أمر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، بتجديد حبس المتهم بقتل زميله في منطقة التجمع الخامس، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

الواقعة بدأت يوم الثلاثاء، ثاني أيام  شهر رمضان المبارك، حيث كانت الأمور تسير بشكل طبيعي داخل مقر عمل «إسلام أحمد» الشاب صاحب الـ٢٣ ربيعاً، يتنقل بين المكان لمباشرة عمله كمدير للكافيتريا داخل أحد المستشفيات الخاصة، يتفقد طاقم العمل تارة، وينهي بعض الأعمال الإدارية قبل حلول وقت الإفطار، فكان يسعى جاهدا لعدم تأخير طلبات الزبائن، ومع اقتراب وقت الزحام على العاملين في الكافتيريا تلاحظ له عدم تواجد «محمد» المتهم، وسط صفوف زملائه، وقيامه بالتأخير كالمعتاد عن وقت الراحة المخصص له، لشرب السجائر في نهار رمضان.

عقب دخوله إلى الكافتيريا، طالب المجني عليه منه، عدم التأخير علي العمل والالتزام بالوقت المخصص للراحة، وهنا غضب القاتل من كلمات مدير الكافتيريا له، وقرر الانتقام في نهاية اليوم، انتظر المتهم خروج المجني عليه من العمل وقام بالتشاجر معه وتعدى عليه بالضرب بعدة لكمات ثم سدد له طعنة غادرة بسلاح أبيض أودت بحياته، متناسيا أن المجني عليه كان يساعده ماديا لظروفه الصعبة، كانت آخرها قبل وقوع الجريمة بأيام حينما طلب منه أموال من راتبه الشهري فأخبره أن إدارة الكافتيريا تمنع ذلك، وقام بمنحه المبلغ من ماله الخاص وقال له: «لما تقبض ابقى سدد لي الفلوس».

بعد وقوع الجريمة تلقي مأمور قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا بمقتل شاب علي يد زميله بنطاق القسم، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم برئاسة المقدم أحمد قشقوش رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، إلى مكان الواقعة.

وتبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه "إسلام أحمد" يبلغ من العمر 23 سنة، مقيم بمنطقة دار السلام في القاهرة، ويعمل مدير كافتيريا في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، مع زميلة المتهم في الواقعة  "محمد.ح" ويعمل عامل معه بذات الكافتيريا، بسبب تأخر المتهم عن وقت الراحة المخصص له ، والإطالة أثناء تدخين السجائر خلال نهار رمضان، ليقوم المتهم بانتظار المجني عليه بعد انتهاء العمل ويتعدى عليه بالضرب بعدة لكمات في الوجه، ثم سدد له طعنة نافذة مستخدما سلاح أبيض، ليسقط على الأرض غارقًا في دمائه ويلقى مصرعه بعد وصوله المستشفى، فيما نجح رجال مباحث قسم شرطة التجمع الخامس في ضبط المتهم، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحد المستشفيات التجمع الخامس الأعمال الإدارية تدخين السجائر تجديد حبس المتهم بقتل زميله تجديد حبس المتهم بمنطقة دار السلام حبس المتهم بقتل زميله التجمع الخامس المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

بعد إحالته للمحاكمة.. التهم المنسوبة لـ سفاح التجمع الخامس واعترافاته

سفاح التجمع الخامس.. لا تتوقف التطورات في قضية سفاح التجمع الخامس «قاتل فتيات الليل»، وانشغل الشارع المصري بتفاصيلها نظرًا لبشاعة ما ارتكبه كريم. س، والشهير بـ سفاح التجمع الخامس، من جرائم مفجعة هزّت الرأي العام، فهو يتلذذ بتعذيب الفتيات وقتلهن وإجبارهن على تعاطي المواد المخدرة، ومن ثم إلقاء جثتهن في مناطق صحراوية.

