بعد ترقب وإنتظار بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، صدرت أحدث أغنيات النجمة المغربية ابتسام تسكت بعنوان "ايوا انا حبيتك" حصريًا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومنصة ساوند كلاود العالمية. 

 

 

و  جاءت أغنية "ايوا انا حبيتك" باللهجة المصرية وبقالب غنائي رومنسي، وتناولت موضوع الحب ونظرة المرأة للحبيب بأسلوب شعري شرح الحالة بطريقة وصفية مختلفة.

 صُورت أغنية "ايوا انا حبيتك" على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت إدراة المخرج اللبناني فادي حداد، حيث ظهرت ابتسام تسكت بإطلالة جديدة ومختلفة عن كليباتها السابقة. 

 

 

و  أغنية "ايوا انا حبيتك" هدية من ابتسام تسكت لجمهورها بمناسبة عيد الفطر، وأعربت عن سعادتها بطرح الأغنية التي وصفتها بالقريبة من قلبها حيث أدتها بإحساس، متمنيةً أن تنال إعجاب الجمهور. 

 

 

و  أغنية "ايوا انا حبيتك" من كلمات ابراهيم شتا والحان معز علي وتوزيع محمد عمار وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي التواصل الاجتماعي واقع التواصل الاجتماعي التواصل الاجتماع لايف ستايل محمد عمار

إقرأ أيضاً:

طرح أغنية ترويجية جديدة لفيلم Mr And Mrs Mahi

تم الكشف أخيرًا عن الأغنية التي طال انتظارها من فيلم Mr And Mrs Mahi للنجم راجكومار راو وجاهنفي كابور، والتي تحمل عنوان Dekhha Tenu.

 

ونقل إنديا توداي الأغنية الجديدة،وهي إعادة إنتاج لجزء من أغنية "Shava Shava" من فيلم "Kabhi Khushi Kabhie Gham"، الذي قام ببطولته شاروخان وكاجول.

 

وتم إصدار أغنية "Dekhha Tenu" من فيلم "Mr And Mrs Mahi" لتكشف عن المسار من قصة الحب الجميلة بين راجكومار راو وجاهنفي كابور. 

 

وضمن أعماله الجديدة، كانت قد طرحت أغنية ترويجية جديدة من فيلم Srikanth للنجم الهندي راجكومار راو، وتدور أحداثها في إطار رومانسي.

 

ونشر الفنان الهندي راج كومار راو صورة له يعلن بها عن ختامه لجدول تصوير مشاهد فيلمه الجديد Stree 2 في مقاطعة "شانديري" الهندية.

جديد أخبار بوليوود

 

وضمن أحدث اخبار سينما بوليوود، أن الممثل الشاب ابراهيم علي خان يستعد لبدء تصوير مشاهد أول تجربة سينمائية له في عالم بوليوود، وهو فيلم جديد يطرح بعنوان Sarzameen.

 

وبحسب موقع إنديا توداي، الممثل الشاب، هو نجل النجم الكبير سيف علي خان، وسيكون ثاني أبنائه الذين ينخرطون في مجال السينما بعد ابنته سارة علي خان.

تفاصيل عن العمل

 

وبحسب منشور للنجمة عاليا بهات التي تشارك في بطولة الفيلم، انتهى تصوير مشاهد الفيلم الأول لإبراهيم علي خان خلال عام 2023 الماضي.

 

وكانت قد اثبتت الممثلة الشابة سارة علي خان موهبتها في مجال السينما في بوليوود، بمشاركتها في بطولة مجموعة مميزة من الأعمال السينمائية الناجحة مع أبرز الفنانين الكبار، منهم فارون دهوان.

 

مقالات مشابهة

  • «40 ألف كم شحن مجاني أو شاحن هدية».. تعاون إنفنيتي وMG في «السيارات الكهربائية»
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" ينافس فيلم "السرب" ويحتل المركز الثاني
  • التعليم العالي: تكليف ابتسام تميم قائما بأعمال مدير المكتب الإعلامي
  • عاجل.. هدية ثمينة من ممدوح عباس بعد تتويج الزمالك بلقب الكونفيدرالية
  • تكليف ابتسام تميم قائمًا بأعمال مدير المكتب الإعلامي بوزارة التعليم العالي
  • طرح أغنية ترويجية جديدة لفيلم Mr And Mrs Mahi
  • تعرف على إيرادات "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هنا الزاهد
  • والدا فتاة إسرائيلية مقتولة: دفنها بمثابة "هدية"
  • ارتيتا : سنقدم كل ما لدينا في مباراة ايفرتون وننتظر هدية ويستهام
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد يحقق 532 ألف جنيه