أعلن الفنان أحمد السقا عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن نهاية تصوير مشاهد مسلسل العتاولة الذي يذاع عبر شاشة MBC، اليوم الجمعة، والتي تشهد ردود أفعال إيجابية من قبل المشاهدين.

وشارك أحمد السقا عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «النهاردة كان أخر يوم فى تصوير العتاولة.

شكرا من كل قلبى لكل حد اشتغل و تعب فى المسلسل ده بدايةً من الشركة المنتجة و على رأسهم صادق الصباح و أنور الصباح و على حسن.

مسلسل العتاولة

وأضاف أحمد السقا: «المخرج الشاطر الذكى الموهوب أحمد خالد موسى و المؤلف المحترف هشام هلال و حسام حبيب مدير التصوير اللي ورانا جمال اسكندرية وساري هاني صاحب الموسيقى التصويرية و نادية عادل مهندسة الديكور ودينا نديم مصممة الأزياء».

وتابع: «أنا اتشرفت و استمتعت بالعمل مع زملائي و اخواتي اللي مالهومش زي طارق لطفي و باسم سمرة و زينة و مي كساب و عمي و حبيبى صلاح عبد الله و فريدة سيف النصر و ميمي جمال و لبنى ونس و محمد التاجي و مصطفى أبوسريع و نهى عابدين وأحمد كشك و مريم الجندي و عمرو عثمان ومؤمن نور وهدى الإتربى ومنة تيسير و زينب العبد وأحمد عبد اللاه و أمير عبد الواحد و محمد محسن و عادل يوسف وفاتن سعيد و يوسف الأشقر وشيريهان الشاذلى و محمد نجاتى و صفوة وأحمد ميدان».

وأشار: «كذلك شرفنى بالظهور الفنان القدير محمد الصاوى، بشكر أهل اسكندرية شكر خاص على دعمهم لينا طول وقت التصوير و شكر خاص لأهالى منطقة الأوزعى بلبنان الشقيقة، وكل الشكر للرجالة اللى تعبت ورا الكاميرا.. شباب الإخراج، مهندس الصوت، شباب الكاميرا مان، كل رجالة الانتاج و على رأسهم محمد عبد الغنى و رجالة الإضاءة، شكرا من القلب».

h3>قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 25.. عيسى الوزان يتفق مع عيشة على حرق قلب نصار.. مين الضحية الجديدة؟

مسلسل العتاولة الحلقة 24 لـ أحمد السقا.. مواعيد العرض والقنوات العارضة

مسلسل العتاولة الحلقة 22.. صفوة تحاول قتل باسم سمرة لسرقة التمثال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السقا مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 العتاولة مسلسل العتاولة أحداث مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة الفنان احمد السقا العتاولة مسلسل مسلسل العتاولة أحمد السقا أحمد السقا مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة تصوير العتاولة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

أحمد فهيم أحدث المنضمين لفيلم "قصر الباشا" أمام أحمد حاتم

تعاقد الفنان أحمد فهيم على المشاركة فى فيلم "قصر الباشا" بطولة النجم أحمد حاتم، والمقرر البدء في تصويره الشهر المقبل، من إخراج محمد بكير، تأليف محمد ناير، حيث يعاين المخرج حاليًا أماكن التصوير للبدء في تصوير الفيلم مباشرة.

ويحضر الفنان  احمد حاتم لفيلمه الجديد "قصر الباشا"، من إخراج محمد بكير، تأليف محمد ناير، ومن المقرر انطلاق تصويره الفترة المقبلة.

وكان انضم للفيلم كل من حسين فهمى ونبيل عيسى ومن المقرر أن يتم الإعلان عن البطولة النسائية خلال الأيام المقبلة عقب التوقيع الرسمي .

المنبر

يشار الى أن احمد حاتم يجسد  دور باحث أكاديمى بفيلم "المنبر" والفليم تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته محمد عادل وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد، ويشارك أيضًا في البطولة كل من آيتن عامر، وكمال أبورية، وسامح الصريطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلى منبره العظيم.

ويشارك أحمد حاتم حاليًا فى فيلم “السرب” الذي يسرد أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية خلال الفترة المقبلة، وتبدأ احداث البرومو بكلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الاحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر ابطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة آخري بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

شخصية دياب 

ويجسد الفنان دياب شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

قصة السرب

ويسرد فيلم السرب بطولات القوات الجوية، بعد مقتل أكثر من 21 مصري من قبل بعض الجماعات الإرهابية، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

أبطال السرب

 السرب بطولة أحمد السقا، وآسر ياسين ودياب وهند صبري وأحمد حاتم وقصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وكريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

 

آخر أعمال أحمد حاتم


والجدير بالذكر أن أحمد حاتم شارك الفترة الماضية بدور العرض السينمائي، بفيلم “حسن المصري”، وشاركه بطولته دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، وآيسل محمد رمزي، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي، والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي درامي، ويجسد خلاله أحمد حاتم شخصية حسن المصري، وهو مسؤول حراسات ويتعرض لمهمة انتحارية.

مقالات مشابهة

  • فركش.. محمد عادل إمام ينتهي من تصوير فيلم "اللعب مع العيال"
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • أحمد السقا يحضر للجزء الثالث من الجزيرة ‏
  • أحمد فهيم أحدث المنضمين لفيلم "قصر الباشا" أمام أحمد حاتم
  • لأول مرة.. غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا وأحمد آدم بشكل جديد
  • قريبًا في السينمات.. «تاني تاني» تعاون فني يجمع غادة عبدالرازق وأحمد آدم
  • غادة عبد الرازق كوميدية لأول مرة وأحمد آدم يغير جلده في فيلم «تاني تاني»
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه