خاص

كشف الفنان المصري رامز جلال عن كواليس حلقته مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، علي البليهي في برنامجه رامز جاب من الآخر.

وعندما استقبلت معدة في البرنامج علي البليهي سألته عن المباراة التي خاضها أمس فرد عليها وقال :”حلوة زيك” فضحكت الأخيرة.

وواصل البليهي وصلة المغازلة فسألها عما إذا كانت متزوجة، فأجابت بالنفي فرد عليها وقال :”بخطبك من رامز” ما دفع الفتاة للضحك مرة أخرى.

وكان على البليهي، قد تعرض خلال الحلقة لإصابات بسيطة جراء المقالب التي نفذها به الفنان المصري رامز جلال في برنامجه “رامز جاب من الآخر”.

يذكر أن برنامج “رامز جاب من الآخر” يذاع على قناة “mbc”، واستضاف في الأيام الماضية عددا من النجوم المصريين منهم مي عمر، وأحمد السقا، وباسم سمرة وغيرهم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/E6nqzG4dalDQFLdf.mp4

أقرأ أيضا

البليهي يصاب بجروح في الوجه .. فيديو

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال رامز جاب من الآخر رامز جلال على البليهي

إقرأ أيضاً:

10 يونيو.. معارضة الفنان أحمد جلال على حكم حبسه في قضية مخدرات

حددت جهات التحقيق بالجيزة، جلسة الاثنين 10 يونيو، لنظر أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبدالقوي، على حكم حبسه سنة مع الشغل، وتغريمه 10 آلاف جنيه بتهمة إحراز جوهر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

القبض على الفنان أحمد جلال عبدالقوي لتنفيذ حكم قضائي ضده أحمد نادر جلال يتحدث عن صعوبات واجهته أثناء تصوير فيلم السرب أحمد نادر جلال يكشف تفاصيل تعاونه مع أحمد حلمي أحمد جلال: اختلاف اللهجات وراء عقوبة صالح جمعة مع الكرخ

كانت قضت محكمة جنايات شمال الجيزة بمعاقبة أحمد جلال بالحبس عاما مع الأشغال الشاقة وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه بتهمة حيازة المخدرات.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 25503 لسنة 2023 المتهم فيها أحمد جلال عبد القوي في واقعة تعاطيه وإحرازه 4 أنواع من المخدرات.

وجاء في أقوال شهود العيان أمام النيابة العامة أن المتهم بعد تعاطيه للمواد المخدرة أبصر مغشيًا على الأرض وبجواره محقن طبي وبإجراء الكشف الطبي على المتهم تبين أنه يعاني من غيبوبة كاملة وفقدان الوعي، وأن حالته تنبئ عن تعاطيه مواد مخدرة.

وأضاف شهود العيان أن المتهم يتعاطى المواد المخدرة منذ طفولته ودخل المصحات ليتعالج من الإدمان بأنه يوم الواقعة أبصره يعرج وتظهر عليه علامات إعياء.
 

ضبط 6 أشخاص بحثوا عن إرث الفراعنة داخل شقة في القاهرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، 6 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (6 أشخاص) بالتنقيب عن الآثار داخل مخزن ملك أحدهم كائن بدائرة قسم شرطة باب الشعرية.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين.. وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فى عملية الحفر والتنقيب) وتبين وجود حفرة بقطر 1,5 متر وبعمق 8 متر بالمخزن المُشار إليه.. وإعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل المخزن بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار.

ضبط سيدة نصبت على أهالي الإسكندرية في أموالهم

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إحدى السيدات) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بمحافظة الإسكندرية وإتخاذها من الكيان مقراً لممارسة نشاطها فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية بزعم منحهم دورات تعليمية فى مجالات مختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها ، وبحوزتها (شهادات بأسماء أشخاص مختلفين "مزورة" – عدد من الشهادات خالية البيانات - عدد من الكارنيهات الدراسية - مطبوعات ورقية خاصة بالكيان المشار إليه – كتب مجهولة المصدر - دفاتر إيصالات إستلام نقدية –– أجهزة ومعدات يتم إستخدامها فى النشاط المُشار إليه - جهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى").

مقالات مشابهة

  • 10 يونيو.. معارضة الفنان أحمد جلال على حكم حبسه في قضية مخدرات
  • الصين تعرض صورا فريدة التقطها مسبار "تشانغ آه-6" على الجانب الآخر من القمر (فيديو)
  • القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات
  • البليهي يتجرع من نفس الكأس التي أذاق منها رونالدو! (فيديو)
  • بتهمة حيازة المخدرات.. الحكم بحبس فنان مصري
  • أحرز 4 أنواع مخدرات.. القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي
  • الفراج يختم حلقة برنامجه بلقطات مؤثرة للراحل عادل التويجري .. فيديو
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • «فيديو».. دانا حلبي: طلعت تريند لأني مُزة حلوة وظهوري مع محمد رجب
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم