شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نادي المعلمين اليمنيين يدعو لمواصلة الإضراب في مدارس صنعاء وبقية المناطق الخاضعة للحوثيين، يواصل المعلمون والمعلمات اضرابهم الشامل وتعليق الدوام الرسمي لليوم السادس على التوالي في العاصمة صنعاء وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي المعلمين اليمنيين يدعو لمواصلة الإضراب في مدارس صنعاء وبقية المناطق الخاضعة للحوثيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي المعلمين اليمنيين يدعو لمواصلة الإضراب في مدارس...
يواصل المعلمون والمعلمات اضرابهم الشامل وتعليق الدوام الرسمي لليوم السادس على التوالي في العاصمة صنعاء وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، حتى تحقيق جميع مطالبهم المشروعة. وأكدت مصادر تربوية، ان اضراب المعلمين والمعلمات حقق نجاحا بنسبة 90 بالمائة في اغلب المدارس الحكومية بصنعاء وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، منذ استجابتهم لدعوة نادي المعلمين للاضراب الشامل. وأوضحت المصادر، ان المليشيات سارعت ال

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي المعلمين اليمنيين يدعو لمواصلة الإضراب في مدارس صنعاء وبقية المناطق الخاضعة للحوثيين وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيراميدز ضد سموحة اليوم لمواصلة الانفراد بصدراة الدوري الممتاز

بيراميدز ضد سموحة.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيرة سموحة، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مباراة اليوم أمام سموحة، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الانفراد بصدارة الدوري الممتاز، من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم بشكل رسمي.

ويحتل فريق بيراميدز، صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 53 نقطة من 22 مباراة خاضهم الفريق السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصارًا و5 تعادلات، ولم يتلق الفريق الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط حتى الآن.

بيراميدز والبنك الأهلي

بينما يحتل فريق سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 35 نقطة من 23 مباراة خاضهم الموج الأزرق في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أحمد سامي الهزيمة في 6 مباريات.

قائمة بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي - كريم حافظ - أسامة جلال.

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - بلاتي توريه - محمود زلاكة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي.

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصريموعد مباراة بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم الخميس، الموافق 13 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة بيراميدز ضد سموحة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

بيراميدز

وتنطلق مباراة بيراميدز ضد سموحة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الدفاع الجوي» معقل كتيبة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا المسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد سموحة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة تحذر المنظمات الأممية والدولية في صنعاء من بطش الميليشيات
  • تحذير ناري من صنعاء: الجولة القادمة ستكون مختلفة
  • الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على أكثر من 300 فرد وكيان يساعدون روسيا في الحصول على السلع والخدمات لمواصلة حرب أوكرانيا
  • بيراميدز ضد سموحة اليوم لمواصلة الانفراد بصدراة الدوري الممتاز
  • مصدر يكشف موعد ولادة الحكومة الحوثية الجديدة ومنصب جديد للمتحوث (بن حبتور)
  • قصف أمريكي بريطاني يستهدف مجمعا حكوميا وإذاعة للحوثيين قرب صنعاء
  • اليمن.. "أنصار الله" تعتزم تشكيل حكومة جديدة لإدارة المناطق الخاضعة لسيطرتها
  • وزارة التربية: افتتاح 19 مدرسة في مختلف المناطق التعليمية استعداداً للعام الدراسي المقبل
  • حمدان بن محمد يوجه بإطلاق مبادرة لتأهيل المعلمين في مدارس دبي في مجال الذكاء الاصطناعي
  • وزير الأوقاف والإرشاد يدعو الحجاج اليمنيين إلى هذا الأمر الهام أثناء أداء مناسك الحج