أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن مباراة النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة على الأحمر، حال عدم تنفيذ اللاعبين لتعليمات مارسيل كولر، المدير الفني. 

نجم الزمالك السابق: مباراة سيمبا ستكون صعبة على الأهلي في هذه الحالة


وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "يجب أن نحيي فريق الأهلي على ما قدمه الفريق في مباراة الذهاب، خصوصًا في ظل حالة الإرهاق لدى اللاعبين الدوليين".

 

بينهم هداف الرائد السعودي.. 4 صفقات أجنبية على طاولة الزمالك ومفاجأة في مفاوضات بن شرقي بركات: الأهلي يستطيع تحقيق فوز مريح على سيمبا.. وارفض انتقاد هذا الأمر


وأضاف: "الأهلي عرف من أين تؤكل الكتف وبأقل مجهود، ونجح في امتصاص حماس لاعبي سيمبا، وعاد إلى القاهرة بنتيجة غالية عليه ان يستثمرها غدًا".


وتابع: "الأهلي يمتلك الخبرات، والجماهير سيكون عليهم عاملًا كبيرًا أيضًا، على لاعبي الأهلي أن يركزوا ولا ينشغلون بنتيجة مباراة الذهاب".


وأكمل: "التركيز سيجعل المباراة سهلة على الأهلي، وعلى اللاعبين عدم التفكير في نتيجة مباراة الذهاب، لأن فريق سيمبا لا يبكي على شيء".


وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "تصريحات مارسيل كولر قبل مباراة سيمبا متوازنة وعاقلة، وهذه المواجهة ستكون صعبة، إذا لم ينفذ لاعبي الأهلي تعليمات مدربهم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الزمالك منتخب مصر دوري أبطال أفريقيا بركات محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الوطني بعد التعادل الإيجابي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، قائلاً: «ألف مبروك على النتيجة والنقاط، فالشوط الثاني كان جيد عن مستوى أداء اللاعبين في الشوط الأول وننتظر المزيد». 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن  أداء المنتخب المصري يسير بشكل تصاعدي مع مرور والوقت، ونقدم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن.
وتابع الدكتور أشرف صبحي: سعيد بأداء الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتوجد فترة إعداد جيدة للاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وستكون مفيدة لتطوير أداء منتخب مصر.
وأشاد وزير الرياضة بأداء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قائلاً: أتابعه بشكل مستمر وقدم أداء رائع وقوي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو ونتمنى له الأفضل مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة.
وأردف: محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة، على الرغم من أنه يموت في تراب البلد، ولابد أن نقدره جيدًا، فأسرة صلاح من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن.
ولفت، إلى أن  الدعم المقدم لمنتخب مصر لابد أن يستمر من الجميع، وخاصة الجمهور، والذي يعتبر أداة تحرك هامة في تشجيع اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة البطولات.
 

مقالات مشابهة

  • مدافع الأهلي السابق : أداء منتخب مصر يتطور
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • انييستا: لو كان صلاح انتقل لبرشلونة لكانت صفقة مميزة
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • محمد صلاح ينتقد خيارات حسام حسن في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • بيتكوفيتش: “خضنا مباراة صعبة أمام أوغندا وامكانيات لاعبينا صنعت الفارق”
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"