حرص الفنان شريف رمزي، على توجيه رسالة لجمهور مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، عبر عرضه على منصة شاهد الرقمية وقناة mbc مصر.

شريف رمزي يوجه رسالة لجمهور خالد نور وولده نور خالد

شارك شريف رمزي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور لشخصيته في المسلسل بالذكاء الاصطناعي، وعلق: «يا رب يكون المسلسل عجبكم و تكونوا إستمتعتوا بيه و حبيتوه و أكون رجعتلكم بحاجة تليق بيكم و بحبكم و شكراً علي كل التعليقات و الأراء و الحب و الدعم و النكت و الپوستس و الميمز و التوقعات و الإستنتاجات و الحلاوة اللي عيشتونا فيها أنا و كل أبطال و صناع المسلسل من يوم ما نزل لحد النهاردة مش قادر أقولكم أنا سعيد و مبسوط ازاي برد الفعل و النجاح ده».

View this post on Instagram

A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي (@sheriframzy)

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وتدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد عن صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال الـ15 حلقة.

مسلسل خالد نور وولده نور خالدأبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، يضم في بطولته عددا كبيرا من النجوم منهم: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين.

اقرأ أيضاًمسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأخيرة.. شيكو يكتشف الحقيقة

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14.. شريف رمزي السبب وراء سر الانفجار ومقابلة شيكو بوالده

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 13.. شيكو مصاب بالهلاوس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شريف رمزي مسلسل خالد نور وولده نور خالد خالد نور وولده نور خالد خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024 مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأولى خالد نور الحلقة الاولى من مسلسل خالد نور الحلقة 1 من مسلسل نور خالد كريم محمود عبد العزيز نور خالد مسلسل خالد نور مسلسل خالد نور وولده نور خالد شريف رمزي مسلسل خالد نور وولده نور خالد بدر مسلسل خالد نور وولده نور خالد شریف رمزی

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»

انضمت الفنانة منة فضالي إلى قائمة أبطال مسلسل «أزمة ثقة»، حيث نشرت صوراً على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» من كواليس المسلسل.

وكشفت الفنانة منة فضالي عن عدة صور تجمعها بالفنان هاني عادل وفريق عمل المسلسل، وكتبت: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل أزمة ثقة تأليف أحمد صبحي، ومدير التصوير هيثم ناصر، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد، وإنتاج شركة Together & golden media، دعواتكم».

تفاصيل مسلسل «أزمة ثقة»

ومسلسل «أزمة ثقة» مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته الفنانة نجلاء بدر ومنة فضالي وهاني عادل وإيهاب فهمي وملك أحمد زاهر، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد. 

أحداث مسلسل «أزمة ثقة» 

وتدور أحداث المسلسل حول صراع الأشقاء على المال، وتظهر الفنانة منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر كأشقاء يواجهون العديد من الأزمات.  

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحتفل بفوز مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» بجائزة إنرجي| فيديو
  • إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • مؤلفة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر: سعدت بمشاهدة الجمهور للعمل مرة أخري.. هذا رأيي في نجاح "دون سابق إنذار".. ومن المبكر الحكم على تقنية الذكاء الاصطناعي (حوار)
  • شريف رمزي يحصد جائزة التميز عن مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"
  • راديو إنرجي يكرم سيد أسامة عن دور «ميكا» في مسلسل خالد نور وولده نور خالد
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • قصة وأبطال مسلسل "مفترق طرق" قبل انطلاقه
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة