تقدم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، عقب أدائه اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، داعيا المولي عز وجل أن يوفقه في فترة رئاسته الجديدة فى استكمال مسيرة العطاء والإنجازات وبناء كافة ربوع الوطن مع ترسيخ قيم الديمقراطية ودعائم الدولة المصرية مع إعلاء دولة الدستور والقانون.

 

محافظ مطروح يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني شبكة طرق عالمية تحقق طفرة تنموية وسياحية كبيرة بمطروح.. تفاصيل

وأكد محافظ مطروح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تمكن خلال ١٠ سنوات بفضل الله وتوفيقه وقيادته الحكيمة رغم كل التحديات الداخلية والخارجية المحيطة.. من إعادة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية ،وكذلك استعادة بناء الوطن مع الجمهورية الجديدة، وإقامة العديد من المشروعات التنموية والخدمية والقومية الغير مسبوقة بكافة ربوع مصر بسواعد وعقول ابنائها خلف ربان السفينة ،و تستكمل مصر مع قيادته الحكيمة مرحلة جديدة من البناء والاستقرار بفضل الله

واشار نسائل المولى عز وجل أن تكون الولاية الجديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي هى استكمالا لمسيرة النهوض والتقدم لبناء الجمهورية الجديدة، وأن يحفظ الله تعالى مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء، ويتحقق لها المزيد من التقدم والرخاء والازدهار بين الأمم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات الرئيس السيسي محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

بيتر بيلجريني يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لسلوفاكيا

من المقرر أن يؤدي بيتر بيلجريني، وهو حليف مقرب من رئيس الوزراء الشعبوي اليساري روبرت فيكو، اليمين الدستورية ليصبح رئيساً لسلوفاكيا، وذلك خلال مراسم تقام في البرلمان ظهر اليوم السبت. وفاز بيلجريني بجولة الإعادة في الانتخابات التي شهدتها سلوفاكيا في إبريل، وحصل على 53.1 % من إجمالي عدد الأصوات، بعدما تغلب على وزير الخارجية السابق إيفان كورتشوك.

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في سلوفاكيا رئيس وزراء سلوفاكيا يبدأ تلقي الرعاية المنزلية

وشغل بيلجريني منصب رئيس الوزراء في الفترة من 2018 إلى 2020، وكان رئيساً للبرلمان. ولم تشارك الرئيسة الحالية زوزانا تشوبتوفا، وهي محامية وناشطة حقوقية، في الانتخابات لفترة ولاية ثانية تستمر خمس سنوات، رغم استمرار شعبيتها كرئيسة. يشار إلى أن الرئيس في سلوفاكيا يتمتع بقليل من السلطات التنفيذية رغم أن بإمكانه نقض القوانين. كما أن الرئيس هو القائد الأعلى للقوات المسلحة ويمثل البلاد، التي يبلغ تعداد سكانها نحو 5.5 مليون نسمه، في الزيارات الخارجية.

المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • الأنبا إبراهيم إسحق يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • التوافق مسبقاً على اسم الرئيس تعليق للدستور وانقلاب صارخ على الجمهورية
  • بيتر بيلجريني يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لسلوفاكيا
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسوان يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأقصر يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك