العمل مع عفاف شعيب شرف كبير.. ومشهد الأم الأكثر متابعة على «السوشيال ميديا»

 

نجح النجم حسن الرداد، منذ ظهوره على شاشات التليفزيون فى دخول قلوب المشاهدين فهو لم يعتمد على وسامته لدخول الوسط الفنى ولكن موهبته فرضت نفسها وأصبح له بريقه الخاص ويحب الجمهور متابعة أعماله بكافة أشكالها سواء دراما، أكشن أو كوميدى.

ويخوض النجم حسن الرداد، الموسم الرمضانى الجارى 2024 بمسلسل «محارب»، الذى حقق ردود فعل جيدة، تدور أحداثه حول الشاب «محارب» الذى ينزح من الصعيد إلى القاهرة، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل فى مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحى آخر حين تتوفى والدته فى حادث سيارة.

ويشارك فى مسلسل «محارب»: أحمد زاهر، وماجد المصرى.

وكشف النجم حسن الرداد، فى حواره لـ«الـوفـد»، عن شخصيته فى مسلسل محارب، ومتابعته ردود فعل الجمهور عن العمل، ويتحدث عن تقديمه أغان فى أعماله الفنية، وما الجديد لديه خلال الفترة المقبلة.

وإلى نص الحوار:

- الحمد لله المسلسل نجح بعد عرضه ولفت الانتباه مشهد الأم وسعيد بردود الفعل وتفاعل الجمهور.

- شخصية محارب معقدة وصعبة جدًا لأن بها انفعالات مركبة كثيرة وتمر بالعديد من المشاكل، وتواصلت مع المؤلف محمد سيد بشير حتى أرى منه مفهومه للشخصية وبدأت أشتغل على الشخصية مع فادى مبادر وهو مدرب تمثيل بأمريكا ثم تواصلت مع المخرجة شيرين عادل حتى تكتمل صورة محارب. 

- فكرة الترويج للمسلسل كانت عفوية بدأت بفكرة للمؤلف محمد سيد بشير أن يبحث الجمهور عن أبطال المسلسل وهذه الفكرة كانت ذكية جدًا وجميع الفيديوهات كانت عفوية لم يتم التنسيق لها من قبل.

- لا أخاف من المنافسة إطلاقًا، وأشعر أن المنافسة تأتى لصالح الفنان والعمل والجمهور لأنه عندما يكون هناك منافسة للفنان يبحث دائمًا عن فكرة جديدة ومختلفة لتقديمها للجمهور.

- بالفعل كان من المفترض تصوير العمل خلال عام 2023 ولكن تقرر تأجيله إلى 2024 حتى يسمح الوقت للتجهيزات الكبيرة التى يحتاجها المسلسل، وكانت المخرجة شيرين عادل اتخذت القرار لضيق الوقت، كما أن العمل يحتوى على العديد من أماكن التصوير والشخصية معقدة وبها العديد من الصعوبات، بالإضافة إلى ذلك فإن التأجيل جاء فى مصلحة العمل حتى يظهر بشكل يليق بالجمهور المُشاهد. 

- بالفعل أنا محارب فى حياتى ولا أستسلم بسهولة وعندما أقدم على فعل شىء لابد أن أقوم بعمله كما أننى مررت بالعديد من التجارب التى من الممكن استسلام أشخاص فيها ولكنى لم أستسلم على الإطلاق.

- بالتأكيد تعرضت للظلم من بعض الأشخاص ولكن ليس لدرجة ظلم محارب ولكنها مواقف ظلم أيضًا يتعرض لها الأشخاص وهو شعور ليس لطيفا ابدًا. 

- أكيد، فأنا شخص أحب أسأل كثيرًا ومن أهم الأشخاص التى أقوم بسؤالها عن معظم أعمالى هى إيمى سمير غانم.

- فى الحقيقة منذ بدايتى وأنا أقوم بالغناء فى أعمالى وخصوصًا الكوميدية مثل: «نظرية عمتى، زنقة ستات، إلبس عشان خارجين، عقدة الخواجة، بلوموندو» ولكن الأعمال الجدية مثل فيلم توأم روحى أو تحت تهديد السلاح لم أغنِ بهما إيمانًا مِنى بأن الممثل عندما يقدم أغنية فى إطار كوميدى تصبح لطيفة منه.

أستعد لفيلم كوميدى بعد رمضان ومن المقرر طرحه فى صيف 2024، وأستعد أيضا لتصوير فيلم «طه الغريب».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن الرداد شخصية محارب صعبة ومعقدة السوشيال ميديا حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه دمياط يؤكد تقديم أفضل الخدمات لـ 23 ألف مواطن برأس البر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء مهندس  أحمد شاهين رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، جولة تفقدية برافع 101 ورافع الامتداد العمرانى، وشملت الجولة متابعة الحالة الفنية والاطمئنان على سير العمل وفقا لتعليمات التشغيل القياسية، وأشار إلى أن الشركة تقدم خدماتها من خلال مراكز خدمة العملاء وللمشتركين البالغ عددها 23119 مشتركا بالاضافة الى المصطافين فى موسم الصيف.

كما تفقد غرف القياس التى تشمل الخطوط المغذية لمدينة رأس البر من بداية دخولها المدينة وصولا الى الرافعين ووجه بضرورة نهو الأعمال المنفذة بمشروع إنشاء باقي الغرف  وناقش مع المسئولين المعوقات الموجودة لنهو المشروع فى الموعد المحدد.

كما أكد شاهين ضرورة تطبيق أفضل نظم التشغيل بالروافع  لتقديم أفضل خدمة للمواطنين،  ومتابعة الإجراءات والاستعدادات خلال  فصل الصيف، بجانب متابعة انتظام العمل داخل الروافع.

وأثنى على العاملين كما أوصى بأهمية التشغيل وفقا لتعليمات التشغيل القياسية وتنفيذ الملاحظات التى أشار بها ووعد بتكرار الزيارة وأكد أهمية الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين وطالب الجميع بمضاعفة الجهد والاجتهاد في العمل والحفاظ علي الإنجازات والاستثمارات التى تحققها الشركة.

وتفقد أيضا أعمال إحلال وتجديد وتطوير الخطوط المغذية لمنطقة كورنيش النيل والسنانية ووجه نحو نهو الأعمال وإنهاء أى معوقات لنهو المشروع فى الموعد المحدد، لوصول المياه إلى مستحقيها والوصول بالخدمات لكافة فئات المجتمع وأن هدف الشركة هو رضا العملاء عن خدمة مياه الشرب وضغط المياه وجودتها.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه دمياط يؤكد تقديم أفضل الخدمات لـ 23 ألف مواطن برأس البر
  • وصول كافة حجاج ليبيا إلى الأراضي المقدسة
  • لماذا ارتبط اسم حسن الرداد بسفاح التجمع ؟
  • د.حماد عبدالله يكتب: دور رجال الأعمال "فى العمل العام" !!
  • رانيا يوسف خادمة في مسلسل «سيما ماجي»
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • هل سيتم وقف تخفيف الأحمال خلال إجازة عيد الأضحى.. مصدر يكشف الحقيقة
  • الذكاء الاصطناعي.. الاستفادة والخطورة
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • بطولة رانيا يوسف وحورية فرغلي.. انتهاء تصوير  المشاهد الأولى من مسلسل "سيما ماجي"