​حددت دائرة القضاء في أبوظبي، مواعيد الزيارات الافتراضية عن بُعد لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى إمارة أبوظبي، خلال عطلة عيد الفطر المبارك، عبر التطبيق الذكي “نافذتي”، لتكون ابتداءً من الثلاثاء 9 أبريل إلى الجمعة 12 أبريل 2024 في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً.

​وأشارت دائرة القضاء إلى إتاحة تسجيل طلب زيارة النزلاء إلكترونياً، من خلال موقع خدمات حكومة أبوظبي “تم”، عن طريق الرابط https://www.tamm.abudhabi/ar-ae، أو عبر الرابط التالي www.adpolice.gov.ae، على أن يتم إرسال الموافقة من خلال رسالة نصية قصيرة تتضمن الموعد ومركز الشرطة المحدد لتنفيذ الزيارة عن بُعد باستخدام تطبيق “نافذتي”.

​وأكدت دائرة القضاء، الحرص على مواصلة تقديم الخدمات النوعية في منظومة إعادة تأهيل نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، مع التركيز على أهمية الاستفادة من التقنيات الحديثة في تنفيذ الزيارات والتواصل بين السجناء وأسرهم باستخدام الاتصال المرئي من خلال مراكز الشرطة المحددة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ستنطلق مساء اليوم..إعلامية حزب الإصلاح تدعو نشطاء الصف الوطني المناهض لانقلاب المليشيات للتفاعل مع حملة للمطالبة بإطلاق المناضل" محمد قحطان"

 

دعت دائرة الإعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح، إلى التفاعل الكبير والواسع مع الحملة الإعلامية التي ستنطلق مساء اليوم الأحد، للمطالبة بإطلاق المناضل والقائد الوطني الأستاذ محمد قحطان.
 
وجددت الدائرة -في بلاغ صحفي- التأكيد على أن المسئولية الأخلاقية والقانونية للأمم المتحدة وممثليها في اليمن، لفرض تنفيذ القرار 2216 الذي يلزم المليشيا الحوثي بإطلاق سراح قحطان.
 
وطالبت إعلامية الإصلاح رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية، أن تكون قضية قحطان أولوية، مشددة على ضرورة التمسك بمبدأ (الكل مقابل الكل) الذي التزمت به المليشيا ثم تنصلت عنه.


 
وأهابت إعلامية الاصلاح بكل نشطاء الصف الوطني المناهض لانقلاب مليشيا الحوثي، المشاركة الواسعة بالحملة وإيصال رسالتها الوطنية والإنسانية تحت هاشتاق: #قحطان_مفتاح_السلام، والتي تنطلق مساء اليوم الأحد 19 مايو 2024م الساعة 7 مساء.
 
نص البلاغ:
 
تدعو دائرة الاعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح إلى التفاعل الكبير والواسع مع الحملة الإعلامية للمطالبة بإطلاق المناضل والقائد الوطني الأستاذ محمد قحطان.
 
وتجدد دائرة الإعلام بالإصلاح التأكيد على أن المسئولية الأخلاقية والقانونية للأمم المتحدة وممثليها في اليمن، تفرض عليهم تنفيذ القرار 2216 الذي يلزم المليشيا الحوثي بإطلاق سراح قحطان.
 
كما تدعو الدائرة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية، أن تكون قضية قحطان أولوية، والتمسك بمبدأ (الكل مقابل الكل) الذي التزمت به المليشيا ثم تنصلت عنه.
 
وتهيب الدائرة بكل نشطاء الصف الوطني المناهض لإنقلاب مليشيا الحوثيين، المشاركة الواسعة بالحملة وإيصال رسالتها الوطنية والإنسانية تحت هاشتاق:
 
#قحطان_مفتاح_السلام والتي تنطلق مساء اليوم الأحد 19 مايو 2024م الساعة 7 مساء.
 
دائرة الاعلام والثقافة بالتجمع اليمني للإصلاح
 
الأحد 19 مايو 2024
 

مقالات مشابهة

  • “أرحومة” يتفقد مكاتب العمل والتأهيل تراغن
  • ستنطلق مساء اليوم..إعلامية حزب الإصلاح تدعو نشطاء الصف الوطني المناهض لانقلاب المليشيات للتفاعل مع حملة للمطالبة بإطلاق المناضل" محمد قحطان"
  • “تريندز” يجري حوارات مع مراكز فكرية يونانية خلال “سالونيك الدولي للكتاب”
  • النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.. صور
  • الساعة البيولوجية للجسم “تحدد” أفضل وقت لتناول الأدوية
  • تونس.. إحالة 12 شخصا للقضاء في قضية “التآمر على أمن الدولة 2”
  • اعتماد عدد من منشآت برجيل مراكز لجراحة وطب العظام
  • “أبوظبي الرياضي” يوقع اتفاقية لدعم الأنشطة والفعاليات الرياضية
  • دائرة الصحة – أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع “روش للأدوية”
  • مدينة مصدر مقرّاً إقليمياً لشركة “أتينتيف ساينس” للبحث العلمي