نتنياهو يحدد موعد اجتياح رفح: النصر يتطلب القضاء على كتائب الإرهاب.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي فلسطين نتنياهو رفح

إقرأ أيضاً:

إسماعيل هنية: نحن على موعد مع النصر.. والحرية لأسرانا قريبا

قال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إن عملية طوفان الأقصى معركة تاريخية، لها من الدلائل والنتائج ما لا يمكن الإحاطة به، مشيرًا إلى أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو فشل في تحقيق أهداف الحرب رغم الوحشية التي مارسها الجيش الإسرائيلي في غزة، وفقا لخطاب له، أذاعته قناة «القاهرة الإخبارية».

الشعب لا يزال صامدا

وأضاف: «رغم كل محاولات الاحتلال تدمير قدرات المقاومة، إلا أن العمليات لا تزال متواصلة بكل قوة وإسرائيل فشلت في تحقيق أي من أهدافه وبدأ يتفكك»، مؤكدًا أن شعبنا يعاني من الحصار في غزة والضفة ولا يزال صامدًا.

واستكمل رئيس المكتب السياسي لـ«حماس»: «أقول لأهلنا في غزة أن الله لن يضيع جهدكم وصبركم وأن النصر آت لا محال، سنبقى ثابتين على مواقفنا في الحفاظ على حقوق شعبنا، نحن على موعد مع النصر والحرية لأسرانا قريبًا».

هنية: الحرب على الجبهات مرهون بوقف النار في غزة

وأشار «هنية» إلى تطور الصراع على الجبهة بين لبنان وإسرائيل، قائلًا إن الحرب هناك هي وباقي الجبهات مرهونة بوقف الحرب على غزة، مؤكدًا أن الحل يتحقق من خلال مفاوضات تفضي إلى وقف نار ملزم ونحن جاهزون لتنفيذ بنود مبادرة الهدنة.

وأكد إسماعيل هنية أننا تمسكنا بدور الوسطاء وأهمية الدور الذي يقومون به وإعطاء مدة كافية لإنجاز مهمتهم، زاعمًا أن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة فشلت عسكريًا وسياسيًا وإعلاميًا.

وأوضح: «المجاعة التي تحصد الأطفال والأبرياء في القطاع تقع مسؤوليتها على المجتمع الدولي الذي يجب أن يفرض على الاحتلال فتح المعابر».

مقالات مشابهة

  • مجلس الخدمة يحدد موعد مقابلة المتقدمين للتعيين من حملة الماجستير
  • إسماعيل هنية: نحن على موعد مع النصر.. والحرية لأسرانا قريبا
  • وزير بحكومة الحرب الإسرائيلية: يجب على نتنياهو الاستقالة أو الذهاب إلى الانتخابات
  • نتنياهو: دفعنا ثمنا يفطر القلب
  • روبيرتو يحدد موعدا نهائيا لحسم موقفه مع برشلونة
  • «معهد الفلك» يحدد موعد صلاة عيد الأضحى في القاهرة والجيزة
  • نتنياهو أمام مفترق طرق يحدد موقف حماس نهايته!
  • الكاف يحدد موعد سحب قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكان المغرب
  • مركز "إثراء" يحدد آخر موعد للتسجيل في "تحديات تنوين"
  • ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي للجمهور في البرنابيو