شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن تصريحات جديدة من الخارجية حول التواصل مع قبيلة القذاذفة وتطورات قضية هانيبال القذافي، اخبار الحوادث • ليبيا عاجل تصريحات جديدة من الخارجية حول التواصل مع قبيلة القذاذفة وتطورات قضية هانيبال القذافي،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصريحات جديدة من الخارجية حول التواصل مع قبيلة القذاذفة وتطورات قضية هانيبال القذافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصريحات جديدة من الخارجية حول التواصل مع قبيلة...
اخبار الحوادث • ليبيا عاجل تصريحات جديدة من الخارجية حول التواصل مع قبيلة القذاذفة وتطورات قضية هانيبال القذافي

قال عمر كتي وكيل وزارة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية، ان لديهم الكثير من الأوراق للإفراج عن هانيبال معمر القذافي مشيرًا الى المحاولة لإرسال فريق طبي إلى لبنان للوقوف على وضعه الصحي.

وأشار كتي في مقابلة صحفية الى أن قضية هانيبال القذافي أصبحت تشغل الرأي العام وتشهد اهتمامًا كبيرًا من الحكومة ووزارتي الخارجية والعدل.

أبرز تصريحات عمر كتي وكيل وزارة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية :

وزيرة العدل الليبية أرسلت رسالة رسمية لنظيرها اللبناني للتعاون مع السلطات الليبية. وزارة العدل حثت السلطات اللبنانية على استقبال وفد من الحكومة الليبية للوقوف على وضع قضية هانيبال القذافي. وزارة العدل وجهت بإرسال فريق طبي لمتابعة الوضع الصحي لهانيبال وننتظر تجاوب الجانب اللبناني بعيدًا عن الشق القضائي. وزارة العدل بدأت بالتدخل باعتبار أن القضية تتبع شقًا قضائيًا وقانونيًا، وننتظر رد الجانب اللبناني. لبنان لم ترد علينا حتى الآن، وفتحنا باب تواصل مع الجانب السوري ودول أخرى سنكشف عنها في حينه. نحاول إرسال فريق طبي إلى لبنان للوقوف على الوضع الصحي لهانيبال القذافي. قضية هانيبال القذافي طال أمدها ولابد من وضع حد لها، ومن الممكن أن نلجأ للجامعة العربية للتدخل. منفتحون على كافة الحلول والإجراءات وبأيدينا الكثير من الأوراق فيما يخص قضية هانيبال القذافي. رئيس المجلس الرئاسي يتابع معنا تطورات ملف هانيبال القذافي عن كثب أولاً بأول. لدينا اتصال مباشر عبر سفارتنا في دمشق والسفير اللبناني لدينا فيما يخص القضية. لا علم لدينا بأي تواصل من جانب سيف الإسلام القذافي بعبدالحميد الدبيبة بخصوص قضية هانيبال القذافي. نحن على اتصال بقبيلة القذاذفة ولو أن هناك اتصال رسمي من سيف الإسلام فسيكون معلنًا. مندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة تواصل مع نظيره اللبناني وسلمه رسالة رسمية بخصوص قضية هانيبال.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريحات جديدة من الخارجية حول التواصل مع قبيلة القذاذفة وتطورات قضية هانيبال القذافي وتم نقلها من المشهد الليبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخارجية الإسبانية: سننضم لجنوب أفريقيا في قضية الإبادة الجماعية أمام العدل الدولية ضد إسرائيل

سرايا - أكدت الخارجية الإسباني بأن إسبانيا ستنضم لجنوب أفريقيا في قضية الإبادة الجماعية المرفوعة أمام محكمة العدل الدولية ضد أفعال إسرائيل في غزة .

جاء ذلك على لسان وزير الخارجية خوسيه مانويل الباريس ، والذي يشهد عداءً غير مسبوق من قبل الاحتلال على مواقف إسبانيا مما يجري في غزة .
 
إقرأ أيضاً : الداخل المحتل يغلي .. رئيس بلدية كريات شمونة: نتنياهو منشغل بالدعاية الانتخابية عن تحقيق النصرإقرأ أيضاً : جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في إطلاق نار من لبنانإقرأ أيضاً : السعودية تستطلع هلال ذي الحجة مساء الخميس


مقالات مشابهة

  • تصريحات جديدة حول آخر مستجدات فتح طريق تعز واستقبال القادمين من الحوبان
  • قضية الصحراء.. البرازيل توجه صفعة لأعداء الوحدة الترابية للمملكة
  • الكرملين يعرب عن أسفه لتصريحات بايدن بشأن بوتين
  • تكليف مدبولي بتشكيل حكومة جديدة وتطورات حرب غزة تتصدران نشاط السيسي الأسبوعي
  • الخارجية الفلسطينية ترحب بإعلان إسبانيا التدخل في قضية الإبادة الجماعية أمام العدل الدولية
  • الخارجية ترحب بإعلان إسبانيا التدخل في قضية الإبادة الجماعية أمام العدل الدولية
  • وزير الخارجية الإسباني: سننضم لجنوب أفريقيا في قضية الإبادة الجماعية أمام محكمة العدل الدولية ضد أفعال إسرائيل في غزة
  • وزارة النفط والغاز تحقق في تصريحات بريطانيا حول فساد في قطاع النفط
  • قبيلة تدمن الأفلام الإباحية بفضل ماسك (فيديو)
  • الخارجية الإسبانية: سننضم لجنوب أفريقيا في قضية الإبادة الجماعية أمام العدل الدولية ضد إسرائيل