إحالة سفاح التجمع الخامس للمحاكمة

ومنذ قليل، أصدر النائب العام قرارًا عاجلًا بشأن المتهم بقتل 3 سيدات، ألا وهو إحالة سفاح التجمع الخامس للمحاكمة، عما نسب إليه من اتهامات من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر المتهم سفاح التجمع الخامس، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

سفاح التجمع الخامس

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

واعترف سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

حبس سفاح التجمع الخامس

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليهن، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك، وأمرت النيابة العامة، بـ حبس سفاح التجمع الخامس.

سفاح التجمع الخامس وطليقتهزوجة سفاح التجمع الخامس: كان بيهددني بالقتل

وفي هذا الصدد، فجرت لبنى غانم، زوجة سفاح التجمع الخامس، مفاجأت صادمة، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، المذاع على شاشة قناة «إم بي سي مصر»، موضحة أنها تعرفت على «سفاح التجمع» منذ أكثر من 10 سنوات في الإسكندرية، وتزوجا وأنجبا طفلهما، لكن ازدادتِ الخلافات بينهما، وكانت لا تطيق تحمُّل العيشة معه، فهربت بعيدًا عنه، بسبب بطشه وتعديه عليها الدائم بالضرب المبرح، ولم تسلم منه، قائلة «كان بيهددني بالقتل أنا وأخواتي.. ومش عارفة بيلاقيني إزاي وبهرب تاني منه.. وكان بيهدد أخواتي بالقتل لو ماقالولوش مكاني.. ».

زوجة سفاح التجمع الخامس: اتهمني بالزنا.. والمفروض كنت أكون أول ضحية ليه

وأوضحت: «المفروض كنت أكون أنا أول ضحية ليه.. الضرب ده أقل حاجة كان بيعملها.. بس كنت بستحمل علشان ابني.. لحد ما قررت أهرب منه وسافرت لبريطانيا.. واكتشفت أن كريم كان عنده قضايا تحرش.. ده رفع عليا قضية زنا بس اتحكم فيها بالبراءة.. ورفعت عليه قضية طلاق.. اللي كان بيعمله معايا.. ده يخليني طبيعي أتوقع أنه يقتل ضحاياه.. ».

سفاح التجمع الخامس

وانهارت زوجة سفاح التجمع الخامس على الهواء، باكية: «مشُفتش ابني بقالي 3 سنين ومش عارفة أوصلُّه.. واخده مني.. أنا بموت عايزة ابني.. ».

اكتشاف سلسلة جرائم سفاح التجمع الخامسزوجة سفاح التجمع

تعود بداية اكتشاف سلسلة جرائم سفاح التجمع الخامس، حينما عثرت الأجهزة الأمنية على جثث بعض الضحايا في مناطق صحراوية مختلفة بمحافظتَي بورسعيد والإسماعيلية، وتم تشكيل فريق بحث مخصص، وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 فتيات وإلقاء جثتهن في مناطق صحراوية.

اقرأ أيضاً«اتهمني بالزنا وهددني بالقتل».. زوجة سفاح التجمع الخامس تفجر مفاجآت مرعبة (فيديو)

سفاح التجمع الخامس.. قصة حب فاشلة انتهت بـ«عُقدة نفسية» وقتل 3 فتيات ليل

مقالات مشابهة

  • سفاح التجمع الخامس والدروس الخصوصية فى الخفاء.. اعرف التفاصيل
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس بالقاهرة
  • مصاريف المعهد العالي للفنون التطبيقية التجمع الخامس والأوراق المطلوبة
  • زملاء سفاح التجمع الخامس: لم يتناول أى مهدئات خلال عمله فى مدرسة ببورسعيد
  • كيف اكتشفت زوجة سفاح التجمع خيانته لها؟.. اعرف التفاصيل
  • كيف اكتشتفت زوجة سفاح التجمع خيانته لها؟.. اعرف التفاصيل
  • اعرف سبب توجيه تهمة الاتجار بالبشر لسفاح التجمع الخامس
  • بعد إحالته للمحاكمة.. التهم المنسوبة لـ سفاح التجمع الخامس واعترافاته
  • إحالة “سفاح التجمع” لمحكمة الجنايات
  • عاجل| إحالة «سفاح التجمع» قاتل فتيات الليل إلى المحاكمة