم على تنظيم حفل كفر الشيخ، وكتب عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة صور من الحفل، وعلق: "كل الفخر وأنا بغني قصاد الجمهور العظيم ده، جمهور الدلتا كله اللي كان واحشني من زمان، كل الشكر لـ Delta Capital الجمهور من حيث العدد فاق توقعاتي أنا شخصيًا وتوقعات جميع الجهات الأمنية شكرًا أستاذ إسلام لطفي".

حفل تامر حسني في التجمع الخامس 
 

كما أحيا الفنان تامر حسني حفلًا غنائيا ضخمًا بالتجمع الخامس ضمن حفلات موسم عيد الأضحى، وكان الحضور  جماهيري كبير ورفع الحفل شعار كامل العدد.

قدم تامر حسني باقة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة، التي يتفاعل معها الجمهور، منها: "حلو المكان، قدها، هرمون السعادة"، وعدد من الأغنيات الرومانسية.

حفل تامر حسني في أغسطس المقبل 

 

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي جديد في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف. 

تامر حسني يستأنف تصوير فيلم ري ستات

 

يستأنف الفنان تامر حسني تصوير أحدث أعماله السينمائية بعنوان " ري ستارت"، وهو التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد،  بعد نجاح فيلم "بحبك" الذي تم عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2022.
 

كما يتعاون تامر حسني مع المخرجة سارة وفيق للمرة الثالثة،  بعد نجاح خلال فيلمي "مش أنا " الذي عرض في السينمات عام 2021، وفيلم "تاج " عام 2023.

 

فيلم ري ستارت ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، ويشارك في فيلم " رى ستات " باسم سمرة ومحمد ثروت وهنا الزاهد، ومن إخراج سارة وفيق 
 

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يرفع شعار كامل العدد بحفله الأخير بكفر الشيخ
  • الجمهور فاق توقعاتي.. تامر حسني يوجه رسالة شكر لجمهور كفر الشيخ بعد حفل أمس
  • تامر حسني يشارك أبرز اللقطات من حفله بكفر الشيخ
  • تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بمحافظة كفر الشيخ (صور)
  • في هذا الموعد.. تامر حسني يستعد لإحياء حفل غنائي في مارينا دلتا
  • تامر حسني يُهنئ بسمة بوسيل بمناسبة طرح أغنية "قال في حقي"
  • تامر حسني.. “سوبرمان” خلال حفله في عيد الأضحى
  • تامر حسني عن حفله الأخير: أكبر حضور جماهيري في تاريخ الشركة المنظمة
  • تامر حسني عن طيرانه 100 متر في حفل zed East: كانت مخاطرة كبيرة بس كنت عايز افرحكم (فيديو)
  • تامر حسني يكشف سبب دخوله حفل Zed East طائرًا