أعرب النجم محمد إمام عن سعادته الكبيرة بمشاركة الفنان أحمد بدير معه في مسلسله الرمضاني “كوبرا”، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام ".

 

ونشر محمد إمام صورة له برفقة الفنان أحمد بدير، وعلق عليها قائلًا: سعيد إني اتشغلت مع نجم عملاق زي الأستاذ أحمد بدير، اللي أنا أصلا من معجبينه وجودك إضافة وقيمة كبيرة لينا، نورت المسلسل نورتنا معاك".

أحمد بدير ومحمد إمام أبطال مسلسل "كوبرا "

 

مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

محمد إمام مسلسل كوبرا شخصية محمد إمام في مسلسل" كوبرا"

 

ويقدم محمد إمام في "كوبرا" دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، حيث يخوض رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى علي صالح المعداوي الشهير بـ "كوبرا" الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته.

مواعيد عرض مسلسل" كوبرا " والقنوات الناقلة له 

 

يعرض مسلسل "كوبرا" للنجم محمد إمام في تمام الساعة 10 مساء اليوم الأربعاء على قناة Mbc مصر ومنصة shahid ويعاد الساعة 10 صباحًا، ويعرض على قناة Mbc مصر 2 الساعة 1.30 صباحًا ويعاد الساعة 5 مساء.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل كوبرا الحلقة الأولى مسلسل كوبرا أحمد بدیر محمد إمام

إقرأ أيضاً:

منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل

تعاقدت الفنانة منة شلبي، خلال الساعات الماضية، على بطولة مسلسل جديد تحت عنوان "لحم ودم"، وهو من إخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه في 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وسوف تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال منة شلبي

 

وفي سياق آخر، انتهت الفنانة منة شلبي في الفترة الماضية من تصوير فيلم "الهوى سلطان"، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد داود، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته سوسن بدر، أحمد خالد صالح، سماح أنور، وجيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تجسد منة دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهى صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد داش.

آخر أعمال منة شلبي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي الدرامية، هو مسلسل "تغيير جو"، وشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم: إياد نصار، صالح بكري، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، سعيد سرحان، شيرين، نبيل علي ماهر، محمود قابيل، أحمد سعيد، إنجي علي، وغيرهم، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي، ويتكون العمل من 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • أمين الأعلى للشئون الإسلامية على رأس وفد يضم 35 إمامًا وواعظة لمرافقة بعثة الحج
  • أمين الأعلى للشئون الإسلامية على رأس وفد يضم 35 إمامًا وواعظة لمرافقة بعثة الحج
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • أحمد عبد الوهاب يوجه الشكر للجمهوره بعد حصوله على كأس إنرجي
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • هروب وحياة في البدو.. لقطات البرومو الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال