ماجد محمد

أكد رئيس النادي الأهلي خالد العيسى أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد كريم بنزيما، لم يعرض على ناديه بشكل رسمي.

وأشار العيسى أنه تداول في الأوساط الرياضية أنه لم يكن هناك تفاهم من بنزيما مع نادي الاتحاد، وأنباء عن انتقاله لنادي آخر، مشيرًا أن الخيار قد يكون مطروح مع الـ 3 أندية الأخرى.

وتابع رئيس النادي الأهلي أنه لو تحدثنا بشكل عقلاني نجد أن وضع الفريق طبيعي، حيث كان هناك تغيير في إدارة الفريق الفنية، كما أنه تك تغيير من 95 لـ 98% من لاعبي الفريق، ومع ذلك حافظ على المركز الثالث.

وأردف أن الأهلي قدم مباريات كبيرة وقوية، واستطاع الحفاظ على مركزه في وسط وجود عدد من الأندية التي كانت تتمتع باستقرار أكثر، وتعاقدات كبيرة.

وأنهى حديثه مؤكدًا أنه يتمنى التعاقد مع لاعبين عالميين، ولكن الجمهور الأهلي واعي بشكل كبير لإدراك أن الأمر له أبعاد كثيرة، معبرًا عن احترامه لمدرب الفريق يايسله.

خالد العيسى – رئيس النادي #الأهلي:#بنزيما لم يعرض على #الأهلي بشكل رسمي، ووضع الفريق طبيعي في الوقت الحالي #دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/xWgRadoOg4

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 1, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي بنزيما رئيس النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. هوملز يرحل عن بوروسيا دورتموند بعد مسيرة 13 عامًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي بوروسيا دورتموند، اليوم الجمعة، رحيل مدافعه المخضرم ماتس هوملز بعدما قضى 13 عامًا داخل قلعة سيجنال إيدونا بارك.

ورحل هوملز عن بوروسيا دورتموند، بعدما انتهى عقده مع النادي بنهاية الموسم المنقضي، الذي شهد تأهل الفريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

صاحب الـ35 عامًا قضى أكثر من 13 عامًا مع دورتموند على فترتين، الأولى كانت عقب انضمامه من بايرن ميونخ معارًا في 2008 قبل أن ينتقل إليه نهائيًا في 2009.

واستمر هوملز مع دورتموند حتى عام 2016 حينما عاد إلى البايرن وظل معه لثلاث سنوات، قبل أن يعود مرة أخرى إلى أسود الفيستفاليا من 2019 وحتى نهاية عقده الحالي مع انتهاء موسم 2023-2024.

رحيل هوملز عن بوروسيا دورتموند 

ونشر نادي بوروسيا دورتموند الألماني بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله رحيل أحد أساطيره، قائلًا: «بوروسيا دورتموند وماتس هوملز ينفصلان، لقد أمضى المدافع الألماني أكثر من ثلاثة عشر عامًا في النادي وترك بصمة كبيرة بعد فوزه بلقبين في الدوري الألماني وكأس ألمانيا مع النادي من بين العديد من الإنجازات الأخرى».

وأضاف بيان بوروسيا دورتموند: «نحن ممتنون للعمل الناجح الذي أجريناه معًا، شكرا ماتس هوملز».

وخاض ماتس هوملز مع فريق بوروسيا دورتموند بالموسم المنصرم 40 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.

مقالات مشابهة

  • أوسبينا يرحل بشكل رسمي عن النصر
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • رسميًا.. هوملز يرحل عن بوروسيا دورتموند بعد مسيرة 13 عامًا
  • ” العيسى وجنة” يخوضان سباق رئاسة الأهلي
  • فيصل العيسى: بالوساطة اشتغلت “كومبارس” .. فيديو
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي
  • محمد صلاح يغني “أحلى حاجة فيكي” في حفل زفاف محمد هاني – فيديو
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي