البوابة:
2024-06-16@13:48:25 GMT

أفضل مطاعم أبوظبي للعشاء: 10 مطاعم ننصحك بزيارتها

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

أفضل مطاعم أبوظبي للعشاء: 10 مطاعم ننصحك بزيارتها

تُعد وجبة العشاء هي المفضلة للكثيرين، يأكلون فيها ما لذ وطاب من الوجبات الشهية، ويقضون الأمسيات في التحدث على طاولة الطعام، وتبادل المواضيع الشيّقة، لكن ما يصنع لهذا الوقت شعورًا مميزًا ويجعله لا يُنسى، حين تكون الوجبة فعلًا مميزة، وأدخلت السرور على قلب مُتذوقيها، وبالتحديد إذا كانت بمكان راقٍ يُجدد الطاقة بعد يوم شاق، لذا اخترنا لك أفضل مطاعم أبوظبي للعشاء لتنعم بوقت مميز، سواء مع أصحابك أو عائلتك، هي مطاعم من مُختلف الثقافات؛ لتحصل في كل مرة على تجربة فريدة وجديدة من نوعها.

أفضل مطاعم أبوظبي للعشاء

ثمّة الكثير من المطاعم التي تقدم وجبات شهية ومميزة، وأخرى تكون جلساتها لطيفة، ولكن لا تعرف كل هذه التفاصيل إلا بطريقتين، إما أن تُجرب لتحكم بنفسك، أو تأخذ ترشيحًا ممن جرب هذه المطاعم، لذا قصرّنا عليك الطريق، وطرحنا لك أفضل مطاعم أبوظبي للعشاء لتجربة مميزة وأمسية رقيقة.

1- مطعم موزاييك

هو واحد من أجمل المطاعم اللبنانية المميزة، الأطباق لديهم بها تنوع كبير، بالإضافة للخدمة المميزة، والديكور الراقي للمكان، من المؤكد أنك ستحظى به بتجربة فريدة، يتوافر به أطباق شهية للعشاء، وإذا كنت مع عدد كبير تستطيع الحجز مسبقًا وطلب كل الأصناف التي تحتاجها، كل هذه المميزات هي ما تجعله فعلًا أفضل مطاعم أبوظبي للعشاء.

معلومات مطعم موزاييكعنوان المطعم: أبراج الرؤية شارع النجدة مقابل مخبز السلطان النجدة أبوظبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97126226122+مواعيد العمل: يبدأ العمل من السادسة والربع مساءً، وحتى الثانية والنصف صباحًا.2- مطعم باشا التركي

إذا كنت تود تجربة الأكل التركي على أصوله، فهذا هو أفضل المطاعم في أبوظبي للعشاء التي تقدم أشهى الوجبات التركية، ستشعر أنك سافرت إلى إسطنبول من لذة الأطباق لديه، وهو مناسب جدًا للعشاء والأمسيات الجميلة.

معلومات مطعم باشا التركيعنوان المطعم: شارع مبارك بن محمد - الخالدية أبوظبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97126666601+مواعيد العمل: يفتح المطعم يوميًا في 8 صباحًا وحتى 1 صباحًا.3- مطعم موزاييك

ثمة الكثير من المطاعم اللبنانية في أبو ظبي، لكن هذا واحد من أفضل المطاعم الجديدة في أبوظبي التي تقدم الأكل اللبناني المميز، الأصناف شهية جدًا خاصة المشويات، يمكنك أيضًا العثور على جلسة مريحة جدًا، والاستمتاع بعشاء مميز وأمسية ليلة لطيفة.

معلومات مطعم موزاييكعنوان المطعم: أبراج الحارس طريق المرور - شارع 31 الأمان أبوظبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97122340202+مواعيد العمل: يوميًا من السادسة والربع مساءً، وحتى الثانية والنصف صباحًا.4- مطعم Catch at St. Regis

يُعتبر من المطاعم المميزة سواء بطريقة تقديم الأطباق والفن والإبداع بأصنافه، فهناك أيضًا تنوع في ثقافات الأكل، حتى أنه يمكنك أكل السوشي والطعام الإيطالي والمكسيكي، وكل واحد منهم قصة ولوحة فنية، وأما بالنسبة لديكور المكان فهو من أرقى المطاعم في أبوظبي سواء في أماكن الجلوس أو أصناف الأطباق الشهية.

معلومات مطعم  Catch at St. Regisعنوان المطعم: نيشن ريفييرا بيتش كلوب، طريق الكورنيش، الخبيرة، مقابل أبراج نيشن أبوظبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97126944615+مواعيد العمل: يفتح في تمام 12 مساءً وحتى 12 منتصف الليل.5- مطعم بنجارونج التايلندي

خدمة مميزة مع أطباق تايلاندية مميزة، فإذا كنت تحب هذا النوع من الطعام، وترغب في تجربة فريدة تأخذك إلى تايلاند في الحال، فهذا المكان مميز بالفعل، وإذا لم تجرب الطعام التايلاندي من قبل، فمن المؤكد أن هذه التجربة ستجعلك عاشقًا له، فهو واحد من قائمة أفضل مطاعم تايلاندية في أبوظبي التي تستحق التجربة.

