شاركت الفنانة التركية أفرا ساراتش عبر ستوري حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام سيلفي جمعها بزميلها في مسلسل طائر الرفراف الفنان مارت رمضان  ديمير.

اقرأ ايضاًمسلسل طائر الرفراف: عودة بيلين وارتباط أسومان .. والعمل مستمر لسنة جديدة؟

ونشرت الفنانة التركية الصورة بهدف تشويق الجمهور للحلقة المقبلة، إلا ان العديد من الانتقادات والتساؤلات طالت الصورة التي وصفت بـ الغريبة.

سيلفي أفرا ساراتش اوغلو ومارت رمضان يعرّضهما لانتقادات
 

وفي التفاصيل أظهرت الصورة التي شاركتها نجمة مسلسل طائر الرفراف إلى جانب زميلها الجزء العلوي فقط من رأسيهما حيث ظهرت غرة أفرا وحواجب مارت فقط.

وعلقت الفنانة التركية  على الصورة "حلقة جديدة هذه الليلة"، وأثارت الصورة ردود فعل مستهجنة وتساؤلات حيث سأل العديد من الجمهور عن المغوى والهدف من الصورة. 


 

تطور احداث مسلسل طائر الرفراف

وكانت احداث الحلقات الأخيرة من العمل قد شهدت العديد من التطورات التي ساعدت على ارتفاع نسبة المشاهدة من بينها عودة علاقة فريد "مارت رمضان" وسيران "افرا".

اقرأ ايضاًأنباء عن مغادرة أفرا ساراتش أوغلو مسلسل طائر الرفراف.. انتهاء شخصية سيران

كما شهدت الحلقات الماضية تطور علاقة هاليس آغا والعمة خدوج واحتفالهما بزفافهما تتويجًا لعلاقة الحب بينهما التي بدأت في مرحلة شبابهما.

وكانت العديد من المصادر قد اعلنت بشكل رسمي عن انتهاء الموسم الثاني من العمل في شهر حزيران المقبل على أن يتم تجديده لموسم ثالث بسبب النجاح الكبير الذي يحظى به.

وعلى صعيد آخر قالت المصادر إنه لن يتم عرض حلقة جديدة يوم الجمعة المقبل بسبب عيد الفطر المبارك.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل طائر الرفراف مارت رمضان ديمير أفرا ساراتش اوغلو اخبار المشاهير مسلسل طائر الرفراف أفرا ساراتش العدید من

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات والصور إنستجرام وفيس بوك عن تعاقدها بمسلسل جديد في رمضان ٢٠٢٥ قائلة “ مسلسل رمضان ٢٠٢٥ باذن الله انتاج سينرجي تامر مرسي حسام شوقي ” 

ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٥ والعوضي يهنيها ب “ وحش الكون”ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٥ والعوضي يهنيها ب “ وحش الكون”

و في سياق متصل قام الفنان أحمد العوضي بتهئنتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا “ هتدغدغي الدنيا  يا وحش الكون ان شاء الله” 

ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٥ والعوضي يهنيها ب “ وحش الكون”آخر أعمال  ياسمين عبد العزيز 

من جانب آخر كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “ ضرب نار ” في السباق الرمضاني ٢٠٢٣ والذي حقق نجاحًا  ساحقًا وكان العمل الثاني على التوالي الذي يجمعها بزوجها السابق الفنان أحمد العوضي.

مقالات مشابهة

  • خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة
  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • رمضان 2025..هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • أمير كرارة يبتعد عن شاشة رمضان.. والسبب؟
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور