شهد مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مجزرة مروعة استشهد على إثرها عدد كبير من الشهداء معظمهم من الأطفال جراء غارة إسرائيلية استهدفت منزل عائلة "أبو يوسف" في مخيم النصيرات.

 

وأعلن جهاز الدفاع المدني بقطاع غزة، في بيان، أن "طواقمه انتشلت جثث 14 فلسطينيا قتلوا بقصف إسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات".

 

وذكرت مصادر محلية، أن القصف أحدث دمارا واسعا في المنزل المستهدف، وأضرارا جسيمة في المنازل المجاورة، وأن الطواقم الطبية والدفاع المدني تقوم بإجلاء المصابين والشهداء إلى مستشفيات القطاع.

 

وتواصل قوات الاحتلال ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 186 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح معظم الأهالي من أماكن سكنهم.

 

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن حصيلة شهداء العدوان ارتفعت إلى 33360 شهيدا و75993 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: فلسطين اسرائيل غزة حماس الكيان الصهيوني

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تنشر تسجيلاً لأسير صهيوني وتحذر من تغيير تعاملها

الثورة نت/
نشرت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي رسالة مصورة تكشف جزءاً من حياة الأسرى الصهاينة لديها، محذرة من تغير معاملتها، على إثر مجزرة النصيرات الدموية.
وفي رسالة للسرايا حملت عنوان “لا نعلم إن كانت هذه المعاملة الطيبة مع الأسرى ستستمر بعد مجزرة النصيرات أم لا !؟”، استعرضت مقتطفات من المعاملة الحسنة التي حظي بها الأسير الصهيوني “إلعاد كتسير”، قبل أن يُعلن مقتله في قصف لمكان احتجازه نفذته قوات الاحتلال.
وظهر “كتسير” يشارك آسريه طعامهم ويأكل المقلوبة الفلسطينية برفقتهم.

وكان يظهر على الأسير “كتسير” علامات الارتياح من ظروف أسره، في ظل معاملة طيبة حرصت المقاومة على إظهارها في ما يتعلق بتعاملها مع الأسرى لديها، قبل أن يقتله قصف صهيوني وذلك على النقيض تماما مما يلاقيه الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال من قتل وتنكيل وتعذيب.
وخلال الرسالة أعادت السرايا بث جزء من كلمة صوتية سابقة للناطق باسمها، أبي حمزة، يؤكد فيها أن استعادة العدو لأسراه لن يتم إلا عبر صفقة تضمن وقف الحرب على غزة بشكل تام.

وكانت قوات الاحتلال قالت في أبريل الماضي، إنها استعادت جثة الأسير المذكور من مكان دفنها في مدينة خانيونس جنوب غزة.
وفي حينه انتقدت شقيقة كتسير المسؤولين الصهاينة، معتبرةً أن إبرام اتفاق هدنة مع “حماس” كان سيتيح عودة شقيقها على قيد الحياة.

مقالات مشابهة

  • مدفعية الاحتلال تستهدف شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: الجيش الإسرائيلي ينسف عدة منازل شمال مخيم النصيرات وسط غزة
  • سرايا القدس تنشر تسجيلاً لأسير صهيوني وتحذر من تغيير تعاملها
  • المقاومة الفلسطينية: الرصيف العائم قاعدة استخباراتية أمريكية لمساعدة إسرائيل في مجزرة النصيرات
  • سرايا القدس: لا نعلم إن كنا سنستمر في التعامل بشكل طيب مع الأسرى بعد مجزرة النصيرات .. فيديو
  • "كينيث روث" يطالب الجنائية الدولية بالتحقيق في مجزرة النصيرات
  • رايتس ووتش تطالب الجنائية الدولية بالتحقيق في مجزرة النصيرات
  • طه العامري: مجزرة النصيرات وتحرير الرهائن الأربعة!
  • RT ترصد الأوضاع بمخيم البريج وسط غزة
  • “أعدموا طفلي أمام عيني”.. شهادات مروعة عن مجزرة النصيرات ترويها عائلة مطر