أكد حازم إمام الصغير لاعب الزمالك السابق، أن فريقه لم يضمن التأهل لبعد لنصف نهائي الكونفدرالية، رغم فوزه ذهابا على مودرن فيوتشر خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف.


قال حازم إمام في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، لا بد وأن يخوض الأبيض مباراة الإياب بدوافع جديدة لتأكيد التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية والتقدم خطوة نحو حصد اللقب الأفريقي.

منتخب مصر الأولمبي يتلقي عروض لخوض مواجهات ودية استعدادا لـ أولمبياد باريس الديربي السعودي المثير بين Al Ahli وAl Ittihad.. تحديات وتوترات في دوري روشن 2024


وأضاف إمام، الزمالك لم يظهر بالمستوى المعروف عنه في شوط المباراة الأول أمام فيوتشر، ولكنه تحسن في الشوط الثاني مع التغييرات الفنية التي أجراها البرتغالي جوزيه جوميز، مشددًا على أن حمزة المثلوثي في نهاية الشوط الأول جاء في توقيت مثالي في طريق العودة للمباراة وتحقيق الفوز.


وتابع، عمر جابر يقدم مستويات فنية مميزة منذ الموسم الماضي، ولكن هناك بعض الصفحات على السوشيال ميديا تحاملت عليه في بعض الأوقات، وأرى أنه الأفضل في الزمالك بالموسم ويستحق التواجد بمنتخب مصر.


وأتم حازم إمام تصريحاته قائلًا، جمهور الزمالك له مفعول السحر دائمًا في مساندة فريقه، وأتمنى تواجدهم بأكبر عدد مُمكن في مباراة مودرن فيوتشر بموقعة الإياب لتأكيد التأهل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوزيه جوميز قناة الزمالك منتخب مصر الزمالك جمهور الزمالك نهائي الكونفدرالية منتخب مصر الأولمبي أولمبياد باريس برنامج زملكاوي البرتغالي جوزيه جوميز حازم إمام

إقرأ أيضاً:

أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي

 


تحدث احمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن دور جماهير الفارس الأبيض في التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، موضحا بأنه سيسافر إلى ألمانيا الأسبوع الجاري لإجراء جراحة الرباط الصليبي.


وقاد احمد حمدي نجم الزمالك، القلعة البيضاء للتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان، بالفوز عليه بنتيجة 1-0 في مباراة الإياب، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بخسارة الأبيض بـ 2-1، مستفيدا بذلك قاعدة الأرض.


تصريحات احمد حمدي

وقال أحمد حمدي خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "جمهور الزمالك وفي وحماسي جدا وسافروا معنا في غانا والمغرب وهم الدرع الأول للفريق، ونحن نلعب من أجلهم، وهم من تسببوا لنا في دفعة قوية باستاد القاهرة في نهائي الكونفدرالية.


وتحدث حمدي عن هدفه في نهائي الكونفدرالية، قائلًا: "كان لدي إحساسا أنني سأسجل هدفا وشعرت بذلك بعدما سجلت هدفا ضد البنك الأهلي وألغي وتم إلغاء ركلة جزاء لي بعد العودة لتقنية الفيديو، وعندما عدت للمنزل أخبرني شقيقي أن الله سيعوضني في المباراة النهائية".


وواصل: "تصادف أن يتشابه هدفي في المباراة مع دخلة كابتن ماجد التي حضرّها الجمهور قبل بداية نهائي الكونفدرالية".


وتطرق حمدي بالحديث عن موعد إجراء جراحة الرباط الصليبي التي ألمت به خلال مشاركته في نهائي كأس الكونفدرالية، قائلًا: "سأسافر الأسبوع الجاري لألمانيا لإجراء جراحة قطع الرباط الصليبي وأسألكم الدعاء وبالعزيمة سأعود أقوى.
 

مقالات مشابهة

  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • نهائي كأس الملك.. الهلال يتقدم على النصر في الشوط الأول
  • الهلال يتقدم على النصر في الشوط الأول من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • دور الـ 32 للكأس .. المصري يُنهي الشوط الأول متقدمًا على جمهورية شبين
  • ميدو: أطالب مجلس الزمالك بالرد على بيان بيراميدز بشأن الثلاثي السعيد ودونجا وجابر
  • نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. شوط أول سلبي بين فيورنتينا وأولمبياكوس