حدد مجلس الوزراء موعد الإجازة الرسمية لعيد الفطر 2024 في القطاعين الخاص والحكومي والبنوك، وذلك بعد اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء. 

الإجازة الرسمية لعيد الفطر 2024

بداية الإجازة الرسمية لعيد الفطر 2024 في القطاع الخاص والحكومي والبنوك، ستكون من يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر أبريل الجاري، وحتى الأحد 14 من الشهر نفسه.

إجازة مدفوعة الأجر

وتكون هذه الإجازات مدفوعة الأجر بالنسبة للعاملين في المصالح الحكومية، الوزارات، الهيئات العامة، وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام، وذلك وفقًا لقانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

وأعلنت وزارة العمل موعد إجازات القطاع الخاص والتي تبدأ من يوم 9 وحتى 14 من ذات الشهر، فضلًا عن أن يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2014، يُحتسب من رصيد الإجازات السنوية للعامل في القطاع الخاص.

ويأتي ذلك كله في إطار حرص الوزارة على توحيد المواعيد الخاصة بالإجازات الرسمية لكل العاملين في قطاعات الدولة المتنوعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عيد الفطر إجازة عيد الفطر القطاع الخاص القطاع الحكومي مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يكشف تفاصيل إنتاج القطاع الخاص للكهرباء

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل فتح الحكومة الباب أمام القطاع الخاص لإنتاج وبيع الكهرباء للمستهلكين، موضحا أن الأمر يأتي في إطار تنفيذ سياسة ملكية الدولة ودعم دور القطاع الخاص.  

إنتاج الكهرباء

وأشار الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مع خيري" المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الأحد، إلى أن وزارة الكهرباء تسعى لدعم دور القطاع الخاص وتعزيز مشاركته في القطاع من خلال إتاحة الفرصة لتلقي طلبات تسجيل الشركات الراغبة في المرحلة الأولى من مشروعات الطاقة الكهربائية.

هيئة البث الإسرائيلية: اجتماع مجلس الحرب يجتمع مساء اليوم في تل أبيب جندي إسرائيلي يلقي قنبلة صوت على مقر وزارة الدفاع في تل أبيب

وأوضح أن الشركات التي لديها الرغبة في إنتاج الطاقة الكهربائية بإمكانها أن تتقدم بطلب وسيسمح لها بنقل الكهرباء التي ستقوم بتوليدها عن طريق الشركة المصرية للكهرباء وتقدمها للمستهلكين.

وقال إن هناك سعي حثيث لزيادة نسبة الطاقة الجديدة والمتجددة من إجمالي الطاقة التي يتم توليدها، حيث سيكون إجمالي إنتاج المرحلة الأولى 500 ميجا وات من الطاقة المتجددة، وسيتم بيع الطاقة طبقا للشرائح. 

مقالات مشابهة

  • متى إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص والحكومي والبنوك في السعودية؟
  • إعلان مواعيد إجازة عيد الأضحى 2024: بيان وزارة الموارد البشرية
  • تحديد مواعيد العطلات لعيد الأضحى 2024: توجيهات وزارة الموارد البشرية
  • موعد عيد الأضحى 2024: توقعات وتحليل للمواعيد المحتملة
  • كل ما تحتاج إلى معرفته عن موعد عيد الأضحى 2024: توقعات ومعلومات مهمة
  • مجلس الوزراء يكشف تفاصيل إنتاج القطاع الخاص للكهرباء
  • كم تبلغ مدة إجازة الابوة في الأردن؟
  • هيئة الاستثمار تنظم ورشة تدريبية حول وثيقة الاستثمار بنظام البناء والتشغيل ونقل الملكية “البوت”
  • بشرى سارة.. شهر إجازة بأجر للعاملين في القطاع الخاص لأداء فريضة الحج
  • شهر بأجر كامل.. تعرف على شروط حصول موظف القطاع الخاص على إجازة لأداء الحج