دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أظهرت لقطات مصورة استجابة كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، لطلب الجماهير، على هامش تواجده مع فريق "العالمي" في العاصمة الإماراتية أبوظبي، لخوض منافسات مسابقة كأس السوبر السعودي.

وتقام مباريات المسابقة هذا الموسم على الأراضي الإماراتية، بمشاركة أندية النصر والهلال واتحاد جدة والوحدة.

وأوضحت اللقطات بعض المشجعين وهم يطلبون الحصول على توقيع النجم البرتغالي قبل صعوده إلى الحافلة عقب نهاية تدريبات الفريق، التي احتضنها استاد محمد بن زايد، مساء الأحد.

وخاطب رونالدو الجماهير، قائلا: "استريحوا، استريحوا، حسنا"، قبل أن يقوم بالتوقيع على بعض القمصان، ثم صعد للحافلة التي ستنقل أفراد الفريق إلى مكان إقامتهم.

ويستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاما) ورفاقه لمواجهة فريق "الأزرق الهلالي"، الاثنين، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر السعودي.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كرة القدم كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

نيمار : رونالدو مثال علي أن كرة القدم لا عمر لها

ماجد محمد

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال أن كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، لعب دوراً بارزاً في قدوم نجوم لعبة كرة القدم إلى المملكة العربية السعودية وكانت أندية دوري “روشن” السعودي قد نجحت بالظفر بخدمات أبرز اللاعبين حول العالم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاوب دا سيلفا خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية عن سؤال عندما تشاهد كريستيانو رونالدو بهذا العمر يسجل 35 هدف هل يحفزك ذلك للاستمرار لـ 6 سنوات ؟ قال ذلك يعتمد على الشخص فيما يريده , كريستيانو بكل وضوح هو مثال كبير على ان كرة القدم لا عُمر لها ، لكن الجهد و الرغبه تعتمد على كل لاعب.

وأضاف سيلفا ، أنا متحمس جداً، سعيد بالانضمام إلى دوري دوشن ، إنها تجربة جديدة وتحدٍ جديد، وبالطبع أنا متحمس لكتابة التاريخ، تدفعني التحديات، من الأكيد أن مثل هذا التحدي يعزز ثقتك بنفسك، أنا هنا لأساعد الدوري أن يكون أكبر وأكبر.

وأكد أن هناك العديد من التغيرات، لقد أبرموا العديد من الصفقات، بالتأكيد سيكون الدوري تنافسياً للغاية، خاصة بعد التعاقدات التي جرت في سوق الانتقالات الصيفية هذه، أتوقع أن نحظى بموسم مميز ونحقق أهدافنا، أعتقد أن التنافسية أمر مهم، ولهذا السبب انضممت إلى هذا الدوري، بالطبع إنه تغيير كبير جداً، لكنه تحدٍ مغاير.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يؤكد هيمنته على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي
  • البرتغال تهزم فنلندا برباعية استعداد لليورو بغياب كريستيانو رونالدو
  • فوز البرتغال وديا على فنلندا 4-2 في غياب رونالدو
  • نيمار : رونالدو مثال علي أن كرة القدم لا عمر لها
  • ماذا قال كريستيانو رونالدو عن انتقال كيليان مبابي لريال مدريد؟
  • النصر السعودي لـ«الأسبوع»: رونالدو لم يطلب ضم صفقات في الموسم الجديد
  • دور رونالدو في حسم صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد
  • كريستيانو رونالدو يُشيد: عشت واحدًا من أفضل المواسم في مسيرتي
  • رونالدو يعلق على انتقال مبابي لريال مدريد
  • ‏كريستيانو رونالدو يقضي وقت ممتع رفقة أبنائه .. صورة