شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تراجع أرباح إكسون موبيل للربع الثالث مع هبوط أسعار الطاقة، الحرب الروسية الأوكرانية إلى تراجع إمدادات السلع العالمية وحركة التجارة.أداء إكسون بالربع الثاني جاء أسوأ من توقعات المحللين، حتى بعد .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع أرباح إكسون موبيل للربع الثالث مع هبوط أسعار الطاقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع أرباح إكسون موبيل للربع الثالث مع هبوط أسعار...

الحرب الروسية الأوكرانية إلى تراجع إمدادات السلع العالمية وحركة التجارة.

أداء إكسون بالربع الثاني جاء أسوأ من توقعات المحللين، حتى بعد خفض تقديراتهم لنتائج الأعمال بعد أن فاجأت الشركة السوق بتوجيهات أقل من المتوقع في وقت سابق هذا الشهر.

وكانت آخر مرة انخفضت فيها أرباح شركة النفط العملاقة على مدار 3 فصول متتالية قبل سبع سنوات، عندما سحقت تخمة النفط الخام في جميع أنحاء العالم الأسعار.

إكسون موبيل أداء شركتي شل وتوتال إنرجيز، حيث جاءت أرباحهم أقل من توقعات المحللين تحت ضغط انخفاض أسعار النفط وضعف هوامش تكرير النفط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع أرباح إكسون موبيل للربع الثالث مع هبوط أسعار الطاقة وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس «خطة النواب»: تأثر الاقتصاد المصري بالأحداث العالمية تسبب في تراجع معدلات النمو

قال الدكتور فخري الفقي، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن ما أعلنه جو بايدن، الرئيس الأمريكي، بشأن خطة لتسوية النزاع في قطاع غزة، بادرة أمل تلوح في الأفق، وهو ما يخفف من التحديات الحالية.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، والتي تنعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة، أثناء مناقشة تقرير اللجنة بشأن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2024 / 2025، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2024 / 2025.

وأشار رئيس خطة البرلمان، إلى أن الحرب الروسية الأوكرانية، وكذلك الحرب في غزة، وارتفاع أسعار الفائدة، كان له بالغ الأثر في الاقتصاد الوطني.

وأكد النائب فخري الفقي، تأثر الاقتصاد المصري، بالأحداث العالمية، وهو ما تسبب في تراجع معدلات النمو، مؤكدا أهمية العمل على مواجهة أزمة الدين العام وخدمته.

مقالات مشابهة

  • رئيس «خطة النواب»: تأثر الاقتصاد المصري بالأحداث العالمية تسبب في تراجع معدلات النمو
  • تراجع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 81 دولارا للبرميل
  • تراجع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 81.62 دولارًا للبرميل
  • هل تخفض الحكومة أسعار المحروقات في الأردن الشهر المقبل؟
  • تراجع أسعار النفط عالميا
  • أسعار النفط تتراجع وبرنت يسجل 81 دولارًا
  • تراجع أسعار النفط اليوم.. وخام برنت يسجل 81.74 دولارًا للبرميل
  • مع ارتفاع درجات الحرارة .. تراجع ساعات إمداد الطاقة الكهربائية في العراق
  • نتيجة الشهادة الإعدادية.. اعرف نتيجتك بسرعة.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسماعيلية
  • نتيجة الشهادة الإعدادية، ترقبوا ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة خلال ساعات