علق إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني والأهلي والزمالك الأسبق، على تصريحاته التي انتقد فيها محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، إذ وصفه من قبل أنه لم يعد مفيدا لنادي الزمالك.

وأكد "سعيد"، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار، تصريحاته السابقة: "أنا بتكلم عليه فنيا، وأنا أتكلم على أي حد، شيكابالا كبر، وده رأيي، وبقول شيكابالا كفاية عليه كده، دي حاجة متزعلش، مفيش حد مخلد، مفيش حد هيفضل حياته كلها في الكرة".

وتابع: "أنا اعتزلت من نفسي، لكن من حقي أن أقول وجهة نظري، واحد مش قادر يجري والبدني بتاعه قليل، يعني أتكلم في البنج بونج؟! أنا لاعب كرة هتكلم في التنس؟! أنا مالي بإنه أسطورة الزمالك، وهكره النجوم ليه؟!".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك شيكابالا إبراهيم سعيد محمود عبد الرازق شيكابالا

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية» تعرض فيلما وثائقيا عن الحج.. سيدنا آدم زار الكعبة 40 مرة

عرضت قناة القاهرة الإخبارية، فيلما وثائقيا بعنوان «أيام الله الحج» من إنتاج وثائقيات قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة.

وأشار الفيلم الوثائقي إلى معلومات كثيرة عن الحج، نقلا عن مصادر تاريخية، أشارت إلى أن آدم عليه السلام حج 40 مرة إلى مكة آتيا من الهند.

مسيرة سيدنا آدم وبنيه إلى الحج

وجاء في الفيلم: «استمرت مسيرة الحج مع آدم وبنيه، فيقال إن آدم وإدريس طافا بالبيت العتيق، لكن الأنبياء ما بين إدريس وإبراهيم كانوا يطوفون بربوة مكان البناء الذي أقام عليه إبراهيم الكعبة.

وأشار الرسول عليه الصلاة والسلام إلى ذلك الأمر، عندما كان في عسفان، وهي منطقة أقرب إلى مكة المكرمة منها إلى المدينة المنورة وسُأل ما هذا الوادي؟ فقيل له: عسفان، فقال عليه الصلاة والسلام: هذا وادٍ مر به أخي هود وأخي صالح، ما يدل على أن بعض الأنبياء حجوا إلى مكة المكرمة قبل أن يقوم إبراهيم وابنه ببناء الكعبة المشرفة.

بناء سيدنا إبراهيم وابنه إسماعيل الكعبة

واستمرت الحياة ردحا من الزمان، إلى أن أتى أمر الله إبراهيم عليه السلام بالارتحال بزوجته هاجر ورضيعها إسماعيل إلى مكة حيث الوادي غير ذي الزرع.

وأوضح الفيلم أن أمر الله لإبراهيم عليه السلام كان سببا رئيسيا في تغير الحياة في الأرض المسماة بمكة، فقد حل بها إسماعيل وأمه ببدء الحياة فعليا فيها بعدما كانت منطقة عبور لقوافل التجارة ما بين جنوب جزيرة العرب وشمالها.

مقالات مشابهة

  • تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك في الدوري.. قندوسي أساسيًا
  • نجم المنتخب الجزائري بنرحمة يختار مراكش لقضاء العطلة
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض فيلما وثائقيا عن الحج.. سيدنا آدم زار الكعبة 40 مرة
  • ويستهام يتعاقد مع البرازيلي الشاب لويس جيلهيرم
  • الإصابات تضرب الزمالك قبل مواجهة سيراميكا بالدوري
  • محطات بمحاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. بعد تحديد أولى الجلسات
  • الزمالك يشكو إبراهيم سعيد.. و3 سيناريوهات تتنظر لاعب الأهلي السابق
  • أُعيد البناء 12 مرة.. كيف تغير شكل الكعبة عبر التاريخ؟
  • "مقام إبراهيم"... آيةٌ بينة ومُصَلًّى للطائفين والعاكفين والركع السجود
  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا