الوطن| رصد

ضبط قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي، حلاق مصري الجنسية يمتهن بيع مادة الحشيش وحبوب الهلوسة وعند ضبطه قاوم رجال الأمن وحاول الفرار.

ويذكر أنه عقب ورود معلومات لدى القسم، عن مصري الجنسية يعمل بمحل للحلاقة بمنطقة الدقادوستا يمتهن بيع مادة الحشيش المخدرة وحبوب الهلوسة، أصدر رئيس قسم التحريات أشرف الشلطامي تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب.

ويشار إلى أنه تم إنتقال أعضاء التحريات إلى منطقة الدقادوستا وأثناء ضبط الشخص المطلوب داخل صالون الحلاقة كان في حالة تعاطي للمخدرات، وقاوم رجال الأمن وحاول الفرار وتم التعامل معه وضبطه وضبط بحوزته 20 قطعة من مادة الحشيش المخدرة و46 قرص من حبوب الهلوسة نوع ترمادول التاج و 30 قرص من حبوب الهلوسة نوع بترل.

وبالإستدلال معه حين عودته لرشده تبين أنه يُدعي أ.م.م من مواليد 1984 وأعترف بإتجاره بالمخدرات وحبوب الهلوسة وأنه يبيع القطعة من مادة الحشيش بمبلغ وقدره 50 دينار وبيع أقراص الهلوسة بمبلغ 20 دينار للقرص الواحد واعترف بدخوله للبلاد بطريقة غير شرعية وأُتخذت الإجراءات القانونية حياله وتم إحالته إلى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

الوسوم#تجارة المخدرات ضبط مطلوبين قسم التحريات العامة ليبيا مديرية أمن بنغازي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: تجارة المخدرات ضبط مطلوبين قسم التحريات العامة ليبيا مديرية أمن بنغازي وحبوب الهلوسة مادة الحشیش

إقرأ أيضاً:

حلاق الإسماعيلية: كاميرات المراقبة جابت لي حقي


كتب- حسن مرسي:

كشف أحمد حسن حلاق الإسماعيلية الذي تم الاعتداء عليه بواسطة سلاح أبيض، تفاصيل جديدة عن واقعة الاعتداء عليه من قبل بلطجي يحمل سلاحا أبيض.

قال حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، أن "السيف اللي كان مع البلطجي من الحديد الصلب والنصل مسنون ولو وصل لرقبتي كان قطعها".

وقال حلاق الإسماعيلية الذي تم الاعتداء عليه بواسطة سلاح أبيض، "كان في مشكلة أمام محل بتاعي ودخلت أفض المشكلة، وانقلبت المشكلة عليا"، متابعا "ابن عم الراجل اللي كنت بفض معاه المشكلة جاء وأشهر السلاح في وجهي".

وتابع أحمد حسن حلاق الإسماعيلية الذي تم الاعتداء عليه بواسطة سلاح أبيض، أنه ذهب للاجراءات القانونية وحرر محضرا بالواقعة، مشيرا إلى أن كان سيموت وربنا ستر لاني هذا البلطجي حاول ضربي بسيف في جسمي.

وأكد حلاق الإسماعيلية أن البلطجي معروف بسلوكه الإجرامي وترويعه للمواطنين، مضيفًا: "ده بتاع مشاكل وعور ناس كتير في المنطقة، ولولا كاميرات المراقبة سجلت الواقعة مكنتش هعرف أخد حقي".

وأضاف حلاق الإسماعيلية الذي تم الاعتداء عليه بالسيف، أنه تقابل مع المتهم في النيابة ولم تحدث مواجهة بينهما، موجهًا الشكر لضباط قسم التل الكبير الذين تمكنوا من القبض على المتهم في وقت قياسي وتحريز السلاح المستخدم في واقعة الاعتداء.

مقالات مشابهة

  • "لتدريسها مادة المثلية الجنسية".. محكمة مصرية تنظر في دعوى بإلغاء تصريح مدرسة دولية بالقاهرة
  • "ديلفري".. ضبط شخص يوزع المخدرات في مدينة بنغازي الليبية (صور)
  • القبض على شخص لترويجه الحشيش المخدر بمنطقة الحدود الشمالية
  • “مكافحة المخدرات” تقبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مروج مخدرات في بنغازي
  • تحرير 136 محضرا تموينيا وضبط 3 شكائر دقيق بلدي مدعم بالمنوفية
  • حلاق الإسماعيلية: كاميرات المراقبة جابت لي حقي
  • “مكافحة المخدرات” تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بالجوف
  • القبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه الحشيش المخدر