جريدة الحقيقة:
2024-06-11@22:28:13 GMT

أرقام محمد صلاح مع ليفربول الموسم الجاري

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

قاد مهاجم ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، فريقه للفوز على برايتون 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي.

ساهم محمد صلاح في الهدف الأول الذي أحرزه ليفربول بواسطة زميله الكولومبي لويس دياز، قبل أن يحرز قائد “الفراعنة” الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، شارك محمد صلاح في 15 هدفاً في الدوري الإنجليزي ضد برايتون، وسجل صلاح 9 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة، وهو أكبر عدد من المساهمات ضد خصم واحد.

وهناك لاعب واحد فقط من ليفربول سجل مزيداً من الأهداف والتمريرات الحاسمة، وهو ستيفن جيرارد ضد نيوكاسل بـ16 مساهمة بـ8 أهداف و8 أسيست.

ووصل صلاح للمساهمة رقم 25 في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم السابع توالياً.

ورفع صلاح رصيده إلى 16 هدفاً في المسابقة هذا الموسم حتى الآن، ليتقاسم المركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي البطولة مع دومينيك سولانكي، بفارق هدفين خلف النرويجي إيرلينغ هالاند.

وأحرز صلاح هدفه التاسع في 15 مباراة لعبها ضد برايتون، الذي ساهم أمامه بـ16 هدفاً في مواجهاته ضد الفريق الملقب بـ”طيور النورس”، بعدما سبق أن قام بسبع تمريرات حاسمة أيضاً لزملائه، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت”.

وبصفة عامة، ساهم صلاح بـ35 هدفاً في 33 مباراة لعبها مع ليفربول بجميع البطولات هذا الموسم، عقب تسجيله 22 هدفاً، وصناعته 13 هدفاً آخر.

يذكر أن ليفربول رفع رصيده إلى 67 نقطة ليتربع منفرداً على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي يسعى الفريق لاستعادة لقبه الغائب عنه في المواسم الثلاثة الماضية، متفوقاً بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه آرسنال صاحب المركز الثاني.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر

علق ليفربول الإنجليزي على تألق محمد صلاح قائد منتخب مصر في مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو والتي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وكتب ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :" صلاح يواصل التألق مع المنتخب المصري ..سجل محمد صلاح هدف منتخب بلاده الوحيد في المواجهة التي انتهت بنتيجة 1/1 أمام غينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ".

 

 

وتعادل منتخب مصر الأول لكرة القدم خارج الديار بنتيجة هدف لمثله أمام نظيره غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026. 
 

مقالات مشابهة

  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • 3 أرقام قياسية لـ محمد صلاح بعد هدفه في مباراة مصر ضد غينيا بيساو
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • كأس أوروبا 2024.. صراع الأجيال بين النجوم المخضرمين والشباب
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح 
  • تقارير: اليجري ينتظر الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن يوفنتوس
  • “جوتا” الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي