تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم الاثنين، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، براءة وائل محمود صديق علي، المتهم بقتل والدهطعنا باستخدام سلاح أبيض، وايداعها مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر أكتوبر من العام الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم الجديدة يفيد مقتل شخص على يد أخر طعنًا بسلاح أبيض «سكين».

وأفادت تحريات المباحث أن الجاني هو نجل القتيل، حيث نشبت بينهما مشاجرة استل الابن على إثرها سلاح أبيض «سكين»، وانهال على والده ضربا، مسددا له عدة طعنات، مما دفع المجني عليه للفرار من أمامه للنجاة بحياته حيث احتمى في دورة المياه، بهدف الهروب من طعنات المتهم، ولكن باء ذلك بالفشل، حيث لاحقه المتهم موصدًا الباب عليهما، مستكملاً التعدي عليه، إلى أن أودت طعنات السكين بحياة الأب في الحال.

تم إلقاء القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأحالت المتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جنايات الفيوم محكمة جنايات الفيوم الفيوم

إقرأ أيضاً:

رفعت قضايا نفقة ضده.. المؤبد للمتهم بقتل طليقته في طامية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت اليوم محكمة جنايات الفيوم، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار، حسن دياب رئيس المحكمه، وعضوية المستشارين ايهاب سعيدحنا، وأشرف عبد الغفور محمد، واسلام خليل ابراهيم، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني،بالسجن بالأشغال الشاقة المؤبدة للمتهم «ربيع جمعه عثمان »، لاتهامه بقتل طليقته"نورا شعبان محمد"طعنا بالسكين، وذلك بمركز طاميه بمحافظة الفيوم.

 

ترجع أحداث الواقعة إلى شهر أغسطس من العام الماضي عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم بلاغا من شرطة النجدة قيام ربيع ج ع 36 عاما - سائق بذبح طليقته بعد خروجها من محل كوافير حريمي.

جرى تشكيل فريق بحث قاده العميد هانى تعليب رئيس فرع البحث لقطاع شرق الفيوم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم حيث أدلى باعترافات تفصيلية بعد ضبطه أمام مدير إدارة البحث الجنائى، حول ارتكابه الواقعة الخلاص من طليقته فى الشارع العمومى الذى تقع فيه العديد من المدارس والمصالح الحكومية بمدينة طامية.

وقال المتهم الذى يبلغ من العمر 36 عاما، ويعمل سائق على سيارة أجرة: تزوجت ابنة عمي منذ أكثر من 10 سنوات، واصطحبتها للقاهرة للعيش هناك، خاصة أن هناك مورد رزق، كما أنني سمحت لها بالعمل في محل كوافير حسب رغبتها، ولم أبخل عليها بشيء على الإطلاق، وكنت ألبى كل ما تحتاجه.وأضاف المتهم بقتل طليقته، أن زوجته قبل طلاقها انحرفت عن التقاليد الريفية التى تربينا عليها في الفيوم، وكانت دائمة الخروج من المنزل، بحجة الذهاب للعمل، مستغلة فترة عمله الطويلة كسائق على سيارة أجرة بشوارع القاهرة".

وتابع المتهم: "رزقني الله منها بولدين وبنت، لكنها للأسف لم تحافظ على سمعة أولادها، قبل سمعتها وأطلقت لنفسها العنان نحو نزواتها الصبيانية، وكأنها ما زالت فتاة بدون زواج".

وأوضح: "سمعت وشاهدت بعينى تصرفات زوجتى غير اللائقة، فقررت الانفصال عنها منذ عام، حيث عدت بلدتي بالفيوم، لرعاية أولادى، بعد أن لطخت سمعتي بين زملاء المهنة في القاهرة، إلا أننى فوجئت بأنها تقوم بملاحقتى قضائيا، حيث قامت برفع قضايا نفقة، وحصلت على أحكام بالحبس ضدى، حيث ضاقت الدنيا في وجهي ولم أتحمل ما تفعله معى".

وقال قاتل طليقته: لم أعد أتحمل تصرفات طليقتي، خاصةً أنها لم تراع أننا أبناء عمومة، فقررت الخلاص منها، حيث انتظرتها حتى خرجت من محل الكوافير وبمجرد سيرها فى الشارع، فاجأتها بسكين كنت أخفيه بين طيات ملابسى، وبمجرد رؤيتها هرولت نحوها وسددت لها عدة طعنات فى رقبتها وباقى أنحاء جسدها.

مقالات مشابهة

  • المؤبد للمتهم بقتل طليقته في الفيوم
  • القبض على المتهم بقتل شاب وإصابة والده بطلق ناري في قنا
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة قتل والده وشقيق خطيبته بالقليوبية
  • رفعت قضايا نفقة ضده.. المؤبد للمتهم بقتل طليقته في طامية
  • جنايات الفيوم تقضى بالسجن المؤبد على المتهم بقتل طليقته
  • إحالة سائق لفضيلة المفتي لاتهامه بقتل زميله بسبب زجاجة مياه في شبرا الخيمة
  • المشدد 5 سنوات لعاطل سرق سيارة من قائدها بالإكراه في الشرقية
  • إحالة أوراق المتهم بقتل تاجر أغنام فى الشرقية إلى المفتى
  • مد أجل النطق بالحكم على المتهم بقتل جاره لمعايرته بعدم الإنجاب فى الشرقية
  • 27 أغسطس.. محاكمة المتهم بقتل صديقه بـ4 طعنات فى التجمع بسبب 100 جنيه