سكاي نيوز عربية:
2024-06-12@08:30:31 GMT

أميركية أخافها الكسوف.. فنفذت أبشع جريمة

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

أقدمت منجّمة أميركية أخافها الكسوف الذي حصل الإثنين فوق الولايات المتحدة، على قتل شريكها طعناً، وألقت ابنتيها من سيارتها على الطريق السريعة، قبل ساعات قليلة من الظاهرة السماوية، بحسب ما أوردت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز".

وكانت دانييل جونسون التي عُثر عليها ميتة بعد وقت قصير في سيارتها، تعرّف عن نفسها  بأنها "معالجة إلهية"، وكانت توفر عبر الإنترنت خدمات ما يُعرف بـ"تنقية الهالة" (من الطاقة السلبية)، وتوقعات الأبراج.

واتخذت لنفسها اسم "أيوكا" عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

واعتبرت "أيوكا" في منشور عبر شبكة "إكس" الأسبوع الماضي أن الكسوف "ذروة الحرب الروحية" ورأت أن على الجميع "اختيار معسكر".

وأكدت في منشور آخر أن "نهاية العالم حانت".

وصباح الإثنين، قبل ساعات قليلة من الكسوف، قتلت شريكها، وهو جندي سابق (29 عاما)، عبر طعنه في قلبه بسكين، وفقا لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز".

وتركت آثار قدمين ملطختين بالدماء في شقتهما في لوس أنجلوس، قبل أن تهرب بسيارتها من طراز "بورش كايين" مع ابنتيها، بحسب المعطيات الأولية للتحقيق التي أوردتها الصحيفة.

وبينما كانت تسير بسرعة على طريق سريع في المدينة، دفعت طفلتيها إلى خارج السيارة.

وفيما نجت البكر البالغة 9 سنوات، عُثر على جثة شقيقتها الصغرى، وهي رضيعة في شهرها الثامن.

وعثرت الشرطة في وقت لاحق على السيارة التي اصطدمت بسرعة 160 كيلومترا في الساعة بشجرة على طريق ساحلية. وكانت جثة جونسون مشوهة بشدة ويصعب التعرف عليها، بحسب الصحيفة.

وارتبطت ظواهر الكسوف منذ القدم بنبوءات غريبة عن نهاية الزمان، يؤكد العلماء أن لا أساس لها.

وتجمّع ملايين الأشخاص الإثنين لمشاهدة كسوف كلي نادر في سماء أميركا الشمالية، من المكسيك إلى كندا مرورا بالولايات المتحدة، في حدث فلكي مذهل أغرق مناطق واسعة بالظلام في وضح النهار، بفعل تموضع القمر تماماً بين الأرض والشمس، ما حجب ضوء الشمس موقتاً في وضح النهار.

ولم تكن مشاهدة الكسوف الكلي متاحة من لوس أنجلوس التي حصل فوقها كسوف جزئي فحسب.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات شبكات التواصل الاجتماعي كسوف كلي نادر الكسوف لوس أنجلوس الكسوف يوم الكسوف الكسوف الكلي ظاهرة الكسوف جريمة شبكات التواصل الاجتماعي كسوف كلي نادر الكسوف لوس أنجلوس أخبار أميركا لوس أنجلوس

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: القصف الإسرائيلي على مخيم النصيرات جريمة حرب سافرة

قال النائب أحمد الخشن، عضو مجلس النواب، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي مسؤولة عن تردي الوضع الإنساني والجرائم التي يشهدها قطاع غزة، مشيرًا إلى أن عملية مخيم النصيرات جريمة حرب كاملة، وإدانة لحكومة الاحتلال تكشف وحشتيها.

مجزرة النصيرات

وأضاف في تصريح صحفي، أن العدوان الإسرائيلي على مخيم النصيرات، وما يتبعه خلال الفترة الماضية من أعمال قتل وقصف، يمثل انتهاكًا صارخًا ومروعا لكل القوانين والمواثيق الدولية التي تضمن حماية المدنيين في زمن الحرب، وضربًا بكل القيم الإنسانية عرض الحائط، قائلا: «على المجتمع الدولي معاملة إسرائيل كدولة مارقة وتوقيع العقوبات عليها، وإعلان مقاطعتها سياسيا واقتصاديا على أوسع نطاق».

عدم الرضوخ للسلام

وأشار إلى أن استهداف مخيم النصيرات، الذي يأوي آلاف اللاجئين الفلسطينيين، يعد جريمة حرب لا يمكن السكوت عنها، كما أن إصرار حكومة الاحتلال التعامل بكل وحشية مع قضية الأسرى، وعدم الرضوخ للسلام والهدنة، يؤكد أنها مصرة على ارتكاب جرائم أكبر.

وأضاف: «القيادة السياسية المصرية ممثلة في الرئيس السيسي، لن ولم تتخل عن دعم القضية الفلسطينية، وستظل داعمة لها، حتى يحصل الشعب الفلسطيني على حقه، في تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة».

مقالات مشابهة

  • د.حماد عبدالله يكتب: لماذا إختفت الإبتسامة !!
  • وزير الخارجية الروسي: لسنا في تحالف نووي مع الصين وكوريا الشمالية
  • هل أحرق أميركيون سياراتهم دعماً لغزة؟.. حقيقة الفيديو المتداول
  • مالاوي تعلن رسميا مصرع نائب الرئيس بعد اختفاء طائرته
  • بعد اختفاء طائرته.. مالاوي تعلن رسميا مصرع نائب الرئيس
  • الحوثيون: القبض على شبكة تجسس أميركية إسرائيلية
  • عضو بـ«النواب»: القصف الإسرائيلي على مخيم النصيرات جريمة حرب سافرة
  • “أبشع من غوانتانامو”.. وليد أبو جامة يصف 5 أشهر من التعذيب الوحشي في سجون الاحتلال
  • بلينكن يبدأ جولة إقليمية للضغط من أجل وقف إطلاق النار في غزة
  • هكذا يؤثر إدمان الإنترنت على أدمغة المراهقين بحسب دراسة جديدة