قالت الشرطة الأمريكية، يوم الأربعاء، إن لصوصًا تمكنوا من سرقة ما يصل إلى 30 مليون دولار، في عملية سطو على منشأة لتخزين الأموال في لوس أنجلوس، في واحدة من أكبر عمليات سرقة الأموال في تاريخ المدينة.

اعلان

وقالت إيلين موراليس، قائدة قسم شرطة لوس أنجلوس، لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، إن عملية السطو وقعت ليلة الأحد في منشأة لم يذكر اسمها في منطقة سيلمار بوادي سان فرناندو، حيث يتم التعامل مع الأموال النقدية من الشركات في جميع أنحاء المنطقة وتخزينها.

وقال موراليس إن اللصوص تمكنوا من اختراق المبنى، ووصلوا إلى الخزنة التي تم تخزين الأموال فيها.

كؤوس نبيذ وأطباق ووسائد.. طائرة الرئيس الأمريكي تتعرض لسرقة أبطالها صحفيون

ولم يكتشف مشغلو الشركة، الذين لم تحدد الشرطة هويتهم، السرقة الهائلة حتى يوم الاثنين.

وقالت صحيفة التايمز إن عملية السطو كانت من بين أكبر عمليات السطو النقدي في تاريخ لوس أنجلوس.

وتأتي هذه الحادثة بعد عامين تقريبًا من سرقة ما يصل إلى 100 مليون دولار من المجوهرات والأشياء الثمينة الأخرى من منصة برينك الكبيرة في محطة شاحنات جنوب كاليفورنيا، إلا أنه يتم القبض على اللصوص.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية للمرة الأولى.. بايدن يطلب من نتنياهو وقفا فورياً لإطلاق النار أطباء بلا حدود: مقتل موظفي الإغاثة جزء من هجمات إسرائيلية مُمنهجة على العاملين في المجال الإنساني "الكابتن ماجد" يعتزل كرة القدم بعد 43 عاماً ويودّع محبيه دولار أمريكي الولايات المتحدة الأمريكية سرقة لوس أنجلس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: مفاوضات الهدنة تدور في حلقة مفرغة وبايدن يطلب من نتنياهو وقفاً فورياً لإطلاق النار يعرض الآن Next للمرة الأولى.. بايدن يطلب من نتنياهو وقفا فورياً لإطلاق النار يعرض الآن Next رواندا: 30 عاماً على إبادة جماعية هزّت العالم وماكرون يقرّ بمسؤولية فرنسا يعرض الآن Next لتعويض نقص العمالة.. عشرات الهنود في طريقهم إلى إسرائيل رغم الحرب يعرض الآن Next أطباء بلا حدود: مقتل موظفي الإغاثة جزء من هجمات إسرائيلية مُمنهجة على العاملين في المجال الإنساني اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: غارات لا تهدأ على القطاع وحالة تأهب قصوى في إسرائيل تحسباً لرد إيراني الزلزال الأعنف منذ ربع قرن.. هزة أرضية قوية تضرب تايوان وتودي بحياة عدة أشخاص حرب غزة: مطالبات دولية لإسرائيل بتوضيح ملابسات الهجوم على موظفي إغاثة في غزة ومظاهرات حاشدة في القدس ترامب يصف المهاجرين بـ"الحيوانات": يغذّون جرائم العنف فى بلادنا قطر تكشف نقطة الخلاف الرئيسية في مفاوضات وقف إطلاق النار بقطاع غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة المساعدات الإنسانية ـ إغاثة روسيا إيران أسلحة الصين فرنسا حركة حماس الحرس الثوري الإيراني Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة المساعدات الإنسانية ـ إغاثة روسيا إيران My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية دولار أمريكي الولايات المتحدة الأمريكية سرقة لوس أنجلس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة المساعدات الإنسانية ـ إغاثة روسيا إيران أسلحة الصين فرنسا حركة حماس الحرس الثوري الإيراني السياسة الأوروبية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة المساعدات الإنسانية ـ إغاثة روسيا إيران السياسة الأوروبية یعرض الآن Next لوس أنجلوس

إقرأ أيضاً:

المكسيكيون يستعدون لاختيار أول رئيسة

يستعدّ نحو مئة مليون ناخب الأحد في المكسيك لاختيار أوّل رئيسة في تاريخ أكبر دولة ناطقة بالإسبانيّة في العالم. والمرشّحة الأوفر حظا للفوز في الانتخابات الرئاسيّة هي كلوديا شينباوم من حركة التجديد الوطني (مورينا).

وتفتح مراكز الاقتراع الأولى الساعة 08,00 (13,00 بتوقيت غرينتش) في شبه جزيرة يوكاتان الجنوبيّة الشرقيّة، ثمّ بعد ساعة في وسط البلاد، بما في ذلك في العاصمة مكسيكو.
وتمّ تسجيل نحو 99 مليون ناخب في أكبر انتخابات على الإطلاق في تاريخ ثاني أكبر اقتصاد في أميركا اللاتينيّة بعد البرازيل.

أخبار ذات صلة اغتيال مرشح لمجلس بلدي في المكسيك وفيات في موجة حر ضربت المكسيك

وإضافة إلى الانتخابات الرئاسيّة، دُعي المقترعون إلى تجديد الكونغرس ومجلس الشيوخ واختيار حكّام في تسعٍ من أصل 32 ولاية واختيار رؤساء بلديّات.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • شاهد: عشرات الآلاف في باكستان يخرجون تأييدا لغزة ويطالبون إسرائيل بالخروج من القطاع ووقف إبادتها
  • شاهد: نجم كرة القدم العالمي كريم بنزيما يزور مسقط رأس والديه في الجزائر
  • شاهد: حريق كبير شب في جزء من المتحف الإسرائيلي في القدس
  • شاهد: لحظة انهيار مبنى سكني في اسطنبول أسفر عن مقتل شخص وإصابة 8 آخرين
  • 99 مليون ناخب يستعدون لاختيار أول رئيسة للمكسيك
  • المكسيكيون يستعدون لاختيار أول رئيسة
  • فلسطينيون يعلقون على مقترح وقف إطلاق النار في غزة: "أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا"
  • شاهد: صرخة "أنقذوا الفلسطينيين" تعلو في جاكرتا خلال مسيرة حاشدة أمام السفارة الأمريكية
  • قيمتها 48.2 مليار ين.. اليابان تشهد أكبر واقعة سرقة للعملات المشفرة
  • عاجل. ألمانيا: إصابة عدة أشخاص في هجوم بالسكين في مدينة مانهايم جنوب غرب البلاد