شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة في استمرار منها على الهجوم على هذا المخيم منذ أيام، وفق ما ذكرت وسائل إعلام متفرقة.


توغلت آليات وجرافات إسرائيلية، منذ أيام في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وسط قصف جوي ومدفعي مكثف طال المناطق الشمالية كافة من المخيم.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية بمقتل وإصابة كثير من الفلسطينيين خلال عملية التوغل المستمرة في مخيم النصيرات، فيما يُسمع دويّ انفجارات في عمق المخيم ناتجة عن الغارات الإسرائيلية المكثفة على عمق مخيم النصيرات.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مخیم النصیرات

إقرأ أيضاً:

القسام تعلن مقتل 3 أسرى أحدهم يحمل الجنسية الأمريكية خلال عملية النصيرات

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، مقتل ثلاثة أسرى آخرين احدهم يحمل الجنسية الامريكية خلال تحرير الاسرى الاربعة في مخيم النصيرات يوم أمس.

البحرين تدين الاعتداءات الإسرائيلية على مخيم النصيرات في قطاع غزة ارتفاع عدد شهداء مجزرة مخيم النصيرات إلى 274 شهيدًا و698 مصابًا

وبحسب وكالة (معا) الإخبارية، قالت "كتائب القسام" في رسالة وجهتها للعدو الصهيوني والمستوطنين: "نعلمكم أنه مقابل هؤلاء قتل جيشكم ثلاثة أسرى في المخيم ذاته أحدهم يحمل الجنسية الأمريكية ".

 

وكانت قوات العدو تمكنت من تحرير أربعة رهائن في مخيم النصيرات ، بعد مجازر دموية بشعة، أسفرت عن استشهاد واصابة المئات معظمهم من الأطفال والنساء.

 

البحرين تدين الاعتداءات الإسرائيلية على مخيم النصيرات في قطاع غزة

أعربت وزارة الخارجية البحرينية عن إدانتها واستنكارها بشدة للاعتداءات الإسرائيلية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة عشرات المدنيين الفلسطينيين الأبرياء، أغلبهم أطفال ونساء، باعتبارها انتهاكا صارخا للمواثيق الحقوقية والاتفاقيات الدولية وقواعد القانون الدولي الإنساني، والقيم والأعراف الإنسانية كافة.

وجددت الوزارة - بحسب وكالة أنباء البحرين (بنا)، اليوم الأحد دعوة مملكة البحرين للمجتمع الدولي، لاسيما أعضاء مجلس الأمن الدولي إلى ضرورة التدخل العاجل لضمان الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار في قطاع غزة، وفرض تطبيق القرارات الدولية ذات الصلة بحماية المدنيين والأعيان المدنية، وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية بشكل كامل وآمن ومستدام ودون عوائق.

 

كما دعت إلى تغليب الحلول الدبلوماسية لإنهاء الحرب المدمرة والمستمرة منذ أكثر من 8 شهور، وإحياء مفاوضات السلام العادل والشامل، بما يلبي حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق في إقامة دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية.

مقالات مشابهة

  • شاهد: لحظة تخليص الأسرى الإسرائيليين من داخل المنزل في النصيرات
  • استقالة قائد فرقة غزة بالجيش الإسرائيلي بعد اعترافه بالفشل في 7 أكتوبر
  • القسام تعلن مقتل 3 أسرى أحدهم يحمل الجنسية الأمريكية خلال عملية النصيرات
  • البحرين تدين الاعتداءات الإسرائيلية على مخيم النصيرات في قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا مجزرة النصيرات إلى 244 شهيدًا وأكثر من 400 جريح
  • ‏تلفزيون فلسطين: غارة إسرائيلية تستهدف محيط منطقة السوق في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر التطورات في رفح الفلسطينية
  • جثث متطايرة في الشوارع وأسرى أموات.. ماذا يحدث داخل مخيم النصيرات؟
  • انتهاكا للقانون الدولي.. لبنان يدين المجزرة الإسرائيلية في مخيم النصيرات
  • قصف إسرائيلي غير مسبوق وسط قطاع غزة وتوغل مفاجئ بالنصيرات