الأسبوع:
2024-06-06@09:05:30 GMT

سقوط عصابة الأدوية المغشوشة في القاهرة

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

سقوط عصابة الأدوية المغشوشة في القاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط تشكيل عصابي تخصص في تصنيع العقاقير الطبية مجهولة المصدر، وأخطر اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية من ضبط 11 شخصا، لثلاثة منهم معلومات جنائية ومن بينهم مالك مطبعة، مالك مخزن أدوية، على خلفية اتهامهم بتصنيع والاتجار في العقاقير الطبية المقلدة، وطباعة الأغلفة والنشرات الداخلية للعقاقير، وضبط بحوزتهم سيارتين، الأدوات المستخدمة في طباعة وصناعة الأغلفة والنشرات الداخلية، كمية من الأغلفة الفارغة والنشرات الداخلية للآدوية المقلدة، فضلا عن بعض الأدوية المقلدة، كما تم ضبط كميات كبيرة من المواد الخام المستخدمة في صناعة الأدوية.

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي في التصنيع والاتجار في الآدوية المقلدة والمغشوشة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًتولوا قيادة جماعة إرهابية.. تأجيل محاكمة حمزة زوبع ومعتز مطر وآخرين لـ20 مايو

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل اللواء اليمني حسن العبيدي لـ 4 أبريل

مصرع موظف بالمعاش صدمته دراجة نارية في كفر شكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن القاهرة ضبط تشكيل عصابي ضبط أدوية مغشوشة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سقوط مستريحة الشهادات الدراسية المزورة في الغربية

القت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على  إحدى السيدات لقيامها بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بمنحهم شهادات دراسية تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى المستشفيات -على خلاف الحقيقة- بقصد الاستيلاء على أموالهم، وتم إتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تفاصيل الواعقة أكدتها معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام إحدى السيدات بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية للنصب والاحتيال على المواطنين ومنحهم شهادات دراسية فى مجال التمريض وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى المستشفيات -على خلاف الحقيقة- بقصد الاستيلاء على أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمقر الكيان، وبحوزتها شهادات اجتياز دورات تدريبية فى مجال التمريض مزورة  كارنيهات دراسية ومجموعة من الكتب الدراسية الخاصة بالكيان ومجموعة من طلبات الالتحاق - أكلاشيه - دفتر تحصيل نقدية - هاتف محمول بفحصه فنيًا تبين احتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامي وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

مقالات مشابهة

  • سقوط شبكة الاتجار بالعملات الأجنبية في قبضة الأمن
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط 5 شهداء في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي بغزة
  • «عصابة الليريكا».. امرأة و5 رجال في قبضة السلطات الكويتية – فيديو
  • تفاصيل سقوط مستريحة الشهادات الدراسية المزورة في الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط 60 شهيدا في قصف إسرائيلي على المحافظة الوسطى بغزة
  • مخدرات فى جذوع الأشجار.. حبس عصابة هربت كبتاجون بقيمة 125 مليون جنيه بالجيزة
  • انتحلوا صفة رجال شرطة.. تفاصيل سقوط عصابة لسرقة مشغولات ذهبية من تاجر في أوسيم
  • بحوالي 125 مليون جنيه.. حبس عصابة حاولت تهريب كميات من «الكبتاجون» المخدر
  • سقوط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة في البساتين
  • سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية في بني سويف