وجه المهندس فرج عامر رسالة شديدة اللهجة لـ كتاب ومخرجي الدراما المصرية خلال السباق الرمضاني هذا العام عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب فرج عامر:"اهم ملحوظة في الدراما المصرية هذا الموسم الرمضاني هي كثرة  القتلي في المسلسلات ، كل واحد عندة مشكلة راجل ست يحل المشكلة بالقتل ، اتمني ان يجد  كتاب السيناريوهات والمخرجين حلول اخري".

 

وأشاد المهندس فرج عامر بأبطال مسلسل العتاولة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب فرج عامر:"احمد السقا وباسم السمرة نجوم فوق العادة".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرج عامر

إقرأ أيضاً:

الصيف يكشر عن انيابه.. موجة شديدة السخونة مع حلول العيد ونصائح لتجنب الحرائق

السومرية نيوز-محليات

بعد 3 أيام من انكسار الحرارة التي عاشتها اغلب المحافظات العراقية، تستعد مناطق واسعة من البلاد الى "سخونة أكثر شراسة" خلال الأيام القادمة ولاسيما خلال أيام العيد. ومن المتوقع انه ابتداء من اليوم الجمعة ان ترتفع الحرارة مجدداً ويزداد الارتفاع من يوم الإثنين بالتزامنع مع بداية عيد الأضحى لتقترب من الـ50 درجة مئوية في مناطق وسط وجنوب البلاد وبشكل أقل في باقي المناطق الشمالية والغربية، وقد تتجاوز الــ50 درجة أحيانآ في الجنوب".

وسيشهد العراق، موجة حارة طويلة متوقعة على البلاد قد تستمر 10 أيام تترواح فيها درجات الحرارة ما بين 48 و 51 درجة ، مع نشاط الرياح الشمالية الغربية نهار اليوم مما قد يسبب تصاعد الغبار خصوصاً في الأنبار والنجف والمثنى وربما جنوب الموصل قد تشمل مناطق أخرى.

ومن الممتوقع عودة الرياح الجنوبية الشرقية في الجنوب من السبت والأحد مع أجواء حارة مرهقة متوقعة في البصرة وميسان، وتعود الرياح الشمالية الغربية من الأثنين، بينما تكون شمالية غربية في باقي المناطق ، مع وجود فرصة لتشكل سحب رعدية ممطرة خلال اليوم الجمعة والأيام القادمة تتركز في مدن الشمال خصوصاً السليمانية وأربيل ودهوك

وأطلق المختصون جملة نصائح لتجنب الحرائق مع قرب حلول الموجة الساخنة الجديدة، حيث مع كثرة الحرائق في المركبات والمنازل التي بدأ يشهدها العراق مؤخرا، ينصح المختصون بـ"عدم ترك أي شيء قابل للانفجار في السيارة مثل العطور وبطاريات الشحن والهواتف".

اما في المنازل فينصح بإغلاق الأجهزة التي ليس لها استعمال، وغالباً سبب الحرائق تماس كهربائي نتيجة كثرة استخدام التكييفات والأجهزة الكهربائية، لذلك يجب التأكد من التوصيلات الكهربائية باستمرار".


وينبه المختصون أصحاب السيارات التي تعمل على غاز إلى تجنب السائق استعمال الغاز أثناء ارتفاع الحرارة الشديدة ويترك خزانه فارغا طيلة الصيف ويستعمل البنزين بدلا منه، اما اذا كان السائق مجبرا على استعمال الغاز فعليه أن يتجنب ملئ خزانه 100% ويملأ من 50 % إلى 80 % فقط ، لان الغاز يتمدد بالحرارة مماقد يؤدي الى انفلات الصمام وانفجار الخزان.

مقالات مشابهة

  • أوروبا 2024: إسبانيا توجه رسالة شديدة اللهجة بفوز لافت على كرواتيا بثلاثية نظيفة
  • رسالة محمد بن زايد لحجاج الإمارات: ربي يحفظكم ويرجعكم سالمين
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • الشريف: البعثة الأممية تركت العمل المعلن لها وبدأت في الاتجاه نحو ملفات أخرى
  • «الإسكان» تحذر من الانسياق وراء منصات مضللة عند حجز الوحدات السكنية
  • سقوط مسيرة إسرائيلية في سهل مرج ابن عامر
  • الصيف يكشر عن انيابه.. موجة شديدة السخونة مع حلول العيد ونصائح لتجنب الحرائق
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يحاول التحرش بمطربة أثناء تقديمها وصلة غنائية في حفل خاص والجمهور يستغرب من تجاوب الفنانة وعدم صدها له
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)