نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة 12 أبريل 2024، في ضبط 312 مخالفة لقائدي الدراجات النارية في القاهرة والمحافظات لعدم ارتداء الخوذة على الطرق السريعة والفرعية، مع رفع 32 سيارة متروكة بالشوارع، وسحب 1111 رخصة لعدم وجود «الملصق الإلكتروني»، بهدف تحقيق الانضباط في الشارع، خلال حملات موسعة شنتها خلال 24 ساعة.

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان، أنه تم شن حملة مرورية مكثفة لمتابعة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة بجانب المخالفات الأخرى، حيث نجحت أجهزة الأمن في ضبط 312 مخالفة لقائدي الدراجات النارية في القاهرة والمحافظات لعدم ارتداء الخوذة على الطرق السريعة.

وشددت على قائدي الدراجات النارية بضرورة الالتزام بارتداء الخوذة، لافتة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين حفاظًا على أرواح المواطنين، ما يحد من وقوع الحوادث على الطرق.

كما تمكنت شرطة المرور من رفع 32 سيارة ودراجة نارية «متروكة ومتهالكة» من الشوارع في القاهرة والمحافظات.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على استكمال المنظومة الإلكترونية وتفعيل كل عناصرها للوصول إلى أقصى درجات ضبط إيقاع الحركة المرورية.

اقرأ أيضاًخلال 24 ساعة.. تحرير 134 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق

بعد 14 واقعة.. سقوط حرامية الدراجات النارية في بني سويف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث حوادث الدراجات الناریة

إقرأ أيضاً:

ضبط 750 كيلو سماد يوريا قبل بيعهم بالسوق السوداء بالشرقية

شنت إدارة تموين ابوكبير برئاسة محمد عبد الرحمن و مفتشي الإدارة حملة تموينية على المحال التجارية والمطاعم، أسفرت عن تحرير محضر رقم 8316جنح ضد صاحب محل لبيع المبيدات لحيازة عدد 15شيكاره سماد يوريا خاص بوزارة الزراعة وممنوع تداوله بدون فواتير بكمية قدرها 750كجم.

هذا وأسفرت الحملة أيضا عن تحرير محضر رقم 8309جنح أبو كبير ضد صاحب مخبز سياحي لعدم الإعلان عن الأسعار، وتحرير محضر رقم 8310جنح أبو كبير ضد صاحب مطعم بناحية ابو كبير لعدم الإعلان عن الأسعار، وتحرير محضر رقم 8311 جنح أبو كبير ضد صاحب مطعم بناحية أبوكبير لعدم الإعلان عن الأسعار، وتحرير محضر رقم 8312جنح أبو كبير ضد صاحب محل لبيع الفواكه لعدم الإعلان عن الأسعار، وتحرير محضر رقم 8313 جنح أبو كبير ضد صاحب مخبز سياحي لعدم الإعلان عن الأسعار.

تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للمهندسة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين..

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط أسمدة زراعية قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية
  • ضبط 750 كيلو سماد يوريا قبل بيعهم بالسوق السوداء بالشرقية
  • «الداخلية»: ضبط 339 قضية مخدرات و187 قطعة سلاح ناري خلال 24 ساعة
  • ضبط مُنتحل صفة يدير مركزا للأشعة وتحرير محاضر لمنشآت طبية مخالفة ببني سويف
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. الأمن يحرر 169 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق
  • 23 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط 23 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال حملات على الطرق السريعة
  • كم غرامة عدم حمل رخصة القيادة؟.. إدارة المرور تجيب
  • شرطة الشارقة تناقش مخاطر الدراجات النارية