معلومات مطعم بنجارونج التايلنديعنوان المطعم: شارع سلطان بن زايد الأول - طريق المرور - أبوظبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97126988137+مواعيد العمل: يفتح المطعم في الثانية عشر والنصف حتى 3 مساءً، ثم من 7 مساءً حتى الحادية عشر والنصف مساءً.6- مطعم Burro Blanco

هذا المكان مميز جدًا بالأصناف المتنوعة لديه، تحصل فيه على تجربة عشاء شهية لا تُنسى، فهو يصنع الأطباق المكسيكية على أصولها، ستستمتع حقًا بتجربة كل الأطباق، سيُبهرك فعلًا فهو يقع على قائمة أفضل مطاعم مكسيكية أبوظبي التي لا غنى عن تجربتها.

معلومات مطعم Burro Blancoعنوان المطعم: شارع زايد الأول بجوار محطة أدنوك أبوظبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 971585828776+مواعيد العمل: يفتح المطعم يوميًا من 11 صباحًا وحتى 12 صباحًا.7- مطعم Angar

هل ترغب في تجربة الأكل الهندي بنكهاته الأصلية؟ هذا المطعم يجب أن يكون وجهتك القادمة، فهو من بين أفضل مطاعم للعشاء في أبوظبي للأكل الهندي، ستشعر حقًا أنك لم تجرب الطعام الهندي من فرط اللذة.

معلومات مطعم Angarعنوان المطعم: جزيرة ياس أبوظبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97126560000+مواعيد العمل: يفتح المطعم من 6 وحتى 11 مساءً، ويُغلق يوم الثلاثاء.8- مطعم Villa Toscana

تجربة مميزة جدًا للطعام الإيطالي، في واحد من أرقى الأماكن في أبو ظبي، حيث يقدم الأطعمة الإيطالية بنكهاتها الأصلية الفريدة، كل طبق لديه حكاية مميزة، لهذا يمكن عدّه أفضل مطعم في أبوظبي للعشاء للأطباق الإيطالية المميزة.

معلومات مطعم Villa Toscanaعنوان المطعم: أبراج نيشن - فندق سانت ريجيس أبوظبي - طريق الكورنيش الغربي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97126944553+مواعيد العمل: يعمل المطعم من الساعة 12 حتى الساعة 11 مساءً كل يوم.9- مطعم Ola Brasil

الأكل البرازيلي مميز جدًا بتفاصيله الكثيرة، وعلى الرغم من أنّ أولا برازيل ليس من المطاعم المشهورة، إلا أنه مميز جدًا وغني بالنكهات، وهذا المطعم واحد من مطاعم أبوظبي للعشاء البرازيلي المميز، بطريقة تقديمه الأصلية الفريدة، والأطعمة التي لن تتذوق مثلها في مكان آخر، بالإضافة للخدمة المميزة والديكور الأنيق.

معلومات مطعم Ola Brasil Restaurantعنوان المطعم: مطار أبو ظبي الدولي، المبنى رقم 2 - نادي الغزال للجولف.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97125053323+مواعيد العمل: يعمل يوميًا من 12 مساءً وحتى 10:30 مساءً.10- مطعم ليالي الشام

الأكل الشامي هو بالفعل وجبة عشاء مميزة، خاصة إذا كانت بمطعم فريد من نوعه مثل ليالي الشام، وذلك لأن كل صنف يقدمه مميز بالفعل، سواء الدجاج أو السندويتشات السريعة، كلها نكهات مميزة تجتمع معًا لتقدم لك أفضل عشاء، وهو بالفعل يُصنف كأفضل مطاعم أبوظبي للعشاء، لتجربة لا تُنسى.

معلومات مطعم ليالي الشامعنوان المطعم: مصفح شعبية شرق 10 بنارية رقم 213 شارع رقم 53 أبوظبي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97125532060+مواعيد العمل: يبدأ العمل من 7 صباحًا وحتى 2 صباحًا.

بات لديك الآن قائمة بأفضل مطاعم أبوظبي للعشاء من مختلف المطاعم التي تقدم أجمل أصناف الطعام المُستوحاة من المطابخ العالمية، لأمسية جميلة مع العائلة أو الأصدقاء وعشاء لذيذ وشهي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مواعید العمل من المطاعم فی أبوظبی التی تقدم واحد من یومی ا

إقرأ أيضاً:

جنود إسرائيليون يحولون مسجد رفح الحدودي مع مصر إلى مطعم وملهى ”فيديو”

جنود إسرائيليون يحولون مسجد رفح الحدودي مع مصر إلى مطعم وملهى ”فيديو”

مقالات مشابهة

  • من داعش إلى الكنتاكي.. ‎مكافحة الإرهاب تتولى حماية مطاعم بغداد
  • عن الحفلات في لبنان.. هذا ما قاله نقيب أصحاب المطاعم
  • اندلاع حريق داخل مطعم الاستراحة في مطار بغداد
  • “موارد عجمان” تحصل على شهادة “أفضل بيئة عمل”
  • جنود إسرائيليون يحولون مسجد رفح الحدودي مع مصر إلى مطعم وملهى ”فيديو”
  • «موارد عجمان» تنال شهادة أفضل بيئة عمل
  • إغلاق مطعم «خوشاب دربار» بأبوظبي لمخالفته اشتراطات السلامة الغذائية
  • حريق يلتهم مطعمًا في عمران والكشف عن عدد الضحايا
  • بلدية أبوظبي توعّي بـ«الإجهاد الحراري»
  • الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع