أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سبب مد فترة التقديم في المدارس الرسمية الدولية IPS للعام الدراسي المقبل 2024-2025. 

شروط التقديم في المدارس الرسمية الدولية 2024 آخر موعد للتقديم في المدارس الرسمية الدولية 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن مد فترة التقديم في المدارس الرسمية الدولية 2024 بسبب الإقبال الشديد بالمستوى الأول رياض أطفال KG1 للعام الدراسي المقبل 2024-2025.

 

ولفتت وزارة التربية والتعليم إلى مد فترة التقديم الإلكتروني في المدارس الرسمية الدولية إلى يوم الاثنين الموافق 15 أبريل الجاري. 

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن قرار مد فترة التقديم في المدارس الرسمية الدولية IPS جاء نظرًا للإقبال الشديد على التقديم في المدارس الرسمية الدولية (IPS) بالمستوى الأول رياض أطفال KG1. 

وفتحت وزارة التربية والتعليم باب التقديم في المدارس الرسمية الدولية في الفترة من الأحد 10 مارس 2024 وحتى يوم الإثنين الموافق 15 أبريل الجاري. 

رابط التقديم في المدارس الرسمية الدولية 

وذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يمكن الآن لمن يهمه الأمر الدخول على رابط  التقديم في المدارس الرسمية الدولية ( IPS). 

وللتقديم في المدارس الرسمية الدولية للعام الدراسي المقبل 2024-2025 قبل انتهاء الموعد (اضغط هنا). 

شروط التقديم في المدارس الرسمية الدولية ألا يقل سن الطفل المتقدم للمستوي الأول رياض أطفال (FS1) في المدارس الرسمية الدولية عن أربع سنوات.ألا يزيد سن المتقدم في المدارس الرسمية الدولية عن أربع سنوات، و11 شهرًا، و29 يومًا في أول أكتوبر من العام الحالي 2024.عقب غلق باب التقديم إلكترونيًا في المدارس الرسمية الدولية، يتم مراجعة البيانات من قبل المختصين.وفي حالة توافقها مع شروط التقديم في المدارس الرسمية الدولية يتم إبلاغ ولى الأمر بموعد المقابلة الشخصية للطفل عبر البريد الإلكتروني الخاص بأولياء الأمور فقط.أوراق التقديم في المدارس الرسمية الدولية 

ويتم إرفاق الآتي بالبريد الإلكتروني المرسل لولى الأمر: نموذج التقديم للمستوي الأول رياض أطفال في المدارس الرسمية الدولية للعام الدراسي 2024-2025. 

ويتم طباعة نموذج التقديم في المدارس الرسمية الدولية بمعرفة ولى الأمر، وملء جميع البيانات الموجودة به، والتوقيع من قبل ولى الأمر أسفل كل ورقة، وإحضاره في الموعد المحدد للمقابلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المدارس الرسمية المدارس الرسمية الدولية التربية والتعليم التعليم فی المدارس الرسمیة الدولیة 2024 وزارة التربیة والتعلیم للعام الدراسی

إقرأ أيضاً:

خطوط ساخنة لتلقى شكاوى امتحانات الثانوية العامة 2024

 أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطوطًا ساخنة لتلقي شكاوى الطلاب من امتحانات الثانوية العامة 2024. 

رسالة أبوية من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة 2024 بالبابل شيت| انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 غدًا

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تلك الخطوط للتواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى. 

 وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 تتلقى أيضًا من خلال الخطوط الساخنة الإبلاغ عن أية حالات غش تتم داخل اللجان. 

 ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الخطوط الساخنة للتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة 2024 بالوزارة هي:

02205450830220545080220545095

 وتنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024 غدُا الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 في المواد غير المضافة للمجموع في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

 وتجرى امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة للمجموع ورقيًا بنظام البابل شيت، لأنها تتضمن جميع الأسئلة موضوعية اختياري من متعدد. 

 ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 الامتحانات غدًا الإثنين في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية. 

تجهيز غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 

 وانتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من تجهيز غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة 2024 بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة. 

 وتتوفر بغرفة العمليات قاعدة بيانات كاملة لجميع المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024، وجميع بيانات وأرقام تليفونات الطلاب والمعلمين ولجان السير الامتحانية والاستراحات. 

 كما تتوفر في غرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة 2024 جميع وسائل الاتصال مع المديريات التعليمية.

 وتتولى غرفة العمليات المركزية متابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 أثناء وقت الامتحان، ومتابعة خروج صناديق الأسئلة من المطبعة السرية لمراكز توزيع الأسئلة. 

 وتتابع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024  خروج الصناديق من مراكز توزيع الأسئلة في ظل اجراءات مشددة، ووصول كراسات الامتحانات والإجابة لمقار اللجان الامتحانية، وعودة أوراق الامتحان حتى وصولها إلى الكنترول، ومتابعة أعمال مراكز توزيع الأسئلة فى نطاق المديرية، وكذا متابعة لجان سير الامتحان، والعمل على حل جميع المعوقات التى تواجه العمل داخل لجان سير الامتحان، فضلًا عن رصد أعمال الغش أثناء فترة أداء الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التقديم في مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
  • تنسيق مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية.. وشروط التقديم
  • «التعليم» تعلن فتح باب التقديم لمدارس مصر المتكاملة للغات
  • نموذج امتحان الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة 2024.. أهم الأسئلة
  • بمناسبة عيد الأضحى... مذكرة بإقفال القطاع التربوي والجامعي
  • اليوم| انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024
  • خطوط ساخنة لتلقى شكاوى امتحانات الثانوية العامة 2024
  • بالبابل شيت| انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 غدًا
  • رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024.. مستمر حتى 30 يونيو
  • نموذج امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2024.. أهم الأسئلة من الوزارة