افتتح حزب الاصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة مسامرته الرمضانية الحزبية بكلمة تنظيمية وسياسية عامة للدكتور صلاح الدين واعمرو الامين الإقليمي للحزب بقلعة السراغنة بحضور المجلس الإقليمي للحزب وازيد من 200 من ممثلي التنظيمات المحلية والإقليمية.

وفي سياق عرض له حول الاختيارات السياسية والتنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة ما بعد المؤتمر الوطني الخامس، إعتبر د.

واعمرو الامين الإقليمي للحزب أن الحضور الكبير لأعضاء المجلس الإقليمي للحزب وممثلي الجماعات الترابية بعدد مهم لمناقشة الاختيارات السياسية والتنظيمية للحزب بالاقليم، هو دليل على نجاح المنهجية التنظيمية للحزب في السنوات الماضية وتأكيد على متانة الرابط الحزبي لبام اقليم قلعة السراغنة.

ولمح الامين العام الاقليمي الدكتور صلاح الدين واعمرو في معرض مداخلته الى اللياقة الحزبية التي يتمتع بها حزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، مؤكدا على اختيارات سياسية وتنظيمية يحضر لها الحزب إقليميا، توازي بام الجيل الجديد وتجود أداءه التنظيمي نحو حكامة حزبية وتنظيمية.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: بقلعة السراغنة

إقرأ أيضاً:

حزب الحركة الوطنية يفتتح 3 مقرات جديدة في الشرقية 

قال اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن بناء الأوطان ليس مفروشا بالورود، وعلينا الإدراك والفهم لطبيعة ومتطلبات وأولويات المرحلة المقبلة، فمصر دولة قوية رغم كل الظروف والتحديات، ماضية في طريقها نحو البناء والتنمية والتعمير.

فتح مقرات جديدة

جاء ذلك بكلمته خلال مؤتمر جماهيري، في أثناء افتتاح 3 مقرات جديدة للحزب في الشرقية بحضور الأمين العام للحزب بالشرقية اللواء السيد تسالي.

وعقد الحزب مؤتمرا شعبيا بحضور قيادات الأمانة العامة ونواب رئيس الحزب، وحشد كبير من القيادات الشعبية وكوادر الأمانة المركزية والوحدات القاعدية.

وتابع اللواء رؤوف قائلاً: أدعوا الله أن يوفق مصر الحبيبة وجيشها وقيادتها السياسية في كل ما يبذلونه من جهود وطنية تحمي بلدنا وأمنها واستقرارها في ظل محيط إقليمي ملتهب، تحيط به المخاطر من جميع الجهات، مطالبا بمواصلة العمل الوطني الخالص والمجرد من أي مصالح أو أهواء ضيقة.

الحركة الوطنية المصرية

وقال رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية في كلمته: أود أن أتوجه بالتهنئة لكل قيادات وأعضاء حزب الحركة الوطنية المصرية، والحضور وكل شعب مصر العظيم بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، ومن حسن الطالع أن تتزامن احتفالات الحركة الوطنية المصرية في الشرقية بافتتاح مقرات جديدة للحزب.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث سير في صلاح الدين
  • مسؤولية الإعلام في مجزرة صلاح الدين (سبايكر)
  • بالفيديو.. رئيس الجمهورية يلتقي ميلوني بقلعة بورجو إغناسيا
  • القبض على عصابة من المتسولين اختطفت طفلة في صلاح الدين
  • مرسوم دستوري بتعيين صلاح الدين آدم تور عضواً بالمجلس السيادي
  • 6 إعفاءات يتمتع بها التحالف الوطني التنموي وفقًا للقانون الجديد
  • الإطاحة بثلاثة إرهابيين في صلاح الدين
  • حزب الحركة الوطنية يفتتح 3 مقرات جديدة في الشرقية 
  • السودان..البرهان يصدر قراراً جديدًا
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح