أكد محمود الشامي، عضو  مجلس إدارة الاتحاد المصري سابقًا، على صحة العقد الذي وقعه نادي الزمالك مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا؛ وقام كهربا، الذي يلعب حاليًا لصالح الأهلي، بسداد قيمة الغرامة التي فُرضت عليه بسبب شكوى الزمالك بشأن فسخ العقد من جانب واحد.

الشامي يكشف صحة عقد كهربا مع الزمالك

وأوضح الشامي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" أن العقد الذي وقعه كهربا مع الزمالك كان ساريًا، مشيرًا إلى أنه كان مسؤولًا عن شؤون اللاعبين في ذلك الوقت ولم يتم تغيير أو تعديل أي شيء في وثائق العقد.

من جانبه، أكد كهربا في وقت سابق خلال مقابلة مع قناة "أون تايم سبورتس" أنه قام بتجديد عقده مع الزمالك في عام 2016، ولكن النادي لم يوثق العقد خلال فترة السماح المحددة والتي تبلغ 30 يومًا. وأشار إلى أنه اضطر للانتظار حتى عام 2018 حتى يتم وثيق العقد في اتحاد الكرة، مع مساعدة مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد.

دراسة إلغاء خصم النقاط في الدوري الإنجليزي وتطبيق نظام الدوري الأمريكي يتصدرها الأهلي وسيمبا.. طواقم تحكيم مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف كهربا أن العقد الذي تم وثيقه في عام 2018 كان يحمل نفس الشروط والأحكام التي كانت موجودة في عقد عام 2016، وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد صحة العقد الجديد، لكنه نفى هذا الادعاء واصفًا إياه بأنه غير صحيح، مؤكدًا أن مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد لم يشهدا على هذا العقد كما كان من المفترض.

وفي نهاية شهر فبراير الماضي، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب استلامه لمبلغ الغرامة المستحقة على كهربا، والتي بلغت قيمتها 2 مليون و476 ألف و389 دولار، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه في حساب النادي الرسمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كهربا الزمالك الأهلي الدوري المصري محمود الشامي عقد كهربا مع الزمالك مع الزمالک

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة شقيق بودريقة على خلفية قضية سطو على عقارات

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، الجمعة، إلى 21 يونيو النظر في ملف المنعش العقاري  عبد الله بودريقة، شقيق محمد الذي غادر البلاد في ظروف مثيرة للجدل.

ويأتي هذا التأجيل، من أجل البت في الدفوعات المثارة من طرف هيئة دفاع المتهمين.

وشهدت جلسة الجمعة، تعقيب ممثل النيابة العامة الذي كان مقتضبا، مؤكدا فقط مرافعته السابقة، مبرزا أن تعقيب دفاع المتهمين لم يأت بجديد؛ مما يتعين رفض الدفوعات جملة وتفصيلا.

وسبق أن أكد ممثل النيابة العامة أن جميع الدفوع الشكلية المقدمة من طرف دفاع المتهمين غير مبنية على أساس قانوني.

ويلتمس دفاع بودريقة، بطلان محاضر الضابطة القضائية، إلى جانب بطلان قرار إحالته على قاضي التحقيق، ناهيك عن بطلان محاضر المواجهة.

وسبق وأن التمس الدفاع إحضار التسجيل الهاتفي الذي وثق عملية البيع والشراء موضوع المتابعة؛ هذا التسجيل الذي سلمه بودريقة للشرطة يحتوي على ما راج خلال عملية البيع والشراء.

وأضاف الدفاع، أنه سبق أن طالب بعرض هذا التسجيل على جلسات الاستنطاق لدى قاضي التحقيق، لكن لم يتم عرضه ولا مناقشته.

وفي سياق متصل، انطلقت جلسة أخرى تتعلق بنفس الملف، حيث جرى تسجيل نيابة محامي على متهم الاخر جرى اعتقاله قبل أسابيع، إذ كان مبحوثا عنه.

وسجلت نيابة محامي على المتهم، الذي أحيل على نفس الغرفة التي يتابع فيها بودريقة ومن معه، لكن لم يتم بعد ضمه إلى نفس الملف.

 

ويتابع جميع المتهمين في حالة اعتقال إثر شكاية “من أجل الطعن بالزور”، رفعتها سيدة تدعى “هنية” بصفتها من بين ورثة المتوفاة ” “حادة الصردي” منذ السنة الماضية.

وتتعلق هذه القضية بتزوير عقد بيع ملك عقاري يسمى “بلاد حادة”، وهي عبارة عن أرض، مساحتها هكتار و500 متر، تحتوي على بناية، بمنطقة تيط مليل بالبيضاء، باسم سيدة كانت تعاني قيد حياتها من مرض “الزهايمر”، توفيت قبل تاريخ إبرام العقد ببطاقة هوية سبق وضاعت منها في ظروف غامضة.

وتشدد المشتكية على أن، الموثق لم ينجز العقد بحضور الهالكة، وإنما قد تكون شخصية أخرى استغلتها الأطراف في تزوير العقد، إذ أن صاحبة العقار لم تغادر المنزل يوما إلا للمحكمة أو من أجل التطبيب، مما يجعل شهادة الشهود شهادة زور.

كلمات دلالية السطو على عقارات بودريقة

مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • قرار انتحاري.. الزمالك "يؤدب" نجمه السابق على الملأ
  • سمير عثمان: حسام عبدالمجيد كان يستحق الطرد أمام سيراميكا
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • تأجيل محاكمة شقيق بودريقة على خلفية قضية سطو على عقارات
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • دفعة جديدة من مستحقات الحكام في 6 مناطق وموعد صرف باقي المحافظات.. فهل يصدق اتحاد الكرة الوعود؟
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • عاجل.. شوبير يفجرها: عقوبة كهربا وصلت إلى الشطب بسبب الزمالك
  • اتحاد الكرة يحدد يوم 18 موعداً لانطلاق الجولة 33 لدوري نجوم العراق